اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 5


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

  • الردود 50
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

مقال بسيط يبين أن السياسة التركية اتجاه سوريا هي اعادة النظام السوري للحياة، ولا يوجد بينهم عداء كما يصورون.
--------

نائب “أردوغان” يعلن أن التسوية السياسية في سوريا بدأت بالفعل

أكد نائب رئيس حزب العدالة والتنمية التركي ومسؤول العلاقات الخارجية في الحزب جودت يلماز أن عملية التسوية السياسية في سوريا بدأت بشكل فعلي تحت رعاية بلاده وروسيا وإيران.

وأوضح “يلماز” أن هذه العملية بدأت بإعلان تشكيل اللجنة الدستورية السورية التي تتكون من 50 شخصاً من النظام ومثلهم من المعارضة وخمسين مستقلاً.


وتابع في حديث لموقع “الجزيرة نت” أنه في حال تم تشكيل دستور جديد تقبله جميع الأطراف سيتم الحفاظ على وحدة الأراضي السورية وستبدأ بعدها مرحلة إعادة بناء المؤسسات في سوريا وتأسيس بنية تحتية.

وأضاف: “بطبيعة الحال في مرحلة ما من هذه العملية يلزم أن تكون هناك انتخابات وعلى الشعب السوري اختيار حكومة شرعية تمثله من خلال انتخابات يشارك فيها كل الذين يعيشون في سوريا والذين أجبروا على مغادرة البلاد”.

وأشار “يلماز” إلى أنه في حال نجحت هذه العملية فإنه من الممكن تطبيع العلاقات مع سوريا، مضيفاً: “وقبل ذلك لن نرى مسؤولين أتراكاً وسوريين يتبادلون الزيارات، لكن حتى ذلك الحين، ستكون هناك علاقات على الصعيد الاستخباري”.

وتطرق السياسي التركي في حديثه إلى مسألة دعم “المعارضة السورية” مؤكداً أن تركيا عملت مع الجيش الوطني السوري في العمليات العسكرية الأخيرة وتقاتل إلى جانبه تنظيم الدولة وميليشيات الحماية وأنها ستواصل تقديم الدعم اللازم له.

ولفت “يلماز” إلى أن تركيا لديها مشاريع لإعادة البنية التحتية في منطقة عملية نبع السلام وبناء المساكن وتهيئة البيئة الاقتصادية لعودة اللاجئين إليها بشكل طوعي، مشيراً إلى أن بلاده تحضر لمؤتمر دولي للمانحين بشأن هذا الموضوع.

اقرأ أيضا: استشهاد النقيب مهند علي وسوف مدير ناحية سلحب إثر هجوم عصابة مسلحة

جدير بالذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن مؤخراً عن دعم قطر لخطط أنقرة حول إقامة المشاريع في المنطقة الآمنة شمال شرقي سوريا بهدف تمكين مليون لاجئ سوري من العودة إليها، كما أكد أنه سيدعو لعقد اجتماع للمانحين في قمة حلف شمال الأطلسي في لندن.

وكالات
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

هيئة تحرير الشام أو جبهة النصرة سابقا ظن الناس انها اقيمت لنصرة اهل سوريا، فتبين لهم فيما بعد انها ذراع امنية لتركيا وهي نصرة للنظام السوري وشر على أهل سوريا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

بلدي نيوز/ دعا الرئيس التركي أردوغان، الثلاثاء، حلف شمال الأطلسي "الناتو"، إلى تحديث نفسه لمواجهة التهديدات، وشدد أن أنقرة تنتظر من حلفائها دعما مطلقا في كفاحها ضد التنظيمات الإرهابية.
التعليق:
عدو الله الدجال أردوغان بدل الانسحاب من حلف الناتو الصليبي المعادي للإسلام يدعو الدول الاعضاء فيه لدعمه وتقويته ضد الهجمات الارهابية، وانتم تعرفون كلمة ارهابية على من تطلق دائما.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الجمعيات النسوية ونشاطاتها وترخيص جمعيات الشواذ جنسيا يلاحظ أن الدول في العالم الإسلامي بدأت في الفترة الأخير بدعمها علنا، مما يؤكد أن السيد الغربي الذي يديرهم جميعا يريد استعجال تدمير المسلمين، حتى بن سلمان لم يتردد في تنفيذ الأوامر.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أيها الموجوع صبرا ... إن بعد العسر يسرا.
إن بعد الحزن أمنا ... فاحتسب في الحزن أجرا.
لا يكون الدمع دوما ... سوف تجني السعد دهرا.
أيها الباكي بليل ... سوف يأتي النور فجرا.
أيها المكسور قل لي ... هل يديم الله كسرا.
إن ربا كان يدري ... فيك عند الصبر أدرى.
يا عزيز القلب مهلا ... لا تضع بالضيق عمرا.
قم معي فالعجز عيب ... أنت بالإيمان أحرى.
يا حبيبا كان أغنى ... لا ترم ضنكا وفقرا.
ليست الدنيا بشيء ... كي يروح القلب قهرا.
لا تذب فالدار دنيا ... لا تضق برا وبحرا.
خذ من الدنيا سرورا ... لا تدع في الصدر سرا.
امش في دنياك هونا ... كل شيء كان قدرا.
إن من أبقاك رب ... كان يرضى أن تقرا.
ربنا الرحمن رب ... راحم قد كان برا.
أيها الموجوع صبرا ... إن بعد العسر يسرا
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عن ابن عباس، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به" سنن ابن ماجه.
هذا حكم الفاعل والمفعول به، فما حكم من يسهل الأمور لهم ويرخصها لهم ويحميهم مثل حكام المسلمين وأعوانهم ومشايخهم تحت مسمى حماية حقوق المثليين؟؟؟؟؟؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

