اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 10


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

الجديد غريب، واليوم في زمن الحكم الجبري ... مَنْ طرح الإسلام نقيا صافيا فإن طرحه غريب، وسيستغرب منه الناس وربما يهاجموه لأن طرحه غريب .. ليس لأنهم لا يحبون الإسلام، بل لأنهم يجهلون شكل الإسلام النقي الصافي كما نزل به الوحي.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الثور إذا رآك تتحداه فان يتحداك ويهاجمك ولا يميز الصديق من العدو، ولا يميز من معه ومن عليه، ولذلك إياك أن تضع عقلك بعقل ثور .
ﻟﺬﻟﻚ تستطيع اﻟﺘﻐﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻮﺭ ﺇﺫﺍ لم تضع راسك برأسه، وابتعد عنه ودعه يظن أنه فائز لأنك إن قابلت ثورا فأنت الخاسر !!
ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺇﺫﺍ ﻗﺎﺑﻠﻚ ﺛﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ‏( ﻭما أﻛﺜﺮﻫﻢ ‏) فلا تضع رأسك برأسه دعه، دعه يخور ويخور حتى يمل ... وإياك أن تقول: سأناقشه لأفهمه!!!
دعه للزمن فإما أن يتحول عن عقلية الثور مع الزمن وإما أن يموت فيستريح الناس منه !
ﻭﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﺿﻌﻔﺎ ... ولكن ﺍﻟﻐﺒﺎﺀ ﺃﻥ ﺗﺠﻌﻞ ﺭﺃﺳﻚ ﺑﺮﺃﺱ ﺛﻮﺭ .
ﺩﻋﻪ ﻟﺜﻮﺭ ﻣﺜﻠﻪ وابحث عن عقلاء لتجلس معهم !
منقول بتصرف
#الحقيقة

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

ميـِّـتُ الأحيـاء ِ
-------
وَقـَفَ حُذيفـَة ُ بنُ اليَمَان ِ في النـَّاس ِ فقالَ: "أيُّهَا النـَّاسُ, ألا تـَسألـُونِي؟ فقـَدْ كانَ النـَّاسُ يَسألـُونَ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم عَنْ الخـَير, ألا تـَسألـُونِي عَنْ مَيِّتِ الأحْيـَاءِ؟ بَعَثَ اللهُ مُحَمَّدا عَليهِ الصَّلاة وَالسَّلامُ بالحَقِّ, فدَعَا النَّاسَ مِنَ الضَّلالـَةِ إلى الهُدَى, وَمِنَ الكـُـفر ِإلى الإيمَان, فاستجَابَ لـُهُ مَن استجَابَ, فحَيَا بالحَقِّ مَنْ كانَ مَيتا, وَمَاتَ بالبَاطِل ِمَنْ كانَ حَيـَّا, ثمَّ ذهَبَتِ النـُّـبُوة, فكانـَتْ خِلافةٌ عَلى مِنهَاج ِالنـُّبوَّةِ, ثمَّ تكونُ مُلكًا عَضُوضَا, يُصِيبُ الرَّعِيَّةَ فِيهَا ظـُـلمٌ وَعَسْفٌ, فـَمِنَ النـَّاس ِمَنْ يُنكـِرُ بيـَدِهِ وَلِسَانِهِ وَقـَلبـِهِ, وَالحَقَّ قـَدِ استـَكمَـلَ ...!! وَمِنهُمْ مَنْ يُنكِـرُ بـِقـَلـبـِهِ وَلِسَانِهِ, كافا ً يَـدَهُ, وَشُعبَة ً مِنَ الحَقِّ ترَكَ...!! وَمِنهُمْ مَنْ يُنكِرُ بـِقـَلبـِهِ, كافا ً يَـدَهُ وَلِسَانـَهُ, وَشُعبَتين ِ مِنَ الحَقِّ ترَكَ...!! وَمِنهُمْ مَنْ لا يُنكِـرُ بـِقـَلـبـِهِ, وَلا بـِلـِسَانِهِ, فذلكَ مَيَّـتُ الأحْيـَاءِ ...!!.
فالأصلُ في المُسلِم ِ أنـَّهُ حَامِـلُ رِسَالـَةٍ, يُوصِلـُهَا كمَا أمَرَ اللهُ, وَالأمرُ بالمَعرُوفِ وَالنـَّهيُ عَن ِالمُنكـَر ِ مِنْ صُـلبِ الرِّسَالـَةِ, فإذا ترَكَ المُسلـِمُ النـَّهيَ عَن ِالمُنكـَر, صَارَ فِي عِـدَادِ الأمْوَاتِ, وَلذلكَ قالـُوا: ( تحيَا الأمَمُ المَيـِّتــَة ُبحَمـل ِالرِّسَالـة, وَتمُـوتُ الأمَمُ الحَيـَّة ُبتـركِ حَملهَا )
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رئيسا جهاز المخابرات التركية والسورية يجتمعان بشكل رسمي

