اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أمريكا تواصل تجميد برامج تسليح لمصر حتى تحقيق تقدم في الديمق


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

أمريكا تواصل تجميد برامج تسليح لمصر

 

حتى تحقيق تقدم في الديمقراطية!

 

 

الخبر:

 

 

دعا مفتي الجمهورية شوقي علام الشعبِ المصري بكلِّ شرائِحِه للمشاركة في الاستفتاءِ على الدستور وعدمِ الالتفات إلى ما سماه محاولات تشويهِ الدستور.

 

جاء ذلك في مؤتمر خصص لعرض حصاد العام لدار الإفتاء، بحضور عدد من الوزراء والمستشارين والكتاب.

 

من جانبه قال وزير الأوقاف مختار جمعة إن الدستور المستفتى عليه أضاف للأزهر الكثير، وإن دور علماء الأزهر في كتابة الدستور كان في الأبواب كافة، على حد قوله.

 

التعليق:

 

1- ألم يسمع مفتي الجمهورية قول الله تعالى: ﴿أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً﴾. فإلى أي دستور تدعو الشعب أيها المفتي!!!.

 

2- إن خلاص شعب مصر والأمة لا يكون بتطبيق القوانين الرجعية ولا بالاحتكام إلى الطاغوت، فما هذه الدماء التي تسيل في جميع أنحاء بلاد المسلمين وكل هذه الأزمات والمصائب التي تنهال على الأمة إلا من جراء بُعدها عن كتاب الله وسنة رسوله وعدم تطبيقها لشرع الله في دولة الخلافة الراشدة التي تجمع الأمة على الحق وتجعل بأسها على عدوها ويكون خليفتها جُنّة لها.

 

3- ثم يزيد الطين بلة تصريحُ وزير الأوقاف والذي أثبت فيه دور علماء الأزهر في التشريع من دون الله وتنصيبهم أنفسهم أربابا من دون الله فيساهمون في كل باب من أبواب الدستور، أهي حرب على الله ورسوله والأمة باسم الإسلام؟ ألهذا آلت أحوالك يا أزهر؟!! يقول الله تعالى ﴿اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ﴾.

 

4- إننا ندعو أهلنا في مصر والمخلصين من أبناء الأمة وعلمائها أن يضعوا الأمور في نصابها، وأن يحقّوا الحق وأن يدوروا معه حيث دار، وأن يكون الله ورسوله أحب إليهم من متاعٍ زائل، فيعملوا مع المخلصين من أبناء الأمة على تطبيق دستور الله ورسوله، يعملوا على تطبيق شرع الله وإقامة الخلافة الراشدة التي تجمع الأمة وترفع عنها الظلم والقهر والغمة.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو بكر

29 من صـفر 1435

الموافق 2014/01/01م

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_32089

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...