اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 16


Recommended Posts

النمرود الذي قال من أشد مني قوة أهلكه الله ببعوضة، وقوم فرعون سلط الله عليهم جراد وقمل وضفادع فأذلت كبرياءهم حتى ذهبوا إلى موسى يسألونه أن يرفع الله عنهم ذلك، واليوم فيروس صغير يذل جبروت وطغيان الكفار وهم من يمتلكون الأسلحة النووية حيث يتباهون بقدرتهم على إبادة دول بعدة دقائق، فأرسل الله مخلوقا صغيرا لا يرى بالعين فأذل كل كبريائهم وفرض حظر التجول عليهم وقد ينهار اقتصادهم.
وأخيرا.....
اعلم أيها العامل لدين الله أن نصر الله للمؤمنين ليس أمرا غريبا، أنت عليك بكل ما تملكه وهو قليل قليل والله يتولى الباقي مهما كنت تظنه صعبا وكثيرا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

هيئة تحرير الشام السلفية المدعومة من العلمانية التركية تشن حملة شعواء على شباب حزب التحرير لاعتقالهم، نسيت بشار الأسد أنه عدو، ولم تر عدوا أمامها إلا شباب حزب التحرير.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الإسلام لا يقبل التجزئة
فلا ينفع النظام الاقتصادي في الإسلام وحده لإصلاح مشاكل الاقتصاد، ولا تنفع النظافة ونظام الحجر في الإسلام وحدهما لمنع الأمراض، ولا تنفع الزكاة وحدها لوقف الفقر، ولا ينفع الالتزام بتعاليم الأكل والشرب وحدهما لمنع تفشي أمراض جديدة وهكذا، فالإسلام وحدة واحدة يجب أن يطبق كاملا في دولة الخلافة لكي يصلح أحوال المسلمين وأحوال البشر معهم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من حسنات #الكورونا أن خطابات الزعماء المقرفة لم نعد نسمعها كثيرا لأنهم يحجرون على أنفسهم في غرف مغلقة خشية الموت من كورونا، ولا يعلمون أن الذي يتحكم في الموت هو الله تعالى وليس الكورونا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الغربيون أناس استغلاليون رأسماليون قذرون حتى في زمن #الكورونا
سواء وضعت خطة أم هي عشوائية إلا أن سياسة التخلص من كبار السن والمرضى ومن يحملون أمراضا مزمنة مطبقة في بلاد الغرب
والفحوصات للتأكد من خلو الجسم من مرض الكورونا وغيره لا تجرى إلا للمسؤولين، أما عوام الناس ففقط إذا تبين أن هناك أعراضا للكورونا أو مخالطة لمريض، أما المسؤولين فتجرى لهم الفحوص فقط للتأكد من سلامتهم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#كورونا ظنناه أولا عقابا إلهيا للصين فذهب عن الصين وانتشر في العالم، واليوم يقال أن المسلمين لا يصيبهم هذا المرض بسبب الوضوء خمس مرات في اليوم، وهذا مع احترامي لكم غير صحيح، فتخيلوا الحالة لو عمّ وطمّ في بلاد المسلمين فهل يصبح حينها الوضوء غير صحيح؟.
السبب الوحيد لانتشاره هنا وعدم انتشاره هناك هي تقادير الله فقط، فادعوا الله أن يرفعه عنا، ولا تحملوا الإسلام ما لا يحتمل.
وهذا لا يفني أن المسلمين هم أنظف شعوب الأرض بسبب التعاليم من الإسلام.
ويبقي كورونا عقابا إلهيا للبشر بشكل عام بسبب الابتعاد عن منهج الله.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نحن في هذه الظروف العصيبة بحاجة للرجوع لله، وليس بالتسحيج وكيل المديح لحاكم مجرم مقصر بشكل كبير في الرعاية الصحية لأنه أمر بالاهتمام بالمرضى.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

الحكام عند الضرائب يلاحقون الناس
وعند حصول كارثة وحاجة الناس للخدمة....
الحكومات تتخلى عنهم وتقول لهم:
الله يحفظكم، احفظوا أنفسكم بأنفسكم فنحن لا نستطيع خدمتكم.
#الحقيقة
#كورونا
 
