اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مكتب فلسطين: اعتقالات بالعشرات لتوزيع بيان كفاحي


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

مكتب فلسطين: اعتقالات بالعشرات لتوزيع بيان كفاحي

بعد توزيع بيان الحزب شديد اللهجة، كفاحيا، ضد تصريحات رئيس السلطة التي يستجلب فيها قوات احتلال دولي، الاعتقالات تطال العشرات من شبابنا

 

 

 

السلطة الفلسطينية تؤكد على دورها الخياني ومحاربة أهل فلسطين كما قال حزب التحرير - فلسطين في بيانه لأهل فلسطين "إنكم عانيتم من السلطة وهي تعمل تحت احتلال يهود فما ظنكم إذا تحولت السلطة إلى أداة تعمل تحت احتلال دولي مهمته مواجهة الأعمال الإرهابية كما يسميها عباس؟!.

 

إن أبناءكم الذين يتوقون لتحرير فلسطين من رجس يهود لن تطاردهم دوريات الاحتلال أو أجهزة الأمن الفلسطينية فقط بل ستطاردهم أيضا قوات حلف الناتو.

 

ولن يكون أبناؤكم في معتقلات يهود أو سجون السلطة فحسب، بل سيكونون في سجون شبيهة بسجن "أبو غريب" في العراق وسجن "باغرام" في أفغانستان، والسجون السرية الأمريكية".

 

والسلطة تظن أن الاعتقالات ستمنع شباب حزب التحرير من مواصلة كفاحهم لمنع جرائم السلطة، ألا ساء ما يحكمون وما يمكرون، فشباب حزب التحرير لم تردعهم أنظمة الطغيان في الدول الحقيقية كالأردن وسوريا ومصر وباكستان وليبيا وأوزبكستان وروسيا وأمريكا وبريطانيا وغيرهم عن مواصلة الكفاح للوصول إلى تطبيق شرع الله وإقامة الخلافة وتحرير بلاد المسلمين المحتلة ومنها فلسطين المباركة، حتى تردعهم سلطة هزيلة تحت الاحتلال ما لها من قرار.

 

فقد قامت الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية باعتقال العشرات من شباب الحزب وأنصاره في كافة أنحاء الضفة الغربية، على خلفية توزيع بيان للحزب كان شديد اللهجة ينتقد فيه تصريحات رئيس السلطة لمجلة نيويورك تايمز التي قال فيها "أنه اقترح على وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، نشر قوة من حلف شمال الأطلسي بقيادة أمريكية في أراضي الدولة الفلسطينية المستقبلية، وأن هذه القوة من حلف الناتو ستبقى لمدة طويلة وسيكون بإمكانها الانتشار في كل مكان تريده وعلى جميع المعابر الحدودية وكذلك داخل القدس، وأن الدولة الفلسطينية المستقبلية ستكون بلا جيش ومنزوعة السلاح ولن تمتلك إلا قوة شرطية بحيث تتولى القوة الدولية مهمة منع تهريب الأسلحة ومواجهة الأعمال الإرهابية التي تخافها "إسرائيل".

 

واعتبر الحزب في البيان الذي وزع على أبواب المساجد في كافة أرجاء الضفة الغربية وغزة بعد صلاة الجمعة، أن المنظمة ارتكبت جريمة في أوسلو لمنحها كيان يهود شرعية على الأرض المباركة، وأن السلطة لبست ثوب الخزي والعار بالتنسيق الأمني لحفظ أمن يهود، وسعي السلطة اليوم لإعطاء الشرعية لاحتلال دولي يجثم على صدر المسلمين في بيت المقدس وأكنافه هو جريمة كبرى ليس بعدها جريمة.

 

وأضاف البيان لقد سعت بريطانيا من قبل لإرسال قوات دولية إلى فلسطين، وإلى القدس تحديدا، لتحقيق أطماعها الصليبية ولكنها فشلت في ذلك، ثم تلقفت أمريكا هذا المشروع وتبنته بشكل عملي بعد حرب عام 67 وسعت لتنفيذه مراراً عبر عملائها ولكنها فشلت في تنفيذه حتى الآن، والقاصي والداني يدرك أن محمود عباس لا يملك أن يقترح على أمريكا في هذا الشأن فهذا المشروع هو مشروع أمريكي بامتياز وما عباس ومنظمته وسلطته إلا أداة في تنفيذه.

