اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي: دولة الخلافة هي التي ستقضي على العنف ضد المرأة


Recommended Posts

بيان صحفي

دولة الخلافة هي التي ستقضي على العنف ضد المرأة

(مترجم)

 

 

تحتفل بنغلادش - على غرار دول العالم الأخرى - في الثامن من آذار/مارس من كل عام "بيوم المرأة العالمي"، ويقوم دعاة النظام الرأسمالي الديمقراطي العلماني بالاحتفال بهذا اليوم كرمز لنضال المرأة في الـ100 سنة الماضية من أجل "حقوقها، وحريتها، وعفّتها".

 

وحزب التحرير يؤكد في هذه المناسبة - بأوضح العبارات - أنّ العنف والقمع المتزايد ضد المرأة على نطاق واسع، في البلدان المتقدمة والنامية، بما في ذلك بنغلادش، يثبت دون أدنى شك أن النظام العلماني الفاسد المضلل، بشعاراته الكاذبة "كحقوق المرأة وحريتها"، قد فشل في رعاية المرأة، وحلِّ المشاكل التي تواجهها، وحوّل المرأة بكل بساطة إلى سلعة للجنس والربح، فخلق في المجتمع نظرة منحرفة نحو المرأة!

 

كما فشلت المنظمات النسائية في البلاد، التي تعمل من أجل حقوق المرأة، في تحديد سبب الاضطهاد الواقع على المرأة، وذلك بسبب موقفها غير العقلاني، والمتطرف، والمعادي للإسلام، ومحاولاتها المكشوفة في إلقاء اللوم على الإسلام، ما جعلها تنحرف عن جادة الصواب للسبب الحقيقي، وهو الحرية الشخصية التي تدعو إليها الديمقراطية.

 

إنّ ما فشلت النساء في تحقيقه بعد صراع أكثر من 100 عام في ظل هذا النظام الديمقراطي، ضمنه الإسلام لهن منذ أكثر من 1400 عام في ظل دولة الخلافة، دون الحاجة إلى إنشاء حركات نسائية، والكفاح من أجل أبسط الحقوق (السياسية والاقتصادية والقانونية والاجتماعية... )، كما عملت الخلافة دائمًا على إغلاق كافّة السبل التي تعرض المرأة للاستغلال، وتجعلها سلعة جنسية من أجل الربح، فالإسلام ينظر إلى المرأة على أنها أم، وربة بيت، وعِرض يجب أن يُصان، وينظر إليها المجتمع الإسلامي نظرة إنسانية.

 

حزب التحرير يهيب بجميع المخلصين والمنظمات النسوية المخلصة العمل على إنهاء قمع النساء، وذلك برفض النظام العلماني القمعي وتجاهله، والعمل من أجل إعادة الخلافة، التي ستبني مجتمعًا عادلًا مرة أخرى، وتضع حدًّا للعنف المستمر ضد المرأة وتنهيه، وتحرّر الرجل والمرأة من عبودية النظام الرأسمالي.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_34146

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...