Jump to content
Sign in to follow this  
ابو غزالة

دقائق مع علماء منافقين : لاحول ولاقوة الا باألله

Recommended Posts

[media=]http://www.youtube.com/watch?v=V0k8J6HBS2I[/media]

التعليق : حسبنا ألله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء العلماء المنافقين ....سفير اسرائيل بقطر ...وقاعدة امريكية بقطر ....وقطر تحكم بالكفر ....انا شخصيا سافرت على الطائرات القطرية حيث تقديم الخمور بكل جرأة على دين ألله ....وهؤلاء المشايخ ركبوا الطائرات القطرية ورأوا المضيفات العاريات وتداول الخمور ...لكنهم تربوا وتتلمذوا على النفاق مثل شيخهم القرضاوي ....ومنهم اثناء حكم مرسي حضروا حفلات غنائية ماجنة ....بل أن مرسي شجع الفن الماجن عندما اجتمع بالعاهرين والعاهرات ( الفنانين زورا ...وابطال في استباحة شرع الله ) ....

Edited by ابو غزالة

Share this post


Link to post
Share on other sites

كنت حاجز فندق في قطر لانه الرحلة القادمة في اليوم الثاني ....اخبرونا بالمنع من الخروج من المطار الى الفندق ودخول قطر بسبب احداث سوريا لجنسيات معينه....فالمعاملة الحسنة من الانظمة تكون لمثل هؤلاء العلماء فقط لانهم منافقين .

Share this post


Link to post
Share on other sites

كلما احتقن وضع الشارع الفكري والسياسي او تصدع وضع جماعة براغماتية، وخوفا من ان ينقاد الناس لمخلص يطلق مثل هؤلاء المشايخ والشخصيات ليقودوا الناس ولاحقا ينسحبون من الساحة ليعنوا في خيبة الامل وفي حالة الضياع ، واحيانا يظلموا بمنع من السفر او الطرد او ان يفتح لهم مجال ليقولوا أراء جريئة، اذا تم اكتشاف هؤلاء الناس بسرعة وكشفهم عن طريق أدلة بسرعة خاطفة عملياتية مقنعة يمكن النجاح بخطف قيادة الناس من الانظمة واللحى التي يتم اطالتها في امن الدولة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

حتى تعرف ان التحريض السني الشيعي سياسي راقب كيف ان اهم ثلاثة مشاهير على الفضائيات في وصال و صفا و المستقلة و غيرها الذين تصدروا مشهد المناظرات مع الشيعة لفترة من الزمن كالعرعور و دمشقية و الخميس ، ثلاثتهم ولاؤهم لحكام الخليج من سعودية و كويت و فالعرعور و ان كان سوريا فهو مدافع شرس عن النظام السعودي و كذلك دمشقية بل حتى لباسهما ليس لباس علماء أهل الشام (فليست الغترة و لا البشت من شيم لا صفات علمائنا) اما الخميس فدفاعه عن ولاة امره في الكويت!! أليس هذا كافيا لنعلم ان من وراء التحريض الطائفي و صناعة البطولات على الشاشات لهذه الاذناب هي حكوماتهم ينفذون ما يراد لهم تنفيذه علموا ام لم يعلموا؟!

Share this post


Link to post
Share on other sites

سذج وجهلة باسماء وهيئات علماء

استغرب من مشايخ يجهلون ضروريات الاسلام او يخالفونها عن علم نفاقا او ايثارا للسلامة ولا يخجلون من اعتبار انفسهم علماء؟!!!

يا اخي يكفيكم وزر مخالفة ضروريات الاسلام ولا داعي لتضيفوا اليه وزر تشويه العلم بنسبكم انفسكم اليه.

كان العالم من علماء الامة الاخيار يؤثر السجن بل والموت على ان يستعين بالتورية والمعاريض على جوازها للافلات من بطش السلطان الجائر خشية ان يطمع السلطان ويظن نفسه على حق وخشية ان يضل الناس ويزري بالعلم

اما هؤلاء فيخالفون ضروريات الاسلام ويرتكبون الكبائر والموبقات نفاقا وجزعا من سلطان حقير واخلادا الى الدنيا ويبررونها ويقدموها للناس على انها دين وعلم وشجاعة..!!!!!!

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...