 

وعن أهداف أمريكا من وراء نشر قوات النيتو قال البيان "إن أمريكا والغرب حذروا قادةَ الاحتلال بأن كيانهم في خطر وأنهم أمام فرصة تاريخية للحفاظ على دولتهم إذا قبلوا الرؤية الأمريكية للسلام، فأمريكا والدول الغربية يدركون أن الأمة تتحفز لاستعادة سلطانها وإزالة حكام الضرار العملاء الذين حافظوا على حدود الاحتلال، وحذّروا من الخلافة التي ستقتلع نفوذهم من بلاد المسلمين وتحرّك جيوشها لتحرير فلسطين كاملة وتقضي على كيان الاحتلال، لذلك فإنهم يسعون لتوقيع اتفاقية سلام شاملة تحفظ أمن يهود وتستجلب القوات الدولية الأمريكية والغربية إلى القدس وإلى الحدود الأردنية ومعظم المناطق الحدودية حتى تقف في وجه جيوش الخلافة الزاحفة لتحرير الأرض المباركة".

 

هذا واستنكر بيان الحزب بشدة ما صدر عن رئيس السلطة من تأكيد على دور الأجهزة الأمنية المتمثل في حماية أمن الاحتلال بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية" والأجهزة الأمنية الأمريكية.

 

ونحن في المكتب الإعلامي للحزب نقول أن السبب الرئيسي للاعتقالات هو كفاحية شباب حزب التحرير في توزيع البيان ولأنهم لا يعترفون بشرعية الاحتلال اليهودي ولا يريدون احتلالا دوليا يكون فيه أبناء فلسطين في سجون أمريكا السرية ويطالبون المسلمين بتحرير فلسطين وإقامة الخلافة.

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

 

 

08 من ربيع الثاني 1435

الموافق 2014/02/08م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

والله لا أعجب من تصرفات سلطة الخسة والنذالة، فلقد عهدناهم وكشفناهم وكشفنا أمرهم يوم اصنطعهم الكافر الانجليزي منذ عقود

 

ووالله لا أعجب من كلابهم المدرّبين، فلقد عرفناهم حثالات من الأغبياء عديمي القلوب عديمي الكرامة والنخوة، لَملَموهم من حول المزابل حيث كانوا يبحثون عن بقايا طعام، فروَّضوهم بقطعة من اللحم تارة وبالضغط تارة، فصاروا كلابا او وحوشا مطيعة بكل معنى الكلمة، يا خيبة أمّهاتهم بهم

 

ولا والله لا أعجب من صبر شباب حزب التحرير وشموخهم وثباتهم وجرأتِهم، فلقد خبرناهم وخبرنا أئمَتهم وعلماءَهم، وعرفناهم من المتمسكين بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يعضون عليها بالنواجذ، ويتلمسون طريقه فاما الخلافة واما الشهادة

 

ولكنّي أعجب كلّ العجب من صمت جماهير الأمة في فلسطين، وهم الذين أعجزوا الاحتلال (الاسرائيلي) وأجهزته الأمنية والعسكرية، وهم الذين وقفوا يواجهون دبابات يهو بالعصي والحجارة، أعجب من صمتهم على سلطة العار هذه كل العجب

 

هذه السلطة تبيعكم يا أبناء فلسطين في سوق النخاسة، وتسلمكم جهارا نهارا للاحتلال الأمريكي الصليبي الذي رأيتموه في أفغانستان والعراق. وهذه السلطة يا أبناء فلسطين تنزع عن بناتكم ونسائكم واخواتكم ثياب العفة أمام أعينكم، وتخرج الحرائر من بيوتهنَّ للتعري على خشبات المسرح وأمام كامرات الفضائيات، ولا تدخر جهدا في نشر الرذيلة والفساد

 

وهذه السلطة يا أبناء فلسطين تمنح بلادكم، بلاد الله، وبيت المقدس لليهود والنصارى، بل ولكل من قال أنا كافر أنا أكرهكم، أنا أحقد عليكم

 

وهذه السلطة يا أبناء فلسطين هي التي تسرق أرزاقكم وتتسلط على رقابكم بالضرائب الظالمة والمخالفات والنهب والسلب والغصب

 

فالى متى يا أمة الاسلام نسكت على نذل جبان يحكمنا يسومنا سوء العذاب، ولقد انتفض من قبلنا موسى على فرعون الذي علا في الأرض، وثار الناس أمام أعيننا على زين العابدين المزور في تونس، وعلى الطاغية المتجبر في ليبيا، وعلى قرينه في سوريا؟!

 

يا شباب الاسلام ان الخطب جلل، وهو أعلى من الحزبية الضيقة، ومن الخلافات الجانبية، ومن الحرص على لقمة العيش، وهو أعلى من أي شيء من حطام الدنيا

 

ان هذا النذل يريد أن يسلم فلسطين لاحتلال صليبي.. أمريكي وبريطاني وفرنسي.. أمام أعينكم، فهل بعد هذا الخطب من خطب؟! وهل من عذر أمام الجبار سبحانه وتعالى لقاعد وصامت؟!

 

فاعملوا مع العاملين الجادين الذين صدقوكم القول منذ عقود طويلة، او على الأقل ثوروا في وجه هذا النذل الخوّار وكونوا كما عرفتكم هذه الأرض في هذا الزمان.. ترفضون المذلة والعبودية وتأبَونَ الهوان

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...