رابط هذا التعليق
شارك

من مصائب حكامنا الحاليين قولهم: أنهم يخشون من انهيار النظام الصحي بسبب كورونا.
من يسمعهم يظن أن النظام الصحي كان موجودا وقويا وبدأ بالانهيار بسبب الضغط.
ولا يعلم هذا الشخص أن النظام الصحي أصلا كان معاقا مشلولا ويعيش على أجهزة الإنعاش قبل الكورونا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أمريكا وضعت خططا لـ"أسوأ سيناريوهات" قد تواجهها جراء كورونا ومنها وفاة سياسيين كبار

آر تي 2020/3/28 - ذكرت مجلة "نيوزويك"، أن الجيش الأمريكي وضع خططا لـ"أسوأ السيناريوهات" التي قد تواجه الولايات المتحدة من جراء انتشار كورونا، ومنها انتشار العنف على نطاق واسع، ووفاة سياسيين كبار.

وأشارت المجلة في عددها الأخير إلى أن قادة الجيش تلقوا تعليمات قبل 3 أسابيع لوضع خطط بديلة في حال "أضحى القادة الدستوريون عاجزين، وما إذا كان يتعين فرض أحكام الطوارئ".

وأوضحت المجلة أن قائد القيادة الشمالية الأمريكية الجنرال تيرنس أوشونيسي سيتولى قيادة الولايات المتحدة، إذا اجتاح كورونا الجديد القيادة السياسية العليا في واشنطن، لافتة إلى أن الخطط والتدابير الراهنة لمجابهة كورونا الجديد تجعل من المستبعد فرض الطوارئ، وتولي أوشونيسي قيادة البلاد.

ونقلت عن مصدر عسكري قوله إن الخطط العسكرية الطارئة توضع دوما لمواجهة هجمات خارجية، "في سيناريو الهجوم على مدينة أو منطقة هناك إجراءات واضحة ومباشرة، لكن مع فيروس كورونا التأثير يعم البلاد.. إننا في وضع لم يسبق أن شهدناه مطلقا".

ويكشف هذا كله حجم الهلع الذي أصاب أمريكا من تفشٍ سريع للفيروس فيها، وأنها قد تدخل حالة من الفوضى والموت الأسود وغياب السياسيين كحالة الحرب الكبرى عندما تترنح البلاد بين الهزيمة التامة أو تلك الأقل منها درجة واحدة فقط.

منقول
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

هل أرقام منظمة الصحة العالمية دقيقة؟
الحقيقة أن الأرقام غير دقيقة لسبب أكيد وهو أن الإحصائية تشمل فقط من تم فحصهم، أما من لم يفحصوا فهو بالملايين ولذلك الإحصائية غير دقيقة.
ومن زاوية أخرى وهي زاوية خوف الحكومات من نشر الهلع بين الناس وخوفا من بيان شدة ضعفها وتقصيرها أمام الناس وأمام الدول الأخرى فهي أيضا من هذا الباب لا تظهر الحقيقة.
ومن باب آخر وهو أن دول كثيرة القطاع الصحي فيها شبه مشلول أو ضعيف ولا تعرف كيف تحصي المصابين.
من كل ذلك يتبين أن الإحصائية غير دقيقة.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