النظام التركي يرتكب مجزرة بحقِّ الأطفال في تل رفعت!
---------------------
الخبر:
في مدينة تل رفعت شمال غرب سوريا، سقط نحو 11 مدنيا، هم ثمانية أطفال دون سن الـ15، ورجل وامرأة، ضحايا قصف تركي جرى الاثنين 2/12/2019. وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إنّ "القصف التركي وقع قرب مدرسة أثناء خروج الأطفال منها في تل رفعت في ريف حلب الشمالي". وأشار إلى أن القتلى من النازحين الذين فروا من منطقة عفرين الكردية مع سيطرة القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها، عليها في العام 2018. ونشر مغردون ومراكز حقوقية كردية، مقاطع فيديو لأمهات الضحايا الأطفال، وهن يبكين على أطفالهن في مستشفى مدينة تل رفعت. (قناة الحرّة 3/12/2019)
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

اغنني عن شرار الناس
---------------------
قال رجل لابن عباس رضي الله عنهما: ادع الله أن يغنيني عن الناس، فقال: إنّ حوائج الناس متصل بعضها ببعض كاتصال الأعضاء فمتى يستغني المرء عن بعض جوارحه؟ ولكن قل: اغنني عن شرار الناس.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رئيس ولا إعلامي؟
في تصريح إعلامي للسيد قيس سعيد رئيس تونس قال إن سيارات إسعاف تبرع بها مواطنون بالخارج حجزت في الديوانة لأكثر من ثلاث سنوات بينما تمر المخدرات بكل سهولة.
التعليق:
عفوا أليس المتكلم هو الرئيس؟.
هل تخبر الإعلام عن وجود فساد في الدولة؟
وان وجد فساد فما وظيفتك يا رئيس تونس؟
هل وظيفتك الشكوى؟
هزلت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما يقوم بن سلمان ابن الشيطان بنشر كل الفواحش في السعودية وآخرها ترخيص جمعيات الشواذ جنسيا، أليس الواجب عليكم يا علماء السعودية أن تقودوا الناس في حرب طاحنة للتخلص من تلك العائلة السلولية، أم تنتظرون أن يحل عليكم غضب ولعنة من ربكم لسكوتكم؟؟؟؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما أفكر أن الله سينصر من يركنوا للظالمين فان هذا الأمر سيكون مستبعدا!!!
ولكن عندما تناقش أناس بعلاقة حركة حماس والجهاد الإسلامي بإيران ثم يدعون أنهم سينتصرون وهم يمتدحون الظلمة في إيران ويركنوا اليهم فان هذا النقاش سيكون شديد الحساسية والشرر المتطاير منه!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الفصائل الفلسطينية آخر ما تفكر فيه هو فلسطين، فالكراسي والمناصب والمكاسب قد أعمتهم كلهم سواء حماس أو الجهاد أو فتح أو الفصائل الصغيرة، واشد ما يحزن هو رؤيتك لأناس ينساقون خلفهم ظانين أن تلك الفصائل تريد تحرير فلسطين، فلا ينال هؤلاء الأشخاص إلا قتلا (شهداء) وجروح وإعاقات، وتقوم الفصائل بالتسلق على تضحيات الناس، والناس لا يجنون منهم شيء إلا من كان مقربا فان له ميراثا يمكن أن يلقمه كأجر له على دعم الحركة لا على العمل لتحرير فلسطين.
كان الله في عونكم أهل فلسطين على هذه الفصائل فوق مصيبتكم الكبرى في الاحتلال.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما ترى أم وأصل الرأسمالية فرنسا يثور الناس فيها على نظامهم الرأسمالي فاعلم أنه ميت وقد أكله السوس، ويحتاج من يدفعه ليسقط أرضا، ولن يدفعه إلا المسلمون إن أقاموا الخلافة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

النصارى هذه الأيام سيبدؤون الاحتفال بمقتل إلههم!!!.
يصلب ويقتل إلههم الذي يعبدونه ويحتفلون بهذا الأمر!!!
إله يقتل؟؟؟؟
الحمد لله على نعمة الإسلام نعمة العقل والبيان
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

