اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2018-12-26 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


واعي واعي

Recommended Posts

 
Bild könnte enthalten: Text
المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
2 Std.

بسم الله الرحمن الرحيم
2018-12-26
#جريدة_الراية#الجولة_الإخبارية
====================

أيها #الضباط وأصحاب المسؤولية في #الجيش: اتقوا الله وكونوا عبيداً له لا عبيداً لحكامكم وأسيادهم من الغرب الكافر، كونوا حراساً للعقيدة: مصدرِ عزتكم وشرفكم، ولا تكونوا أعوانا للشيطان بل جنداً لله. لا تكونوا دمية في يد حفنة من حكام الضرار بل حماة للأمة. واعلموا أن #الشهادة لن تنال إلا بالجهاد في سبيل الله، لإعلاء كلمة الحق، ولا تهدروا دماءكم في سبيل الشيطان، واضربوا على أيدي حكامكم، واعلموا أنكم إن سرتم مع الشيطان فإن عاقبتكم ستكون الخسران.

 

===
#سيدي_بوزيد هجرها السياسيون واحتضنها حزب التحرير

 

أحيا حزب التحرير/ ولاية #تونس الذكرى الثامنة للثورة التي انطلقت من مدينة سيدي بوزيد يوم 17 كانون الأول/ديسمبر 2010م رغم الغياب الظاهر لمختلف التيارات السياسية، ورغم العزم الظاهر لمحاولة إطفاء شمعة #الثورة في هذه الذكرى العزيزة وإبدالها بمهرجان فولكلوري للتطبيل والتزمير، رغم ذلك كله لم يترك حزب التحرير في ولاية تونس أهالي سيدي بوزيد يحيون الذكرى وحدهم بل كان كعادته معهم وبينهم.

 

رغم حملة الإيقافات التعسفية التي مارستها أجهزة الأمن تجاه شباب الحزب حيث طالت سبعة عشر شابا من مختلف مناطق تونس؛ صفاقس وسيدي بوزيد وتوزر ونفطة وقابس ومدنين.

 

ورغم عرقلة إقامة نقطة الحوار المبرمجة والتي قدم فيها الحزب للسلطات إعلاما وخبرا، رغم كل تلك العراقيل أقام حزب التحرير/ ولاية تونس مهرجانا خطابيا بقلب ساحة المهرجان وشّحه بلافتة تحمل شعار حملته وعناوينها "تونس تحت الوصاية الاستعمارية... والخلاص في الإسلام... ومن أحسن من الله حكما...؟"

 

وقد قام شباب الحزب بتوزيع نشرة بعنوان "الطبقة السياسية خانت الأمانة وجعلت تونس تحت الوصاية" على الجموع الحاضرة. ثم تحركت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة رفعت فيها شعارات الخلافة والحملة وشارات التنديد باعتقال شباب الدعوة واتجهت نحو منطقة احتجازهم، ورغم تعمد الأمن عرقلتها لكنها تواصلت وحصل المراد وسط تفاعل رائع من الناس، حيث انطلق وفد بصحبة محامٍ إلى مكان الاحتجاز مطالبا بالإفراج الفوري عنهم وتحقق لهم ذلك بإخلاء سبيل كل الشباب الموقوفين.

 

وبهذا الصدد فإننا نقول لكل الذين لم يدركوا ما الذي يحدث للأمة الإسلامية وللعالم:

 

إن تلك الثورة التي انطلقت من مدينة سيدي بوزيد قد كسرت حاجز الخوف من الحكام الطغاة الظلمة وأزلامهم، وأعلنت بكل جرأة ووضوح أن "الشعب يريد تغيير النظام" ليس في تونس فحسب بل في #البلاد الإسلامية جميعها على وجه الخصوص وفي أمريكا وأوروبا بل والعالم أجمع على وجه العموم، فقد بدأت شعوب الأرض تلمس فساد النظام الرأسمالي العفن وباتت تتلمس طريق الخلاص منه.

 

إن تلك الثورة دلت على منسوب وعي #الأمة الإسلامية ورغبتها الجامحة في التخلص من منظومة الاستبداد والقهر التي عاشتها تحت سياط جلادي النظم العلمانية الدكتاتورية الظالمة.

 

إن تلك الثورة أثبتت للعالم أن الأمة الإسلامية هي كيان واحد يشعر ويتفاعل؛ إذ إنها بدأت من مدينة منسية في وسط تونس لتمر عبر قاهرة مصر وطرابلس الغرب وصنعاء اليمن لتستقر في أرض الشام تنتظر وعد ربها لتحكيم شرعه وقلع الاستعمار ونواطيره من بلاد المسلمين قاطبة.

 

نسأل الله العلي القدير أن يعجل بفرجه وكرمه على الأمة الإسلامية والعالم أجمع؛ بتمكيننا من استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ﴾.

 

===
#النظام_الأردني يعتقل الشيخ يحيى خباص أحد شباب حزب التحرير

 

قامت أجهزة أمن النظام الأردني يوم الاثنين السابع عشر من الشهر الجاري، باعتقال الشيخ يحيى خباص، وبعد أن فتشوا بيته قاموا بتحويله لمخابرات الزرقاء، ومن ثَم تحويله إلى محكمة #الزرقاء حيث وجهت له تهمة الانتساب لحزب التحرير. وقد قرر القاضي إطلاق سراحه، إلا أن الأجهزة الأمنية أصرت على عرضه على محافظ الزرقاء، الذي قام بدوره القمعي بإيداعه سجن ماركا دون أي مراعاة لكبر سنه أو قدره ولا لسبب اعتقاله وهو حمل #الدعوة الإسلامية، معتبراً أن حمل الدعوة والعمل لتحكيم الإسلام جريمة تستحق المنع والنفي والاعتقال!!

 

والشيخ يحيى خباص هو إمام مسجد متقاعد، ومعلمٌ لأحكام التلاوة والتجويد للقرآن الكريم وشخصية معروفة في الإصلاح بين الناس، وها هو يعرض على قانون منع الجرائم كالمجرمين وأصحاب السوابق!!

 

جاء هذا في بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية #الأردن، الذي اختتم بيانه مؤكدا "إن مثل هذه الأعمال القمعية لأجهزة النظام الأمنية لن تثني شباب حزب التحرير عن المضي قدماً في العمل السياسي من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ﴾".

 

===
حزب التحرير/ ولاية باكستان: حملة لفضح تآمر نظام باجوا-عمران خدمة لأمريكا

 

أطلق حزب التحرير في ولاية باكستان الثلاثاء، 11 ربيع الآخر 1440هـ، الموافق 18 كانون الأول/ديسمبر 2018م، حملة على وسائل التواصل الإلكتروني لفضح نظام باجوا-عمران لقيامه بأعمال المرتزقة المستأجرين خدمة لأمريكا، لمساعدتها في التوصل إلى اتفاق سياسي مع #المقاومة في أفغانستان، يُمكّن الجيش الأمريكي والجيش الخاص التابع لها البقاء في أفغانستان، على أعتاب القوة النووية الوحيدة في العالم الإسلامي.

 

===

المصدر: جريدة الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...