Jump to content
Sign in to follow this  
عبدالله الجابر

الحل السياسي بيقد قادة المقاومة المخلصين ان فلسطين كلها لنا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيـــم

هزيمة اسرائيل الواضحة في حربها على قطاع غزة ومقاومي قطاع غزة يجبرها على العودة مجددا الى الحضن الامريكي بعد تمردها في السنوات الاخيرة على ربيبها الامريكي ... ومن ثم التسليم بالمشاريع الامريكية لحل قضية فلسطين القائمة على وجود دولتين دولة فلسطينية تشمل غزة والضفة ودولة اسرائيلية .

ان الخطط الامريكية الخبيثة في جعل تركيا وقطر يقومان بهما وان يحظيا بسمعة طيبة عند قادة المقاومة وعند الكثير من ابناء فلسطين يمكنا هاتين الدولتين من لعب دور لتنفيذ السياسة الامريكية في المنطقة وقبول قادة المقاومة بالخطط الامريكية تلبية لنداء كل من قطر وتركيا ..وناهيك عن دور مصر بفتح المعابر واغلاقها والضغط المصري الذي سيستمر على قطاع غزة .

وتبدا العملية التهدئة بوقف لاطلاق الناء وانسحاب اسرائيل من بعض الاراضي الحدودية من قطاع غزة ..وقبول اسرائيل ومصر بفتح المعابر ثم انشاء ميناء وفتح مطار .

والمهم القاتل لاسرائيل هو بقاء سلاح المقاومة بيد المقاومة رغم انف اسرائيل وهذا مدعاة الخطر عليها وهنا ستبدا الهجرة المعاكسة لشعب اسرائيل .

ولكن امريكا تامل بثقة من جانب التركي (اردوغان)والجانب القطري الخانع لامريكا بان يعملا لعودة عباس وعودة المصالحة .

ويكون دور عباس مثل دوره في الضفة الغربية من محاولات من بنزع سلاح المقاومة وتحويل المقاومة الى شرطة مدنية محدودة القدرات.

ويامل ابناء فلسطين اولا من قادة المقاومة من عدم تمكين عباس ورجال عباس من ان يطاؤا ارض غزة ..ولاتمكين شرطة دجلان من سيناء من اسنشاف الهواء في غزة

ثانيا تعبئة الامة من جديد ان ارض فلسطين من بحرها الى نهرها هي ارض للامة ولاالقبول بالمشاريع الامريكية للمنطقة ,ثالثا ان يكون الحل السياسي لفسطين من زاوية لااله الاالله والنصر قادم باذن الله

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...