موزة ملصقة بشريط لاصق على حائط هي في الغرب المتقدم قطعة فنية رائعة!!!
فهي إن دلت فإنما تدل على تفاهة الغربيين في أن هذا عمل فني بيع بمبلغ 120 ألف دولار!!
ثم يقال لك أن الغرب عالم متقدم!!
#الحقيقة

 

https://www.facebook.com/225500671139291/photos/a.231726000516758/1041731019516248/?type=3&theater

رابط هذا التعليق
شارك

"العدو الرئيس لحلف الناتو هم المسلمون، ومع ذلك تركيا عضو في هذا الحلف بقيادة أردوغان لخدمة المسلمين"
جملة لن يفهمها إلا سحيجة أردوغان.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الخِذْلان
----------------------
يقولُ ابنُ القيِّم: أجمع العارفون بالله على أنَّ الخِذْلان: أنْ يكلك اللهُ على نفسِك، ويُخلِّي بينك وبينها. والتوفيقُ أنْ لا يكِلك اللهُ إلى نفسِك.

قالَ رجُل لابن المبارك: أوصنِي. فقال لَه: اترك فضُول النظَر تُوفق للخشُوع، وَاترك فــضُـول الـكَـلام تُـوفّق للــحِــكـْمـَة، وَاتـرك فــضــول الطــعَـام توفّق للــعِــبَادة، وَاترك التجسس عَلى عُيوب الناس توفق للاطلاع علَى عيُوبك، وَاترك الخَـوض في ذَات الله سُبحَــانه تــوقَ الشــك وَالـنفاق.

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أيهما أقوى القول أم السلوك في الدلالة على الشخصية؟
أكيد أن السلوك يكذب أقوى التصريحات، فمن رأى سلوكيات المجرم الدجال أردوغان في الحكم والسياسة ونظر لبعض أقواله لوجد انه حاكم معادي للإسلام، ولكن بعض السذج العبيد لأردوغان لا تستهويهم إلا الأقوال والخطابات الرنانة، وهذا أمر عجيب.
أما الأعجب فهو أن هناك أقوال لأردوغان تطابق فعله الخبيث، فيأتي الأتباع والعبيد ليضعوا نية لأردوغان من عند أنفسهم انه ينوي خدمة الإسلام والحكم بالإسلام مع انه يصرح ليل نهار انه علماني من النخاع وهو يقدس يوميا هادم الخلافة مصطفى كمال، فهنا العبيد والأتباع الذين أضافوا له ميزات في نيته لم يصرح أردوغان يوما انه يريد فعلها، ولكنهم يضيفونها إليه، ليقنعوا أنفسهم أن معبودهم "أحسن من غيره".
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الاتحاد السوفييتي من دولة عظمى إلى دولة (روسيا) تخدم السياسة الأمريكية حيث تلقي أمريكا لها بعض الفتات فتأكله، حتى الشركة الأمينة الروسية "فاغنر" هي الأخرى تم تجييرها من الروس لتنفيذ مهمات قذرة لأمريكا، مثل مساعدتهم للعميل الأمريكي حفتر في ليبيا، وذلك حتى تبتعد أمريكا عن الأنظار، وكي تضع روسيا في مواجهة من يتصدى لمشاريع أمريكا مثل الأوروبيين والصينيين، وبسبب ظن الروس أنهم يمكن أن ينالوا قطعة لحم كبيرة من أمريكا جراء خدماتهم لها، ولكن خاب ظن الجميع فيهم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من المهازل التي حصلت في جميع الثورات تقريبا أن الحكومة ترسل الأمن ليبطش في الناس وقمعهم ويبقى الجيش على الحياد، فإذا أفلست الحكومة غيرت رئيس الوزراء وطلبت من الجيش التدخل لحماية المتظاهرين وكأنه محايد.
فان ظن المتظاهرون أن الجيش معهم فقد تم الضحك عليهم ويتم تغيير الرئيس وربما الحكومة وتنهي الثورة، وإلا إن كان المتظاهرون أذكياء وانكشفت ورقة الخدعة المسماة "الجيش بجانب المتظاهرين"، عندها سيقوم الجيش بأعمال قمع اكبر للناس كي يرضخوا للحكومة.
رسالة لأهل العراق.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حجم الإنفاق على الأجهزة الأمنية الفلسطينية خلال عام 2018 تجاوز 3.5 مليار شيقل وقد شكل أكثر من 74% من هيكل الإنفاق العام للسلطة الفلسطينية، وهي إيراداتٌ ممولةٌ بالكامل من الضرائب والرسوم المفروضة على الفلسطينيين.
التعليق:
إذا كانت الأجهزة الأمنية تستهلك أكثر من ثلثي الميزانية وأعمالها فقط حماية يهود والبطش بأهل فلسطين، فلماذا يسكت أهل فلسطين عنهم لليوم؟؟؟؟؟؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل

×
×
  • اضف...