اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 7


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

التهنئة بأعياد الكفار النصارى وغيرهم لا تجوز، حتى التهنئة برأس السنة غير وارد إن كان بعيدا عن أعياد النصارى، فهو مجرد يوم مثل أي يوم ولا اعتبار له عندنا كمسلمين، فالسنة التي يجب السير عليها شرعا هي السنة الهجرية وليس الميلادية.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#آل_سلول احتفلوا بالكريسماس
#محمد_بن_سلمان يريد إرجاع عبادة الأصنام للجزيرة العربية
لم يترك شرا إلا ويعمل لإرجاعه في الجزيرة العربية
أهلنا في الجزيرة العربية:
فيلكن قدوتكم إخوتكم في الأرض المباركة فلسطين يقفون للسلطة الفلسطينية الصهيونية ولأسيادهم يهود يقفون لهم بالمرصاد على كل شر يرتكبونه وآخره اجتماع عشائر #فلسطين لوقف تطبيق قوانين الدعارة والفاحشة (#سيداو) في فلسطين
الناس إذا لم تتصدى للظالم فلا خير فيها
يجب أن تتجاوزوا كل مشايخ السوء وإلا عمكم غضب من الله مثلما يعمهم ويعم أسيادهم
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

منظمة التحرير الفلسطينية أو السلطة الفلسطينية حاليا
ادعت أن أعمالها وطنية لتحرير فلسطين ومن هذه الأعمال
• تسليم 80% من فلسطين ليهود
• القيام بالتنسيق الأمني أي حماية يهود والتنكيل بأي مسلم من فلسطين ينوي مقاومة يهود
• تدمير الناحية الاقتصادية في الأراضي المحتلة تدميرا كاملا مع الزمن ومص دماء الناس بالضرائب الباهظة
• نشر كل فاحشة في فلسطين وآخرها استماتة السلطة في تطبيق قوانين الدعارة والفاحشة ( سيداو) على أهل فلسطين بالقوة
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الاتحاد العالمي يستنكر اضطهاد المسلمين في الصين.
التعليق:
هذا موقف الصهانية والامريكان والكفار موقف الاستنكار والادانة، وايضا موقف شخص ضعيف لا سلطة له، اما انتم يا علماء السوء والنفاق فكان الواجب بكم تحريض الناس على الثورة على الحكام لتحريك الجيوش لمحاربة الصين، ولكنكم في النفاق والمداهنة للحكام تغرقون، فبئس المنافقين انتم.
......

 

انظر الرابط التالي:

https://www.rabtasunna.com/5495

رابط هذا التعليق
شارك

#أردوغان يدعي أنه حريص على #إدلب!!!
وصديق أردوغان الوفي #بوتين هو الذي يدمر إدلب!!!
غريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد ما بتلقولها تخريجة إلا عند عبيد أردوغان
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

إذا كان الخبر صحيح، فهذا يعني أن أردوغان يرتكب أكبر الموبقات، فالقوات من سوريا بدل السماح لها بقتال الأسد يخرجها من سوريا لتنفيذ المخططات الأمريكية، وهذا يدل على مدى ولوغ هذا الدجال في محاربة المسلمين والنيل منهم.
الخبر
وكالة “ستيب الإخبارية/ كشف الاثنين، عن نيّة تركيا إرسال مقاتلين من فصائل “جيش درع الفرات الوطني” للقتال إلى جانب قوات حكومة الوفاق الليبية ، وبحسب المصدر، فإنَّ الأيام الأخيرة شهدت اجتماعات مكثفة لقيادات فيالق “الجيش الوطني” مع ضباط بالاستخبارات التركية. من بينهم ممثل عن الفيلق الرابع العامل غربي إدلب ، والذي انضم مؤخراً للتشكيل الموالي لتركيا، وكان سابقاً يحمل اسم الجبهة الوطنية. وختم المصدر بالقول إنَّ هذه التحضيرات ترافقت مع تحضير دفعتين من مقاتلي الفصائل الموالية لتركيا بهدف إرسالهم إلى ريف إدلب بهدف امتصاص غضب الشارع.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حذر من أعور الدجال، ونحن هنا نحذر أهل ليبيا من الدجال التركي أردوغان، أينما حل خرب ودمر، والدليل ثورة سوريا، فبعد ان كانت قاب قوسين او ادنى من تدمير النظام، ها هو النظام السوري يعيد السيطرة على اغلب الاراضي في سوريا بفضل جهود هذا الدجال.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رئيس وزراء ماليزيا: "ألحقنا الضرر بديننا الإسلامي من خلال الإرهاب واضطررنا لترك بلداننا". (قناة الجزيرة، 2019/12/19)
التعليق:
دجال آخر يخدع المسلمين، تصريحه هذا يعني اتهام مباشر للاسلام بانه دين الارهاب والقتل، والكل يعرف ان الارهاب والقتل سببه الدول الكبرى الغربية وكلابهم في العالم الاسلامي.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الخلافة ستقوم وستضم كل دول الأرض لها مستقبلا، حتى يصبح كوكب الأرض كله دولة واحدة هي دولة الخلافة، فعَنْ تَمِيمٍ الدَّارِيِّ قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَقُولُ: «لَيَبْلُغَنَّ هَذَا الْأَمْرُ مَا بَلَغَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلَا يَتْرُكُ اللَّهُ بَيْتَ مَدَرٍ وَلَا وَبَرٍ إِلَّا أَدْخَلَهُ اللَّهُ هَذَا الدِّينَ بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ بِذُلِّ ذَلِيلٍ عِزّاً يُعِزُّ اللَّهُ بِهِ الْإِسْلَامَ وَذُلّاً يُذِلُّ اللَّهُ بِهِ الْكُفْرَ» رواه أحمد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حكام السعودية والإمارات يتفننون في أي أمر فيها هجوم على المسلمين، وآخره دمعهم العلني بدون مواربة للصين في قتل المسلمين #الإيغور، وللعلم البقية يدعمون الصين بطريقة ضمنية من تحت ستار.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا رجال دين في الإسلام، فأنا وأنت وأبو العمة والنجار والمزارع وعامل التنظيفات وكل مسلم رجلا كان أو امرأة كلنا مسؤولون عن الإسلام، وعن الدعوة للإسلام وعن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعن الدفاع عن دين الإسلام.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

