اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر صحفي وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يسلم السفارة البا


Recommended Posts

خبر صحفي

وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يسلم السفارة الباكستانية بالخرطوم

نشرة صادرة عن حزب التحرير / ولاية باكستان

 

 

قام وفد من حزب التحرير / ولاية السودان، بإمارة الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، يرافقه الأخ/ محي الدين بخاري - عضو المجلس القيادي لحزب التحرير/ ولاية السودان، والأخ/ يعقوب إبراهيم - عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية السودان، بتسليم نشرة صادرة عن حزب التحرير / ولاية باكستان للسفارة الباكستانية في الخرطوم بعنوان: ﴿وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ﴾، وذلك في إطار الحملة التي يقوم بها حزب التحرير تحت شعار: (أطلقوا سراح نفيد بوت - الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان) والذي تم اختطافه من قبل بلطجية النظام في باكستان منذ 11 أيار/مايو 2012م، أي ما يقرب من العامين، ولم يطلق سراحه حتى الآن، ولا يعرف مكان احتجازه، ولم يقدم إلى محاكمة.

 

وقد خاطبت النشرة المسلمين في باكستان مؤكدة أن البأس لن يصيب نفيد لأنه ممن يدعون إلى الإسلام، وهم موعودون بالنصر القريب، وأن اختبار المؤمنين سنة من سنن الله سبحانه القائل: ﴿أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّ‌اءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّ‌سُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ‌ اللَّـهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ‌ اللَّـهِ قَرِ‌يبٌ﴾.

 

نعم لا يهن من يؤدي واجبه أمام الله سبحانه وتعالى، ويقول كلمة الحق أمام الطغاة، بل الوهن والرعب يملأ قلوب الطغاة أنفسهم.

 

كما خاطبت النشرة المخلصين في القوات المسلحة الباكستانية قائلة: إنّ الإسلام يجري في عروقنا، وهو قضيتنا التي نعيش من أجلها، والتلبس بطريقة رسول الله صلى الله عليه وسلم لإقامة الإسلام يتطلب نصرة أهل القوة، أي أنتم. لذلك حذار من خسارة الآخرة من أجل مكاسب دنيوية، ولا تسمحوا لمن حنثوا بيمينكم بأن يبقوا في صفوف قيادتكم في نظام رحيل/شريف، واعملوا لإعادة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، عن طريق إعطاء النصرة لحزب التحرير، بإمرة رجل الدولة البارز، والعالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة. وانهضوا الآن فقد آن أوان إقامة الخلافة، واعلموا أن الضر والنفع بيد الله وحده، وأن المؤمن لا يخشى في الله أحدًا. قال سبحانه وتعالى: ﴿أَتَخْشَوْنَهُمْ ۚ فَاللَّـهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ﴾.

 

هذا وقد وعد مسؤول السفارة الباكستانية بالخرطوم، والذي استلم نسخاً من النشرة باللغات الأردية والعربية والإنجليزية بتسليمها للسفير، حيث كان في اجتماع، وطلب ترك عنوان الحزب ليتصل بنا السفير لاحقاً.

 

الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_34771

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...