اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 22


Recommended Posts

من المصائب التي نعاني منها ان العلماني المعادي للدين او الذي ينشر الإلحاد عندما يموت يطلب أهله وأصدقائه من المسلمين أن يدعو له بالرحمة من الله والذي كان طيلة حياته يعاديه.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

طالبان تستمر في المعارك في أفغانستان وتستثني الجنود الأمريكان

آر تي، 13/6/2020 - لقي 7 عناصر من الشرطة الأفغانية مصرعهم بهجوم شنه مسلحون من حركة "طالبان" على موقع أمني في إقليم جور بوسط البلاد.

وتواصل حركة "طالبان" استهداف القوات الأمنية والعسكرية، خاصة بعد أن استولت في وقت سابق على مناطق مهمة في القرى والأرياف، وبدأت تهاجم المدن الكبيرة، فيما تستمر في استثناء الجيش الأمريكي المحتل لأفغانستان وفق تفاهمات جرى إقرارها بين الطرفين برعاية دولة قطر مؤخراً.

وعلى الرغم من إعلان الجيش الأمريكي قبل أيام عن شن غارة جوية ضد طالبان في أفغانستان إلا أن طالبان تستهدف فقط الجيش الأفغاني.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الله - عزّ وجلّ - أشدُّ منكم قوة!
----------

الخبر:

الرئيس الأمريكي دونالد #ترامب... قال في حفل تخرج كلية وست بوينت العسكرية: إن ما من قوة يمكن أن تضاهي الجيش الأمريكي، مضيفاً أنه "هو القوة الأولى في الحفاظ على #السلام". (أخبار الآن)

التعليق:

يقول الله سبحانه وتعالى في سورة فصلت: ﴿فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ﴾ [سورة فصلت: 15]، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس أول من قال هذا الكلام، فقد سبقه الكثيرون من الجبابرة، كقوم عاد، وفرعون، وغيرهم كثير، فماذا كانت عاقبتهم؟ ﴿فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً صَرْصَراً فِي أَيَّامٍ نَحِسَاتٍ لِنُذِيقَهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لَا يُنْصَرُونَ﴾ [سورة فصلت: 16]، والمقام لا يتسع لذكر جبابرة التاريخ، وكيف باؤوا بعاقبة السوء، ولا أظن الرئيس الأمريكي ترامب ممن لديهم عقل المعتبر والمتعظ، فلو كان كذلك لما قال ما قال، بل تسيطر عليه عقلية الغرور والعنجهية والكبر، ومن يتصف بمثل هذه الصفات باء بشر أعماله وأقواله، ونختم بآية كريمة حدثتنا عن مغرور باء بشر أعماله وأقواله، وهو قارون، فقال تعالى: ﴿أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِنْ قَبْلِهِ مِنَ الْقُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعاً وَلَا يُسْأَلُ عَنْ ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ﴾ [سورة القصص: 78].

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

خليفة محمد – ولاية الأردن
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الْمُتَّقُونَ سَادَةٌ، وَالْفُقَهَاءُ قَادَة
----------

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ، حَدَّثَنَا أَبِي، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يَزِيدَ، حَدَّثَنَا سَعِيدٌ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنَ الْوَلِيدِ قَالَ: سَمِعْتُ عَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ حُجَيْرَةَ، يُحَدِّثُ عَنْ أَبِيهِ، عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ، أَنَّهُ كَانَ يَقُولُ إِذَا قَعَدَ - يَعْنِي - يَقُولُ: إِنَّكُمْ فِي مَمَرِّ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ فِي آجَالٍ مُنْتَقَصَةٍ وَأَعْمَالٍ مَحْفُوظَةٍ، وَالْمَوْتُ يَأْتِي بَغْتَةً فَمَنْ يَزْرَعْ خَيْرًا يُوشِكُ أَنْ يَحْصُدَ رَغْبَةً، وَمَنْ زَرَعَ شَرًّا فَيُوشِكُ أَنْ يَحْصُدَ نَدَامَةً، وَلِكُلِّ زَارِعٍ مِثْلُ الَّذِي زَرَعَ، لَا يَسْبِقُ بَطِئٌ بِحَظِّهِ، وَلَا يُدْرَكُ حَرِيصٌ مَا لَمْ يُقَدَّرْ لَهُ، فَمَنْ أُعْطِيَ خَيْرًا فَاللَّهُ أَعْطَاهُ، وَمَنْ وُقِيَ شَرًّا فَاللَّهُ وَقَاهُ، الْمُتَّقُونَ سَادَةٌ، وَالْفُقَهَاءُ قَادَةٌ، وَمَجَالِسُهُمْ زِيَادَةٌ"