فتاة تزوجت سجادة في بريطانيا، ومن يتوقع أن تنجب أبناء كمن يتوقع خيرا من حكام المسلمين الحاليين أو من الأمم المتحدة.
#الحقيقة

 

الرابط:

https://www.facebook.com/225500671139291/photos/a.231726000516758/1059706887718661/?type=3&theater

رابط هذا التعليق
شارك

حكومات اليوم مستعدة تنفق 500 دولار لانقاذ كلب او قطة، ومستعدة تنفق 10000 دولار لتزيين شارع في ذكريا محرمة مثل اعياد النصارى، ومستعدة تنفق 50000 دولار لاقامة حفلة رقص، اما مسامحة مواطن بـ 10 دولار كديون له او ضرائب محرمة، فلا تتم مسامحته!!!!
منقول بتصرف
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نصيحة لكل مسلم:
إن الله قد كتب رزقك فلا تتعب، وجعل أجلك موقوت فلا تخشى على نفسك، وجعل الجنة دار جزاء الصالحين فلا تفتر عن العمل لها، وجعل النار دار جزاء الفاسقين فلا تركن لما أنت عليه، وحاسب نفسك في كل حين، وكن دائم التوكل على الله فهو نعم المعين، ولا تجعل الدنيا تحتويك وتغمرك بجمالها فلن تنال منها إلا ما كتب لك، وإياك والغفلة عن الموت فهو الحق الخاتم لعملك، وإياك والخوف من الظالمين فلن يصيبوك إلا بما كتب الله لك، واخلص عملك لله فلن يفيدك مدح البشر، واعلم أن الضنك لا يرفع عن البشر إلا بتطبيق شرع الله، فكن دائما ملتزما أمر الله لا تحد عنه، واحرص على أن تلقى الله وهو عنك راض وأنت سائر على طريقه المستقيم.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قال الإمام الغزالي رحمه الله:
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى، فاعلم أنك عزيز عنده، وأنك عنده بمكان، وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه، وأنه يراك، أما تسمع قوله تعالى .. ((وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا))
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عش ما تشاء بذلةٍ ....في ظل حكامٍ لئام
واقعد عن التغيير خوفاً.... إخفِ رأسك كالنعام
وارضخ لغير الشرع حكماً .....لن ترى عيش الكرام
بل سوف تحيا في جحيمٍ .....لا ترى غير الحرام
في ظل شرع الكفر تحيا .....تتقي شر النظام
ولسوف تلقى الله حتماً...... يومها ماذا الكلام؟!
هيا فدون العز جدٌ ..... أيها البطلُ الهمام
ما قيمةٌ للعيش دهراً .....دون شرعٍ واعتصام
قسما بمن فلق النوى...... وهو الذي يشفي السقام
لو أنني أحيا بعزٍ ......يا أخي حتى لِعام
في ظل حكم الشرع حقاً ......في حمى راعٍ إمام
خيرٌ لنفسي من دهورٍ....... في حِمى حكمِ الظلام

عبد المؤمن الزيلعي
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ستة لا يخلون من الكآبة
---------------------
عن أبي عبيدة قال: ستة لا يخلون من الكآبة، رجل افتقر بعد غنى، وغنيٌّ يخاف على ماله التَّوى، وحقود، وحسود، وطالب مرتبة لا يبلغها قدره، ومخالطة العلماء بغير علم.
جوامع الكلم ونفائس الحكم من كتاب المجالسة وجواهر العلم
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ: " مَا ضَرَبَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِيَدِهِ خَادِمًا لَهُ قَطُّ وَلَا امْرَأَةً وَلَا ضَرَبَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِيَدِهِ شَيْئًا قَطُّ إِلَّا أَنْ يُجَاهِدَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا خُيِّرَ بَيْنَ أَمْرَيْنِ قَطُّ إِلَّا كَانَ أَحَبَّهُمَا إِلَيْهِ أَيْسَرُهُمَا حَتَّى يَكُونَ إِثْمًا فَإِذَا كَانَ إِثْمًا كَانَ أَبْعَدَ النَّاسِ مِنَ الْإِثْمِ وَلَا انْتَقَمَ لِنَفْسِهِ مِنْ شَيْءٍ يُؤْتَى إِلَيْهِ حَتَّى تُنْتَهَكَ حُرُمَاتُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ فَيَكُونَ هُوَ يَنْتَقِمُ لِلَّهِ عَزَّ وَجَلَّ".
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الذي يقول أن تأثير الإعلام قليل هو شخص واهم، قناة الجزيرة البريطانية استطاعت أن تقيم الدنيا ولا تقعدها على السعودية لقتل إنسان واحد وهو خاشقجي، حتى اضطرت السعودية إلى إدانة بعض الأشخاص لتخفيف الضغط عنها.
وفي جانب آخر عندما نقول أن قناة الجزيرة قناة شديدة الخبث فهذا لأنها تستعمل قوتها الإعلامية في نصرة قضايا تهم بريطانيا ولا تهتم بما يفيد المسلمين، فلو ركزت حملتها الإعلامية على إسقاط بشار أو فضح الصين ربما لكان ذلك خير، ولكنها بوق خبيث للانجليز.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...