اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

إقامة الخلافة تنقذ الكثيرين من النار


Recommended Posts

إقامة الخلافة تنقذ الكثيرين من النار

لن أتكلم بموضوع طويل، ولكن سأتحدث باختصار على شكل نقاط:
1- الخلافة تاج الفروض، وإذا كانت غير موجودة وجب على جميع المسلمين العمل لها حتى تقام، وبإقامتها يسقط الفرض عن المسلمين حيث الكثير من المسلمين هذه الأيام مقصر بالعمل لهذا الفرض.
2- إذا قامت الخلافة أصبح في أعناق المسلمين بيعة لخليفة المسلمين، فيتم إنقاذهم من الميتة الجاهلية، حيث من مات وليس في عنقه بيعة فقد مات ميتة جاهلية.
3- إذا قامت الخلافة تقوم بجميع فروض الكفاية التي يقصر فيها المسلمون، فيتم إقامة الجهاد الدافع للكفار عن بلاد المسلمين ويتم إقامة جهاد الطلب لنشر الإسلام، ويتم تطبيق الحدود حيث إن إقامة الحدود من فروض الكفاية، وتتم إقامة جميع المعاملات على أساس الإسلام وهي كثيرة جدا، فيتم إنقاذ المسلمين من التقصير الكبير في هذه الفروض، ومن إقامة علاقات على غير أساس الإسلام.
4- توفر الخلافة الحياة الإسلامية، فيمنع الربا والزنا والخمور ويمنع العري وتلزم النساء باللباس الشرعي وغيرها من المنكرات، أي أن آلاف المنكرات سيتم القضاء عليها حين إقامة الخلافة، فتحمي الخلافة المسلمين من الوقوع في هذه المنكرات.
5- تحاسب الدولة كل من يعمل المنكر، فتحبط الكثير من مخططات الشياطين، حيث أن من لم يردعه دينه تردعه الدولة عن القيام بالمنكرات.
6- تنشر الدولة الإسلام في بلاد الكفر، فتنقذ ملايين الكفار من الموت على كفرهم والخلود في نار جهنم، حيث أن الله سيسأل المسلمين عن تقصيرهم في دعوة الكفار للإسلام.
7- تمنع الدولة الإسلامية كل أفكار الكفر والضلال من الانتشار بين المسلمين، فتحمي عقيدة المسلمين ودينهم من التحريف الذي قد يؤدي بالملايين لدخول نار جهنم إن غيروا وبدلوا في دينهم أو في أحكام دينهم.
8- الدولة تسهل وتشجع كل عمل فيه قربى لله تعالى، وتحارب كل عمل فيه ابتعاد عن شرع الله جل وعلا، حتى يصبح فعل الخيرات أمر شائع، وفعل أي منكر ولو صغر جريمة يحاسب عليها الشخص.
9- وخلاصة الأمر وهو طويل إن أردنا الإسهاب فيه، فالخلافة تعمل على إيجاد كل ما يرضي الله تعالى، وتحارب كل ما يغضب الله تعالى، وهي دعوة لجميع المسلمين بالعمل لهذا الفرض مع العاملين لهذا الفرض تاج الفروض، حتى يشاركوا في هذا الأجر والثواب العظيم، وحتى ينقذوا غيرهم من البشر المسلمين منهم وغير المسلمين من نار جهنم.

 

http://naqed.info/forums/index.php?showtopic=4286

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...