اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الأبطال الأمريكيون


Recommended Posts

الأبطال الأمريكيون

-------------------



إذا درست التاريخ الأمريكي ستجد إجرام الأمريكيين بحق السكان الأصليين وإبادتهم، ثم حروب أهلية طاحنة بين الأمريكيين، ثم خروج إلى العالم القديم واستعمار وقتل ودمار ونهب للخيرات، يعني بالمختصر لن تجد شخصيات تمثل العدل والرحمة والإنسانية ومحاربة الظلم بين الأمريكيين طيلة تاريخهم.

ولذلك ولأن الأمريكيين يفتقدون الأبطال الحقيقيين الذين يرفعون الرأس بلغتنا، عمدت السينما الأمريكية إلى صناعة أبطال وهميين مثل سوبرمان والرجل العنكبوت وغيرها من الشخصيات الخيالية الخرافية والكثير من الأفلام التي تبين أن الأمريكيين ينقذون العالم والبشرية ويساعدونه حتى يقنعوا المواطن الأمريكي أن في أسلوب حياتهم خير يفتخر به وهم يعيشون في دولة تحترم البشر، بينما حقيقة الأمريكيين وقادتهم أنهم طيلة تاريخهم قتلة مجرمون.

بينما ولله الحمد نحن المسلمين لنا تاريخ حافل بالأبطال كعمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز وخالد بن الوليد وصلاح الدين الأيوبي ومحمد الفاتح وهارون الرشيد وغيرهم الكثير مما لا يتسع المجال لذكره، ونحن نفخر بهم ونذكرهم، ويحزن المسلم عندما يذكرهم ويرى هذا الواقع الأليم الذي نحياه في ظل حكم هؤلاء الحكام الخونة.
وللعلم حكامنا الخونة هم إنتاج غربي بامتياز، فهما إما إنتاج أوروبي أو أمريكي، أي أن الإنسان الأمريكي والأوروبي هو سبب هذه العينات القذرة من الحكام في بلادنا، ويعملون جاهدين ويبذلون كل طاقتهم لمحاربة المسلمين إن فكروا بإعادة الخلافة الحقيقية وإعادة كتابة التاريخ المجيد من جديد، بل يريدون استمرار نهب خيرات بلادنا وحتى ينشروا شرورهم في العالم.

حتى في ظل هذا الواقع الأليم ما زال المسلمون يوميا يخرج من بلادهم الأبطال الذين يفتخر بهم، ولكن إن أعادوا الخلافة، عندها سيغير أبطال المسلمين وجه البسيطة ليس في الأفلام كما يتخيل الأمريكيون ويكذبون، بل على أرض الواقع.

#الحقيقة

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...