Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

#التآمر على المسلمين المهجرين لإعادتهم إلى جزاريهم

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: 1 Person, steht, Text und im Freien

 

بسم الله الرحمن الرحيم
#التآمر على المسلمين المهجرين لإعادتهم إلى جزاريهم
- للإستماع◄


#الخبر:

 

طلبت المفوضة العليا للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ميشال باشليه، من بنغلادش "عدم إعادة أكثر من 2200 من الروهينغا إلى بورما هذا الأسبوع، لأنّ مثل هذا الإجراء أشاع الذعر في مخيمات #اللاجئين".

 

وركّزت في بيان على أنّ "إعادة لاجئين وطالبي لجوء قسراً إلى بلدهم، ستشكّل خرقاً فاضحاً للمبدأ القانوني الأساسي بعدم الإعادة الّذي يحظر هذه الخطوة عندما يكون هناك تهديدات بالاضطهاد أو على الحياة أو حرية الأفراد"، منوّهةً إلى أنّ "شروط العودة لم تتوافر بعد".

 

وبعد تأخّر وعدت #الحكومة البنغالية بأن تبدأ الخميس عملية إعادة لاجئين إلى بورما، استناداً إلى قائمة وافق عليها هذا البلد. وتقوم العملية نظريّاً على مبدأ الطوعية، لكن البعض فرّوا من مخيمات اللاجئين تفادياً لإعادتهم". (النشرة، 2018/11/13م).

 

#التعليق:

 

إنه في ظل هذا #النظام_الرأسمالي الظالم المجرم الذي يرزح العالم تحت وطأته ويكتوي بنيران ظلمه، اندرست تماما كل القيم السامية الرفيعة من الدنيا وفي مقدمتها القيمة الإنسانية؛ فبتنا نرى أعراقا بل شعوبا بأكملها يعذبون ويقتلون ويحرقون أحياءً ويرحّلون ويُهجّرون من قراهم ومدنهم وبلادهم، والعالم كله يتفرج عليهم ولا يحرك ساكناً لنصرتهم أو مجرد الذود عنهم وحمايتهم.

 

ثم يعمد المجرمون الذين لجأ إليهم أولئك المنكوبون المهجرون الذين هربوا من التعذيب والحرق وفروا بأرواحهم وليحتموا فيهم، يعمدون إلى إعادتهم إلى حضن الطغاة جزاريهم ليكملوا مسلسل جرائمهم ومجازرهم ضدهم، كما يحصل هذه الأيام مع المسلمين في مخيمات #القهر و #الذل في #بنغلادش و #الأردن و #لبنان و #تركيا، كما نرى منظمة #الأمم_المتحدة والدول الاستعمارية المنتظمة فيها، وهي في الأصل السبب في كل مأساة وكل مصيبة ألمّت بالعالم، نراها تذرف عليهم دموع التماسيح إمعانا في الكذب و #التضليل.

 

نسأل الله السميع المجيب أن يعجل لنا بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، لتحفظ أرواحنا، وتحقن دماءنا، وتطهر بلادنا من #الاستعمار وعملائه، وتعيد لنا عزنا وأمجادنا.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

محمد عبد الملك

====================
 

 
 
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...