نقلت وكالة رويترز يوم 2020/1/14 عن مسؤول تركي كبير طلب عدم ذكر اسمه وعن الوكالة السورية للأنباء قولهما: "إن رئيسي جهاز المخابرات التركية والسورية اجتمعا في موسكو يوم الاثنين (2020/1/13) في أول اتصال رسمي منذ سنوات" وقال الجانبان: "إن هناك اتصالات للمخابرات لكن هذا أول اعتراف صريح بمثل هذا الاجتماع على مستوى رفيع". وذكرت الوكالة أن "رئيس وكالة المخابرات التركية حاقان فيدان ونظيره السوري بحثا وقف إطلاق النار في إدلب والتنسيق المحتمل ضد الوجود التركي في شمال سوريا". ونقلت عن المسؤول التركي قوله: "إن المحادثات تضمنت إمكانية العمل معا ضد وحدات حماية الشعب الكردية السورية في شرقي نهر الفرات".

وهكذا تتكشف حقيقة النظام التركي يوما بعد يوم بأنه نظام متآمر على الشعب السوري وعلى ثورته وعلى مشروعها الإسلامي، ويسعى لتثبيت النظام العلماني الجائر، لأن أردوغان صرح أكثر من مرة أن النظام العلماني هو أفضل نظام وهو يطبقه ويرفض التخلي عنه ويحارب من يحارب هذا النظام في داخل تركيا نفسها، ولهذا السبب عمل على تثبيت النظام العلماني في سوريا، بالإضافة إلى ذلك فإن النظام السوري نظام تابع لأمريكا وأردوغان موال لأمريكا فتوافقا في الموالاة، فقام بحماية هذا النظام. فالواعي سياسيا يدرك من ذلك حقيقة أردوغان، وعندما يتابع الأحداث تتكشف له حقيقة هذا الرجل ونظامه فلا يقع في حباله ولا ينخدع به.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
مقولة فيها بعض الصحة ولكن إطلاقها مدمر
فإطلاقها يعني اليأس من تغيير الناس
وحض الناس على وقف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
وحث على الاستسلام للواقع الحالي
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نتنياهو: سنتغلب على إيران كما تغلبنا على العرب
التعليق:
خسئت يا عدو الله
والله ما انتصرتم على أي مسلم
ولم تجرؤوا على رفع رؤوسكم إلا بسبب ركوع الحكام أمامكم وحمايتكم بسبب الأوامر الأمريكية والغربية بشكل عام
لم تخوضوا خلال حياتكم أي حرب حقيقية
وعندما يملك المسلمون زمام أمورهم ويتخلصوا من حكامهم فأعدك أن الخوف سيقتلكم قبل وصول أيدي المسلمين إليكم
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

هناك أناس لا يرون الصعق بالكهرباء طريقة بشعة للإعدام إلا إن صعقتهم الكهرباء بقوة
لا يهمهم رؤية آخرين يتألمون من صعق الكهرباء فهذا لا يهمهم
ولا تراهم يتكلمون إلا إن صعقوا بالكهرباء
فهؤلاء اشد الناس غفلة وبلادة
فمثلا البعض يقول: ما دمت لم أنل من ظلم أردوغان فما لي ولأدروغان؟، وما دام بوتين لم يقتل من شعبي فلا شأن لي بروسيا!!، وما دامت إيران لم تقتل منا فإيران جيدة!، وما دام النظام المصري لا يمسني فما لي وله!...
فهؤلاء اشد الناس غفلة وبلادة، ولن يفيقوا إلا عندما تضع صاعق الكهرباء على يافوخهم عندها سيقولون:
من سيتضامن معنا اليوم؟؟؟؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لن يحصل الاستقرار في العالم الإسلامي إلا بإقامة الخلافة، أما غير ذلك من ثورات وتغيير أنظمة ووزارات فلن تجلب استقرارا، فقد أضحى الحكم الجبري في آخر عمره، ولن يستطيع تجديد نفسه وإعادة عهد شبابه مهما فعل.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