لو خير الإنسان بين إصابته بالكورونا وبين موته من الجوع
الأكيد انه سيختار الكورونا
والمهم هنا أن الحكومات طلبت من الناس التزام البيوت!!
فهل تكفلت لهم بالطعام والشراب والدواء وهم جلوس في البيوت؟؟؟؟
أم فقط اجلسوا في البيوت وانتم ونصيبكم؟؟!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الإمارة والتجارة لا تلتقيان
الإمارة رعاية للشؤون، ورحمة للشعوب، والتجارة ربح وخسارة.
رئيس الدولة راعٍ يحمل مسؤولية الرعية، وليس تاجراً يقيسها بالنفعية.
قال صلى الله عليه وسلم: (كُلُّكُمْ رَاعٍ ومسؤول عن رَعِيَّتِهِ، فَالإِمَامُ رَاعٍ وهو مَسْؤولٌ عن رَعِيَّتِهِ،...)
الذي يحبس الناس في بيوتهم يجب عليه أن يؤمّن لهم حاجاتهم فرداً فرداً.
حبسوهم فلا هم أطعموهم، ولا هم تركوهم يرزقهم الله من فضله، فبئست الرعاية.
الأمن منظومة كاملة، أمن السرب، وأمن الغذاء، وأمن الصحة......
فلا تجعل البيوت قبورا لأهلها.
قال صلى الله عليه وسلم: (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا).
النظرة للمشكلة على أنها مشكلة #إنسانية وليست مشكلة اقتصادية، فلا يكون حل مشكلة الاقتصاد على حساب أرواح الناس وعذاباتهم.
إن المشكلة ليست مشكلة #ندرة_نسبية، من يملك الثمن يملك السلعة ويستحق العيش، ومن لا يملك الثمن لا يستحق العيش.
إن المشكلة في #توزيع# الثروة وليست في تنميتها، فشتّان بين نظام الاقتصاد الذي يبحث في عدالة توزيع الثروة وبين علم الاقتصاد الذي يبحث في تنميتها وتكثيرها.
يجب أن تكون النظرة واحدة لجميع أفراد الرعية، وليس باعتبار الدين أو العرق أو اللون، أو الوظيفة، من كان موظفاً عند الدولة له الرعاية، ومن ليس موظفاً فلا رعاية له.
الحالات الطارئة تتطلب الكفاءة في الأشخاص، والبساطة واليسر في الإدارة، والإبداع في الوسائل والأساليب، والسرعة في الإنجاز.
الحالات الطارئة تتطلب سدّ الحاجات الأساسية لكل فرد بعينة، ومن خزينة الدولة، قال صلى الله عليه وسلم:
( أنا أولى بالمؤمنين من أنفسهم فمن توفي من المؤمنين فترك دينا فعلي قضاؤه ومن ترك مالا فلورثته ).
( مَنْ ولَّاهُ الله -عز وجل- شيئًا مِنْ أَمْر المسلمين فاحْتَجَبَ دُونَ حاجَتِهم وخَلَّتِهِم وفقرهم، احْتَجَبَ الله عنه دون حاجَتِه وخَلَّتِهِ وفقره ).
ثم إذا ما نفدت خزينة الدولة، تكون النفقة واجبة على أهل اليسار، فقال:
( أيما أهل عرصة أمسوا وفيهم جائع فقد برئت منهم ذمة الله ورسوله ).
هكذا هي رعاية الإسلام.
فأي عقلية سيطرت على العالم، وتحكّمت في مصير الإنسانية؟
#رأسمالية عفنة متوحشة جمعت الإمارة مع التجارة، فجلبت للعالم البؤس والشقاء.
أقيموا دولة الخلافة، تسعدوا.
#الإمارة_والتجارة_لا_تلتقيان
#كورونا
الأستاذ سعيد رضوان القيسي ــ أبو عماد
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نَفائِسُ الثَّمَراتِ
اليقين بما وعد الله به من إظهار دينه
-------

قال سبحانه وتعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ}، وقال: {إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ}

عَنْ‏ ‏ثَوْبَانَ مَوْلَى رَسُولِ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ‏قَالَ: "زُوِيَتْ ‏لِي الْأَرْضُ حَتَّى رَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا ..... وَقِيلَ لِي إِنَّ مُلْكَكَ إِلَى حَيْثُ ‏زُوِيَ ‏لَكَ.." رواه ابن ماجه في سننه

‏عَنْ ‏أَبِي قِلَابَةَ ‏عَنْ ‏أَبِي أَسْمَاءَ ‏عَنْ‏ ‏ثَوْبَانَ ‏قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "‏‏إِنَّ اللَّهَ زَوَى ‏ ‏لِي الْأَرْضَ‏ ‏أَوْ قَالَ:‏ ‏إِنَّ رَبِّي‏ زَوَى‏ ‏لِي الْأَرْضَ فَرَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا وَإِنَّ مُلْكَ أُمَّتِي سَيَبْلُغُ مَا ‏زُوِيَ ‏لِي مِنْهَا ..." رواه مسلم وأحمد والترمذي وأبو داود

