Jump to content
Sign in to follow this  
ابو الايهم المقدسي

أيها المسلمون في خارج الشام: صمتكم يقتلنا !

Recommended Posts

أيها المسلمون في خارج الشام: صمتكم يقتلنا !

 

https://www.youtube.com/watch?v=jwIBI9cnRvs

رسالة الداخل السوري لأهل القوة والمنعة في خارج سوريا:

ياجيوش المسلمين.. صمتكم مازال يقتلنا..

قاتل الله من يقتلنا

قاتل الله من يستطيع نصرتنا ولم ينصرنا!

الجمعة 14 من ربيع الثاني 1435 هـ الموافق 14-2-2014 م

http://tahrir-syria....neva140214.html

Edited by ابو الايهم المقدسي

Share this post


Link to post
Share on other sites

ان الثورة في سوريا تطورت من مجرد مطالبة سلمية بالحرية والكرامة الى اصلاحات سياسية ضمن النظام القائم ثم الى تغيير ذلك النظام غير المستجيب ثم الدعوة الى اسقاطه بعد ان تجرأ الشعب الثائر الى إسقاط تماثيل رئيسه وأبيه المقبور ولعن روحه على الملأ ، ثم تتامي الوعي على هوية الثورة الاسلامية كونها لا تخرج الا من المساجد ورفع شعارات تؤكد تلك الهوية ثم ظهور محاولات الالتفاف وانكشافها عبر رفض علم الاستقلال الملون والتمسك براية التوحيد السوداء الى ان بلغ سقف هذه الثورة اقامة دولة خلافة اسلامية تبدأ من سوريا ازاء ما سبق فان فان المسلمين في العالم كله مطالبون بأن يؤدي كل دوره لتحقيق هذه الغاية وأولهم مسلموا الجوار في تركيا والاردن ولبنان والعراق ثم الذين يلونهم فالذين يلونهم ، ولا يجوز بحال ان يبق اهل سوريا فقط يواجهون الصليبيين وحلفائهم من المجوس وعملائهم من أعراب الخليج وتآمر جامعتهم العربية ومن ورائها الامم المتحده ومجالسها الدولية ،

فما دام الامر متعلق بدولة خلافة راشدة للمسلمين وليس دولة للسوريين فلماذا لا يجتهد في تحديد حكم الدور الذي يجب على كل مسلم في دول الجوار من مدنيين او عسكريين القيام به لانجاز هذا الامر

هل يكفي ان يستمع التركي والاردني والعراقي لاخبار القتل والدمار والجوع والفاقة والتشرد وانتصار هنا وهناك للمجاهدين ؟ هل يكفي القول بانني اعتصر االما لما يحدث للمسلمين في سوريا تماما كما بحدث لامثالهم في بوربما و؟

تتارستان وافريقيا الوسطى هل يكفي متابعة الاخبار والدعاء في المساجد وجمع التبرعات لشعب يسحق ولمجاهدين لا حول لهم الا ما يغنموه من اسلحة العصابة الغاشمة ؟ ثم يذهب كل الا مخدعه ينعم بالدفئ والشبع وأطفاله من حوله في أمان ؟ بينما أطفال المسلمين في سوريا بين الموت واليتم والعراء والجوع والعويل

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

  • Forum Statistics

    • Total Topics
      18,560
    • Total Posts
      65,384
  • Topics

  • Member Statistics

    • Total Members
      1,717
    • Most Online
      5,649

    Newest Member
    علي خليفة
    Joined
  • Who's Online (See full list)