الزهد/ لأحمد بن حنبل
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ara.reuters/ اعترف سفير إمارات أولاد زايد أن التقدم الذي رأيناه والمواقف التي تشهد تغيراً باتجاه "إسرائيل"، حيث أصبح الناس أكثر تقبلا لإسرائيل وأقل عداء تجاهها، كل ذلك قد ينسفه قرار بضم المستوطنات اليهودية وغور الأردن بالضفة الغربية. جاء ذلك في مقال كتبه في صحيفة يديعوت أحرونوت اليهودية، قال فيه أن الضم سيقلب فورا بالقطع كل المطامح الإسرائيلية لعلاقات أمنية واقتصادية وثقافية أفضل مع العالم العربي ومع دولة الإمارات. وحذر العتيبة أبناء جلدته من اليهود أن هذه الخطوة ستكون بمثابة استيلاء غير مشروع على أراض يسعى الفلسطينيون لأن تكون داخل دولتهم المستقبلية.. يأتي اعتراف حكام الإمارات بأنهم وراء العمل الجاد لتغيير الرأي العام في العالم الإسلامي اتجاه كيان يهود، ويصر هذا النظام العميل على السير بالتفريط بقضية فلسطين ويشترك مع باقي أنظمة العالم الإسلامي وكيان يهود في التضليل والتآمر على المسلمين وقضيتهم الكبرى. إنّ فلسطين بحاجة إلى جيوش تتحرك لتحريرها وخلع الاحتلال من الأرض المباركة، وهذه الأنظمة وهؤلاء الحكام ليسوا أهلاً إلا للتآمر والخيانة والعمالة. إن فلسطين مسرى النبي لن يحررها إلّا دولة الخلافة الراشدة القائمة قريباً بإذن الله، التي سيقود خليفتها جيوش المسلمين ليخلع أنظمة الضرار ويحرر فلسطين والأمة من التبعية للغرب واليهود.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما يتدين المجرمون
يكون شعار وزارة المالية (ومن دابة على الأرض إلا على الله رزقها)
وعند دفع الرواتب للموظفين يكون الشعار (وبشر الصابرين)
وشعار وزارة الصحة (كل من عليها فان) أو (أينما تكونوا يدرككم الموت)
وشعار وزارة المواصلات (والخيل والبغال والحمير لتركبوها)
وشعار الجيش ووزارة الدفاع أما تمرد العدو (فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا ها هنا قاعدون)
وشعار وزارة الداخلية (من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه) أو (إذا كان الكلام من فضة فلسكوت من ذهب)
أما شعار وزارة الطاقة (وجعلنا الشمس ضياء والقمر نورا)
وشعار وزارة الأوقاف (بوس الكلب من تمه حتى تقضي غرضك منه)
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

فضل العلم
عَنْ كُمَيْلِ بْنِ زِيَادٍ، قَالَ: " أَخَذَ عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ بِيَدِي فَأَخْرَجَنِي إِلَى نَاحِيَةِ الْجَبَّانِ، فَلَمَّا أَصْحَرْنَا جَلَسَ ثُمَّ تَنَفَّسَ ثُمَّ قَالَ: " يَا كُمَيْلُ بْنَ زِيَادٍ الْقُلُوبُ أَوْعِيَةٌ فَخَيْرُهَا أَوْعَاهَا، وَاحْفَظْ مَا أَقُولُ لَكَ: النَّاسُ ثَلَاثَةٌ: فَعَالِمٌ رَبَّانِيٌّ، وَمُتَعَلِّمٌ عَلَى سَبِيلِ نَجَاةٍ، وَهَمَجٌ رَعَاعٌ أَتْبَاعُ كُلِّ نَاعِقٍ، يَمِيلُونَ مَعَ كُلِّ رِيحٍ، لَمْ يَسْتَضِيئُوا بِنُورِ الْعِلْمِ، وَلَمْ يَلْجَئُوا إِلَى رُكْنٍ وَثِيقٍ.
الْعِلْمُ خَيْرٌ مِنَ الْمَالِ، الْعِلْمُ يَحْرُسُكَ، وَأَنْتَ تَحْرُسُ الْمَالَ، الْعِلْمُ يَزْكُو عَلَى الْعَمَلِ، وَالْمَالُ تُنْقِصُهُ النَّفَقَةُ، وَمَحَبَّةُ الْعَالِمِ دَيْنٌ يُدَانُ بِهَا، الْعِلْمُ يُكْسِبُ الْعَالِمَ الطَّاعَةَ فِي حَيَاتِهِ، وَجَمِيلَ الْأُحْدُوثَةِ بَعْدَ مَوْتِهِ، وَصَنِيعَةُ الْمَالِ تَزُولُ بِزَوَالِهِ.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما تسمع حاكما او مسؤولا في العالم الإسلامي يحذر من أن تصرفات يهود قد تؤدي لحرب دينية مدمرة، فاعلم انهم يحذرون من الجهاد في سبيل الله واعلان الحرب على كل كافر معادي للدين، فهو يعبرون عن خوفهم من عودة المسلمين لدينهم بطريقة مبطنة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