عن الْمِقْدَادَ بْنَ الْأَسْوَدِ قال: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ‏ ‏يَقُولُ‏: "لَا ‏يَبْقَى عَلَى ظَهْرِ الْأَرْضِ بَيْتُ‏‏ مَدَرٍ‏ ‏وَلَا‏‏ وَبَرٍ ‏إِلَّا أَدْخَلَهُ اللَّهُ كَلِمَةَ الْإِسْلَامِ بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ ذُلِّ ذَلِيلٍ إِمَّا يُعِزُّهُمْ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فَيَجْعَلُهُمْ مِنْ أَهْلِهَا أَوْ يُذِلُّهُمْ فَيَدِينُونَ لَهَا" مسند الإمام أحمد

ويقول صلوات الله وسَلامه عليه: «تكونُ النّبُوة فيكم ما شاءَ اللهُ أن تكون، ثمّ يرْفَعُها إذا شاءَ أن يرْفعَها. ثُمّ تكونُ خِلافةً على مِنهاج النبوَّة، فتكونُ ما شاءَ اللهُ أنْ تكونَ، ثُمّ يرْفعُها. إذا شاءَ الله أنْ يرفعَها. ثُمّ تكونُ مُلْكاً عاضّاً، فيكونُ ما شاءَ الله أنْ يكونَ، ثُمّ يرفعُها إذا شاءَ أنْ يرفعَها، ثُمّ تكونُ مُلْكاً جَبريَّةً، فتكونُ ما شاءَ الله أنْ تكون، ثُمّ يرفعُها إذا شاءَ أنْ يرفعَها. ثُمّ تكونُ خِلافةً على مِنهاج النُّبُوَّة، ثم سكت» أخرجه أحمد.

وَصَلِّ اللَّهُمَّ عَلَىْ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَعَلَىْ آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ

وَالسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
منقول

رابط هذا التعليق
شارك

لا تتحدثوا عن انهيار الدول الغربية الرأسمالية بسبب أزمة #كورونا، فما دامت أساطيلها العسكرية منتشرة في ربوع الأرض تنشر الخراب فهذا يعني أنها ما زالت قوية، ولكن إذا بدأت تسحبها فيمكن الخوض يومها في موضوع انهيارها.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

علماء في خدمة السلطان⁩

⁩قال الأوائل يحرم الخروج على السلطان الذي اغتصب السلطة، ولكنه طبق شرع الله، فحقن الدماء، وسكن الدهماء، وقمع الفتنة.

⁦⁩ثم جاء #علماء_السلاطين المتاجرون بالدين فقالوا:
يحرم الخروج على حكّام صنعهم الكفار، ومزقوا البلاد، وعطّلوا القرآن، وحاربوا الإسلام، ووالوا الكفار، وحكموا بشرائعهم.

⁦⁩ما هي أدلتهم؟
خشية الفتنة، وحقنا للدماء.

⁦⁩فماذا حصل؟
⁦سُفكت الدّماء، وهُتكت الأعراض، ودُمرت البلاد ونُهبت الثروات، ودُنست المقدسات واكتظت السجون والمعتقلات بالرجال والنساء والأطفال والشيوخ، ولم يرقبوا في مؤمن إلاّ ولا ذمة، فعظُمت الفتنة، وأصبحنا أقل من عبيد في سوق نخاسة.

حتى قال قائلنا:
ألا موتٌ يُباعُ فأشتريه
فهذا العيشُ ما لا خَيرَ فيهِ
ألا موتٌ لذيذُ الطعمِ يأتي
يُخَلِّصَنِي من العيشِ الكَريهِ
إذا أبصرتُ قبراً مِن بعيدٍ
وددتُ لو أنني مما يليهِ
ألا رَحِمَ المهيمنُ نَفْسَ حُرٍ
تصدَّقَ بالوفاةِ على أخيهِ

يا ليتها كانت هذه التضحيات لأجل تحكيم شرع الله، وعزة الإسلام، وإعلاء كلمة الله، وكرامة المسلمين، لما كنا على هذا الحال، فضعنا وضيعنا من بعدنا الأجيال.

بئس العلماء هم، وبئس الحكام!!
ويحهم، تبا لهم، سحقا لهم، نفوس استمرأت الجبن والذل.

والله لموت في طاعة الله خير من حياة في معصيته.

