اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الدلال الأمريكي لإيران يقابله في سوريا تنازل وإذلال


محمد سعيد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

الدلال الأمريكي لإيران يقابله في سوريا تنازل وإذلال

 

الخبر:

 

الجزيرة نت - أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويجو اليوم الاثنين أن موسكو أرسلت 25 شاحنة مدرعة وخمسين عربة أخرى إلى سوريا للمساعدة في نقل مواد سامة ستدمر بموجب اتفاق دولي لتدمير ترسانة الأسلحة الكيميائية السورية.

 

ونقلت وسائل إعلام روسية عن شويجو قوله - في تقرير مقدم إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - إن الطائرات الروسية حملت في الفترة من 18 إلى 20 الشهر الجاري خمسين شاحنة من طراز كاماز و25 شاحنة مدرعة طراز أورال إلى ميناء اللاذقية السوري إلى جانب معدات أخرى.

 

ووافقت سوريا على التخلي عن أسلحتها الكيميائية بموجب اتفاق اقترحته روسيا لتفادي ضربة عسكرية أميركية محتملة بعد هجوم قاتل بالسارين يوم 21 أغسطس/آب الماضي ألقت الولايات المتحدة باللوم فيه على قوات الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وفي سياق منفصل أكدت مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس حرص بلادها وحلفائها على ضمان وجود وسائل لإعادة فرض العقوبات على إيران إذا ثبت توجهها لتطوير برنامجها النووي لأغراض عسكرية، في حال التوصل لأي اتفاق.

 

التعليق :

 

لقد أرعدت أميركا وأبرقت حين سماعها بقتل الأطفال في غوطة دمشق نتيجة ضربهم بالسلاح الكيميائي من قبل نظام الأسد المجرم، وأصرت على شن الحرب على النظام السوري انتقاما للأطفال المساكين، فزمر الإعلام وطبل، وعلت الأصوات بين مؤيدٍ ومعارض لهذه الضربة الأمريكية على سوريا، وبين ليلة وضحاها هدأت أميركا من روعها ولم تقنع بالتراجع إلا بحل وحيد وهو تدمير السلاح الكيميائي السوري.

 

لقد ظهر لكل ذي عينين أن المؤامرة الأمريكية لم تكن كرهاً لنظام الأسد أو حبا بأطفال سوريا، بل كان المقصود منها نزع السلاح الكيميائي من أيدي المسلمين سواء أكان بأيدي من هم مع النظام، من باب ﴿وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ﴾ أم تحسبا من وقوعه بأيدي المخلصين أثناء أو بعد سقوط النظام.

 

والدليل على ذلك هو فرق التعاطي بين المسألة الإيرانية والسورية، فروسيا وبإيعاز من رأس الكفر أمريكا أرسلت المدرعات والطائرات لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع أمريكا وبموافقة نظام الإجرام إن لم يكن بطلب منه، لتدمير السلاح الكيميائي، هذا في حال إن صدقوا ودمروه ولم يخفوه عن الأنظار لسرقته.

 

أما أميركا وعلى لسان رايس بخصوص إيران، تَحرصُ، وتطلبُ، وتحذرُ، وتؤكدُ...، مستخدمة لغة حكام المسلمين الأذلاء تجاه أسيادهم، فكم مرة سمعنا حرص أميركا لمنع إيران من التسليح النووي؟ وكم مرة طالبت أمريكا بإنزال العقوبات على إيران؟ وكم مرة بعثت مفتشين دوليين للطاقة الذرية لإيران؟ وكم أصبح عمر هذه القضية؟ والدلال الأمريكي لإيران يزداد يوما بعد يوم!

 

فهذا الكيل بمكيالين يدل على أن أمريكا وإيران والنظام السوري يشعرون بل يتخوفون من نتائج ثورة الشام، وما هذه الإجراءات إلا كضربة استباقية لما هو قادم، فهم يسيرون في مخطط واحد، وهو القضاء على الثورة السورية وإنهاكها، بل يحاولون تدمير مقومات الدولة في الشام لمنع المخلصين ومعهم الأمة من أن تقوم لهم قائمة.

﴿إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ﴾ [الأنفال: 36]

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو أنس - بيت المقدس

25 من صـفر 1435

الموافق 2013/12/28م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_31988#.Ur53AjJlhxs.facebook

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...