    There are no registered users currently online

  • Similar Content

    • By إبراهيم جرادات
      دين الإسلام الذي أتى به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لم يقتصر على عبادات فردية تنظم علاقة الفرد بربه فقط بل هو دين كامل شامل يغطي جميع العلاقات في الدنيا كعلاقة الانسان بغيره من بني الانسان والنصوص مستفيضة في هذا ، وقد كانت هذه الدعوة للإسلام بوصفه مبدأ شاملاً لجميع جوانب الحياة من سياسة وحكم واقتصاد وعقيدة واجتماع .. من  أول يوم بالدعوة وذلك نأخذه من رد ورقة بن نوفل على رسول الله عندما قال له الرسول ( أوَمخرجي هم ؟! ) فقال ورقة : ( نعم لم يأت رجل قط بما جئت به إلا عودي وإن يدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا ) فهذا الرد من ورقة بن نوفل على النبي يستشف منه أن هذا الدين يعاديه أصحاب السلطة والملك ويزعجهم ، وما كانوا ليعادوه لولا أنه يحمل في طياته بديلا عن أنظمتهم وطريقةِ حكمِهم .
      * لاحظ المتكلم ورقة بن نوفل في أول ايام نزول الوحي ..
      و هناك الكثير من الأدلة التي تدل على أن الرسول كان يطالب بالحكم وبالخلافة وبأن يكون هو الخليفة  في العهد المكي .
      وهاك الأدلة ..
      فَقد قال الْمُثَنَّى بن حارثة الشيباني السيد في قبيلته بني شيبان في رده على الرسول عندما كان يعرض نفسه على القبائل  : قَدْ سَمِعْتُ مَقَالَتَكَ يَا أَخَا قُرَيْشٍ ، وَالْجَوَابُ هُوَ جَوَابُ هَانِئِ بْنِ قَبِيصَةَ فِي تَرْكِنَا دِينَنَا ، وَاتِّبَاعِنَا إِيَّاكَ عَلَى دِينِكَ ، وَإِنَّمَا نَزَلْنَا بَيْنَ ضُرَّتَيْنِ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَا هَاتَانِ الضُّرَّتَانِ ؟ " ، قَالَ : " أَنْهَارُ كِسْرَى وَمِيَاهُ الْعَرَبِ ، وَإِنَّمَا نَزَلْنَا عَلَى عَهْدٍ أَخَذَهُ عَلَيْنَا كِسْرَى لا نُحْدِثُ حَدَثًا وَلا نُئْوِي مُحْدِثًا ، وَإِنِّي أَرَى هَذَا الأَمْرَ الَّذِي تَدْعُو إِلَيْهِ مِمَّا تَكْرَهُهُ الْمُلُوكُ  ... " 
      ( كتاب الثقات لابن حبان / ذكر عرض الرسول نفسه على القبائل )
      اذا فالمثنى الشيباني يعلم أن النبي يدعوا للحكم ولإقامة دولة تزعج الملوك وتهدد كياناتهم .. 
      ومن الأدلة الأخرى ..
      ما قاله فراس بن عبد الله بن سلمة زعيم بني عامر بن صعصعة للرسول عندما عرض نفسه عليه :
      ".... أرأيت إن نحن بايعناك على أمرك ، ثم  أظهرك الله على من خالفك ، أيكون لنا الأمر من بعدك ؟ قال : الأمر إلى الله يضعه حيث يشاء .."
      ( كتاب سيرة ابن هشام / عرض الرسول نفسه على القبائل ) 
      ورد سيد بني عامر على النبي واضح ويبين أن الرسول كان يطلب الحكم واستلامه هو... بقولهم ("بايعناك" ، "أيكون لنا الامر من بعدك" ) فهم كانو يطلبون من الرسول أن يكون الحكم من بعد النبي لهم . 
      * لاحظ.. النبي يطلب الحكم ويطلب أن يكون الأمر له ..
      وأوضح دليل على أنه كان يطالب بالحكم وبأن يكون خليفة هو استلامه للحكم في المدينة المنورة 
      ......
      هذا بعض ما جاء من أدلة في العهد المكي تدل على أن الرسول كان يطلب الحكم والخلافة .
    • By ابو غزالة
      الجزيرة مباشر : بث مباشر : كلمة المهندس هشام البابا من دار عزة في حلب
×
×
  • Create New...