#علماء_في_خدمة_السلطان

الأستاذ سعيد رضوان القيسي ــ أبو عماد
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#أمريكا رجالها الحقيقيون مجرمون قتلة، لذلك استطاعت عن طريق هوليوود أن تصنع للأمريكيين أبطال وهميين مثل سوبرمان وسبايدرمان وغيرهم من الأبطال الخرافيين، وحتى جنودها القتلة دائما تصورهم بمنقذي العالم، واليوم أمريكا تواجه كورونا.. وتعاملها معه اثبت أنها دولة أنانية على مستوى العالم بحسب القاعدة الترامبية "من يريد عليه أن يدفع"، وحتى على مستوى الشعب عندما قدمت مصالح الشركات على مصالح الشعب بداية الأزمة، وأثبتت الأحداث لبس الممرضين فيها لأكياس القمامة بدل بدلات الحماية من العدوى، والدول الأخرى أي من هي أضعف منها تتصدق عليها بمعدات طبية.
إن هذه الدولة التي صرعت العالم بأنها مليئة بالأبطال ثبت أنها مليئة بالأنذال، وان أبطال هولييود كانوا وبقوا وسيكونون دائما خرافات وأكاذيب كي يقتنع الشعب الأمريكي أنه شعب الأبطال ومنقذ العالم، ليثبت اليوم أنه شعب لا يقوى على مواجهة أزمات بسيطة وأن لا أبطال منقذين للعالم في أمريكا.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

الكذب حرام في نيسان وآذار وأيار وفي كل وقت
ولا يجوز المزاح بالكذب للضحك
فان خالط المزاح والكذب إدخال الرعب على الناس زادت حرمته
فاتقوا الله يا من تمزحون بالكذب وإدخال الرعب على الغير
فالقول: هذا مقلب وهذه كاميرا خفية وغيرها كلها لا تجوز حتى لو من باب التسالي.
#الحقيقة
#كذبة_نيسان

رابط هذا التعليق
شارك

ديننا دين الرحمة حتى لو كان أعداؤنا وحوش
--------------
نظام الإسلام (الخلافة) جاء ليحارب أنظمة الكفر ويقتلعها ويقيم مكانها نظام الإسلام، ولم يأت الإسلام لمحاربة أفراد الكفار والقضاء عليهم، والدليل أنه إن سقط نظام الكفر وفتحت بلد معينة فإننا نقبل من الأفراد غير المسلمين دفع الجزية ويبقون على دينهم.

لذلك أنا أدعو الله أن ينهار النظام الصيني والأمريكي والبريطاني والروسي مثلا، ولكني لا أفرح كمسلم برؤية الأطفال والنساء والمدنيين غير المحاربين في بلاد الكفار وهم يموتون ويسقطون صرعى من حروب أو أمراض.

فان قال قائل إنهم يفرحون هم إن تدمرت بلادنا فأرد عليه أننا نعاملهم بديننا لا بدينهم، فلو أنهم اغتصبوا نساءنا أو قتلوا أطفالنا فإننا مثلا لا نرد عليهم باغتصاب النساء وقتل الأطفال، ولكن لو أقيمت الخلافة (وأسأل الله أن يكون ذلك قريبا) فإنه يجوز لها أن تثخن في جيوش بعض الدول التي أجرمت بحق المسلمين كي يكونوا عبرة لم يفكر بالنيل من المسلمين، ولكننا نبقى أبناء دين الإسلام دين الرحمة، ومهما فعلوا في الدنيا فانهم لن يفلتوا يوم القيامة، ومهما عذب المسلم في الدنيا فالله لن ينساه في الآخرة.
منقول
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

كثير من الدول في العالم الإسلامي تطلب من الناس التزام #الحجر_المنزلي، وليست قادرة على تأمين الطعام والشراب والدواء لهم، وهذا يوقعها في حرج شديد، فهي لا تجرؤ على مس أموال المسؤولين وقادة البلد المجرمين وأصحاب رؤوس الأموال كي تنفق على الناس، وشغلت الشيوخ للحديث عن التكافل والتضامن والتبرع من قبل الناس البسطاء للإنفاق على الناس.
أما المسؤولون وأصحاب رؤوس الأموال الوحوش وقادة البلد فلا حديث عن أخذ أموال منهم.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