البرلمان الأردني كثيرة جعجعاته وصراخه وطوشه وكل هذا على الفاضي!!!
المصيبة الطامة في الأردن أيها البرلمان -إن كنت لا تعلم- هي الملك، فهل لكم الجرأة والرجولة أن تقفوا ضد الملك؟
إن كان الجواب: لا
فاجلسوا في بيوتكم خير لكم
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في لبنان يغيرون الحكومات والوزراء علّ وعسى أن يهدأ الناس، وفي آخر حكومة طعموها بقليل من الصبايا، يمكن ليهدؤوا فورة الشباب!!!!
ترى....
ألا يعلم هؤلاء أولا أن لبنان كمشروع دولة أصلا لا يصلح وذلك لصغر المساحة ولكثرة الجماعات والطوائف التي تريد أن تحكم ولقوة نفوذ المستعمرين في كل الطوائف والجماعات التي تحكم.
لبنان لن يصلح إلا أن يعود لأصله وهو جزء من بلاد الشام في دولة الخلافة عندها فقط تحل مشكلة إخوتنا في لبنان.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الكثيرون من الجهلة يقارنون بين السيسي وأردوغان، ويأتون بصور عن بعض المشاهد ليبينوا أن أردوغان أفضل من السيسي.
ولكن لو قارنا الاثنين بالحكم بالإسلام لوجدنا الاثنين لا يحكمان بالإسلام وعدوان للمسلمين، ولكن هناك صفة في أردوغان تجعله اخطر من السيسي وهي قدرته على خداع الكثيرين بأنه رئيس مستقل يعمل لصالح المسلمين، مع أنه والسيسي المفضوح عملاء لأمريكا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في الإمارات أسسوا بيت شيطاني أسموه بيت إبراهيم فيه ثلاثة أقسام قسم للمسلمين وقسم لليهود وقسم للنصارى، يريدون من خلاله التقريب بين الأديان كما يدعون.
التعليق:
حكام الإمارات يعلنوها صريحة حرب على الإسلام وأهله، فمتى كانت أديان الشيطان مقاربة أو مساوية لدين الإسلام الحق، فلبئس ما يصنعون.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد بن عبد الكريم العيسى يزور مع وفد مرافق معسكر الإبادة النازي السابق "أوشفيتز بيركينو" في بولندا، مع بهجة واضحة من كثير من الشخصيات الغربية واليهودية
التعليق:
مشايخ السعودية وعلماءها بعد مجيء بن سلمان أصبح عملهم بعد فتاوي طاعة ولي الخمر، أصبحت اليوم تنصب على التقارب مع الكفار، وعلى كيفية تبرير الفواحش التي يقوم بها محمد بن سلمان داخل أرض الحرمين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا تنتظروا فيروس #كورونا ليبيد لكم #الصين.
الصين ودول الكفر الأخرى تحتاج من المسلمين أن يقيموا الخلافة ويؤدبوا الكفار المجرمين، ويفتحوا بلاد الكفر.
الله لا ينسى عباده المظلومين #الإيغور، ولكن سنن الله لن تتغير وهي أن على المسلمين أن يقيموا دولة #الخلافة ليقاتلوا الكفار ويؤدبوهم ويفتحوا بلادهم لنشر الإسلام فيها.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

علامات الشقاوة
-------

علامات الشقاوة أنه كلما زيد في علمه – العبد – زيد في كبره وتيهه، وكلما زيد في عمله زيد في فخره واحتقاره للناس، وحسن ظنه بنفسه، وكلما زيد في ماله زيد في بخله وإمساكه.
روائع الكلام
ابن القيم
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه قال: قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم أي الناس أفضل؟ قال: «كل مخموم القلب، صدوق اللسان» قالوا: صدوق اللسان نعرفه، فما مخموم القلب؟ قال: «هو التقي النقي، لا إثم فيه ولا بغي، ولا غل، ولا حسد» رواه ابن ماجه وصححه الألباني.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

وقفة ضخمة تعبر عما يجيش في صدور أهل فلسطين ترفض زيارة السفاح بوتين في فلسطين عتم عليها الإعلام، وإن ذكرها ... ذكرها بخجل شديد لعدم إمكانية التجاوز، ولكن خطوات بوتين في فلسطين مع خائن فلسطين الأكبر محمود عباس غطاها الإعلام خطوة بخطة كأنه ضيف على الفلسطينيين.
الإعلام ماكر خبيث وأحد أهم أسلحة الحكام للسيطرة على تفكير الناس.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

صلوا على من رفض أن يكون المسلم حياديا، بل يجب أن يكون له موقف وبالذات من ظلم الحكام الظلمة.
1) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لا يحقرن أحدكم نفسه. قالوا: يا رسول الله، كيف يحقر أحدنا نفسه؟ قال: يرى أمرًا لله عليه فيه مقال، ثم لا يقول فيه، فيقول الله – عز وجل – له يوم القيامة: ما منعك أن تقول في كذا وكذا ؟ فيقول: خشية الناس. فيقول: فإياي كنت أحق أن تخشى )).
2) وقوله صلى الله عليه وسلم: ((ألا يمنعن أحدكم رهبة الناس أن يقول بحق إذا رآه أو شهده، فإنه لا يقرب من أجل ولا يباعد من رزق أن يقول بحق، أو يذكر بعظيم)).
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...