اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق الرويبضات خيارهم الوحيد الاستسلام لعدوهم، وحذفوا


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

الرويبضات خيارهم الوحيد الاستسلام لعدوهم، وحذفوا من قاموسهم جهاد التحرير

 

الخبر:

 

قال رئيس السلطة محمود عباس ردا على سؤال لدنيا الوطن في 2014/6/24 عن الخطوات الفلسطينية المقبلة حال استمرار (إسرائيل) فى حملتها على الشعب الفلسطيني؟

 

قال "عندنا طريقان، أولاً المفاوضات، وإذا لم يعودوا للتفاوض، فسنلجأ للمنظمات الدولية، وهي لا تعني فقط الأمم المتحدة، لكن هناك الكثير من المنظمات التابعة لها، والتي سيكون اللجوء لها فعالاً جدا"ً.

 

وأكد في اللقاء على أنه والسلطة وحماس "ملتزمون بنضالنا الدولي، وهم معنا وأيدونا عندما اتجهنا للأمم المتحدة، بالتالي عندنا سياسة، إما المفاوضات أو اللجوء للمنظمات الدولية، وهناك نضالنا الشعبي السلمي الذي يمارس هنا في الضفة الغربية".

 

التعليق:

 

في الوقت الذي تتعالى أصوات كيان يهود لمزيد من اقتحامات المسجد الأقصى، وتزداد وحشية كيان يهود تجاه أهل فلسطين وخاصة في محافظة الخليل، من قتل واعتقال وتنكيل ومداهمات للبيوت وقلبها رأسا على عقب، في هذا الوقت تستمر تصريحات عباس المطمئنة لليهود بأنه لن يطالب الجيوش بالتحرك لإنقاذ فلسطين وأهلها.

 

ويزيدهم اطمئنانا بأن خياراته الوحيدة هي المفاوضات العبثية التي ضيع من خلالها فلسطين وأهلها، والمؤسسات الدولية الظالمة التي أعطت فلسطين لليهود.

بل إن عباس كرر تصريحاته المتعلقة بالتنسيق الأمني في مقابلاته مع اليهود والمحافل العربية والإسلامية، بأن التنسيق الأمني مقدس، وهو بهذا يؤكد على وظيفة سلطته الحقيقية وهي الحفاظ على أمن كيان يهود، مما يدفع هذا الكيان لمزيد من التنكيل بأهل فلسطين وأسراهم ومقدساتهم.

 

إن قضية فلسطين وأقصاها وأسراها ليس لها إلا التحرير من خلال تضافر جهود الأمة وجيوشها في حرب جهادية ضد هذا الكيان المسخ وهذا ما يعمل على تحقيقه حزب التحرير من خلال إقامة الخلافة، رغم محاولاته الحثيثة لإرغام الحكام على تحريك جيوش التحرير قبل إقامتها، ولكن هذا الحل لا يمكن أن ينطق به من ألِف الذلة والمهانة والارتماء في أحضان يهود وأعداء الأمة.

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس أحمد الخطيب

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين

 

29 من شـعبان 1435

الموافق 2014/06/27م

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_37332

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...