في ظل الرأسمالية الإنسان أصبح لا يعرف الحقيقة الصحية
فهل حقيقة السكري والضغط فعلا أمراض مزمنة تحتاج أدوية باستمرار أم يوجد لها علاج؟
فاستمرار شراء الدواء يعني المزيد من الأرباح وهذه نظرة رأسمالية!!!
وهل فعلا السرطان لا يوجد له علاج لليوم؟
وهل هناك لقاحات أو أدوية تمنع تلك الأمراض قبل انتشارها في الجسم؟
في ظل الرأسمالية وجني الأموال كل شيء قابل لاستغلاله تجاريا.
على كل لا أستطيع الإفتاء في تلك المنازل، وكثير من الأطباء لا يستطيعون لأنهم هكذا تعلموا، ولافتقار المسلمين المتعمد لمراكز الأبحاث الطبية.
ولكن لو وجد نظام آخر يكون هدفه علاج الناس لا الربح مثل دولة الخلافة ربما ستتغير نظرتنا لكثير من الأمراض.
ونحن كمسلمين موقنين لان لكل داء دواء إلا الهرم.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

هل صحيح أن الكفار يعملون على اختراع لقاح للكورونا والمسلمين لا يفعلون؟
الجواب: نعم صحيح!!!
انتظر ... لا تذهب قبل أن تقرأ التالي:
إذا كان فعلا هذا حالنا فان هذا يجب أن يكون دافعا لنا لتغيير الحكام وإقامة الخلافة التي ستتصدر العالم في النواحي الطبية، وإلا أثمنا إن لم نعمل للخلافة.
فهل يوجد مسلم لليوم لا يعلم أن الحكام الحاليين سبب نكبتنا؟؟؟!!!
وهل يوجد مسلم لليوم لا يدرك أن العمل لإقامة #الخلافة فرض؟؟؟!!!
حسنا إذا أردت الآن مغادرة المنشور غادره.
#كورونا
#فيروس_كورونا
#covid19

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

 خبر انه في كتاب من سنة ٦٠٠ وخشبة بقول انه في 2020 رح يصير في كورونا كذب، فش كتاب أصلا بهذا الاسم.

 خبر انه سورة المدثر تحدثت عن كورونا هو كلام في غير محله وتفسير للسورة بغير معانيها..

 خبر انه الحَجر ١٤ يوم لانه سورة الحِجر في الجزء ١٤ كمان غير صحيح.

 مقطع الفيديو للمحترم الي بقرأ آيات من كتاب الله كأجوبة على أسئلة عن كورونا كمان لا تجوز لأنها إنزال لآيات في غير محلها ومخالف لمعانيها.

 خبر انه السعودية أعلنت إلغاء الحج هو خبر كاذب.

 خبر انه جاري البحث في امكانية افطار الناس في رمضان أيضا خبر كاذب غير صحيح..

 خبر وجود علاج في القرآن لفيروس كورونا غير صحيح.

 اسم فيروس كورونا مالوش علاقة باسم القرآن بالانجليزي coran.

 مش كل منشور وفيديو وخبر بوصلك لازم تنشره، قال النبي صلى الله عليه وسلم: ""كفى بالمرء #كذبا أن يحدث بكل ما سمع""

 لا تشارك في نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة، لا تتسرع، لا تنشر خبرا حتى تتأكد من مصدر موثوق، لا يدمر الأمم شيء كما تدمرها الإشاعات والأكاذيب..

 سنة ١٩٤٨ ما جعل أكثر أهل فلسطين يهربون من ديارهم هي الإشاعات التي أطلقتها عصابات الهاغاناه لما اقتحمت دير ياسين وغيرها بأن اليهود يذبحون الشباب ويأخذون النساء.

 كبّر عقلك.. ولا تتسرع.. وانساك من اللايكات.
نضال صيام
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قرصنة أجهزة التنفس والمعدات الطبية المرسلة من دولة لدولة أخرى أصبحت تسمعها كل يوم، دولة تسرق حمولة طبية ذاهبة لدولة أخرى علنا ودون خجل.
حقيقة العالم الرأسمالي الذي نحياه.
#الحقيقة
#كورونا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...