اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مخابرات الدولة وراء تفجير مديرية الأمن في محافظة الدقهلية


محمد سعيد

Recommended Posts

print.gifgroup.png

 

بسم الله الرحمن الرحيم

خبر وتعليق

مخابرات الدولة وراء تفجير مديرية الأمن في محافظة الدقهلية

 

الخبر:

 

تفجير مديرية أمن محافظة الدقهلية في المنصورة، الذي وقع فجر يوم الثلاثاء وراح ضحيته أربعة عشر رجل أمن، من بينهم مدير الأمن.

 

التعليق:

 

إن ردة الفعل السريعة والإجراءات الأمنية السريعة والمنسقة تدل على أن الفعل، أي أن تصريحات رئيس الوزراء التي اتهم فيها الإخوان ووصف العمل بالإرهابي بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث، تدل على أن ردة الفعل معدة سلفا، ثم إن الإجراءات الأمنية التي اتخذت كانت سريعة ومنسقة ويظهر عليها أنها مدروسة ومقررة سلفا، كما أن طبيعة الإجراءات الأمنية التي تمت تخدم نظام السيسي في محاولاته لفرض هيمنته على الشارع. فكل هذا يدل على أن السيسي هو المنتفع من هذا التفجير ومن ورائه أميركا.

 

وأسلوب التفجير ليكون مبررًا للبطش أو مبررًا للقيام بأعمال تخدم الحاكم وتعزز من هيمنته على الشارع، بات أسلوبا مكشوفا وقد ملت الناس من سماع أخبار التفجيرات في العالم الإسلامي أجمع. خصوصا بعد الثورات العربية وتحرك الشعوب للتخلص من نفوذ الكافر وعملائه الحكام.

 

وأسلوب التفجيرات هذا ينمّ عن مدى جرم الحكام العملاء، ويظهر كم سفكوا من دماء بريئة لمصلحة أسيادهم الكفار. كما أن أسلوب التفجيرات يعكس عمق حقد الكفر على هذه الأمة، وكيف أنهم لا يرقبون في مؤمنٍ إلاًّ ولا ذمة.

 

وقد كثر استخدام هذا الأسلوب في الوقت الحاضر حتى صارت حرب تفجيرات، نصحو على أخبار تفجيرات ونمسي على نفس الأخبار، وأعداد الضحايا بالمئات شهريا. ولن يتوقف الكافر، أميركا وبريطانيا وروسيا وفرنسا، وغيرهم عن استخدام هذا الأسلوب ولن يتورع حكام المسلمين العملاء عن القيام بأعمال التفجيرات إذا أمرهم أسيادهم بذلك، ما دام نفوذ الكفر موجودًا وما دامت الأمة ساحة صراع بين الدول الكافرة.

 

ولن تتخلص الأمة من أعمال التفجيرات وتنعم بالأمن؛ إلا إذا أقامت الخلافة الراشدة، وتخلصت من نفوذ الكافر، أميركا وبريطانيا وروسيا وفرنسا، بالتخلص من الحكام العملاء وقطع العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية معها.

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس عبد اللطيف الشطي

25 من صـفر 1435

الموافق 2013/12/28م

http://www.hizb-ut-t...2AOkS4.facebook

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...