استماتة السلطة الفلسطينية في تطبيق سيداو وقوانين تدمير الأسرة في ظل تهديد يهود بضم الضفة وفي ظل أزمة الكورونا وفي ظل السخط الشعبي العارم عليها يدل على أن الهدف الذي أوجد يهود ومن ورائهم الكفار.....
الهدف الذي أوجدوا فيه هذه السلطة هو تدمير أهل فلسطين ليسهل على يهود احتلال فلسطين وقضم كل شبر من أرض فلسطين، فهم أقل مستوى من العبيد لا رأي لهم، بل ينفذون ما يؤمرون به من الشياطين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نفائس الثمرات
النَّاسُ ثَلَاثَةٌ
----------
حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ، حَدَّثَنِي أَبِي، حَدَّثَنَا هَاشِمُ بْنُ الْقَاسِمِ، حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ شَيْبَانُ عَنْ آدَمَ بْنِ عَلِيٍّ قَالَ: سَمِعْتُ أَخَا بِلَالٍ مُؤَذِّنِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: النَّاسُ ثَلَاثَةٌ: فَسَالِمٌ وَغَانِمٌ وَشَاحِبٌ فَالسَّالِمُ السَّاكِتُ، وَالْغَانِمُ يَأْمُرُ بِالْخَيْرِ وَيَنْهَى عَنِ الْمُنْكَرِ فَذَلِكَ فِي زِيَادَةٍ مِنَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ، وَالشَّاحِبُ النَّاطِقُ بِالْخَنَا وَالْمُعِينُ عَلَى الظُّلْمِ"
الزهد/ لأحمد بن حنبل
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رَوَى التِّرمِذِيُّ فِي سُنَنِهِ عَنْ أَنَسٍ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللهُ عَنهُ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَخَلَ عَلَى شَابٍّ وَهُوَ فِي المَوْتِ، فَقَالَ: «كَيْفَ تَجِدُكَ؟»، قَالَ: وَاللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ، إِنِّي أَرْجُو اللَّهَ، وَإِنِّي أَخَافُ ذُنُوبِي، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «لَا يَجْتَمِعَانِ فِي قَلْبِ عَبْدٍ فِي مِثْلِ هَذَا المَوْطِنِ إِلَّا أَعْطَاهُ اللَّهُ مَا يَرْجُو وَآمَنَهُ مِمَّا يَخَافُ»
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حقد آل سلول على الخلافة العثمانية
الخبر:
نشر موقع #القدس_العربي بتاريخ 13 حزيران/يونيو 2020 خبراً بعنوان: "#سليمان_القانوني: من هو السلطان العثماني الذي أزالت مدينة #الرياض اسمه من أحد شوارعها؟". (بي بي سي عربي)
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حاكم #الأردن يكشر عن أنيابه ويعلن موقفه الناري من استفزازات نتياهو ويعاقب #نتنياهو بعدم الرد على اتصاله الهاتفي!!!
شر البلية ما يضحك، فقد تمخض الجبل فولد فأراً.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أعتقد أن ما يسمى بقانون #قيصر ما هو إلا فتنة أمريكية جديدة لنا نحن المسلمين في الشام، كي تبقى قلوبنا معلقة بغير الله.. فنبقى ننتظر الفرج من غير الله، ونبقى نطلب النصر من غير الله.. وهيهات هيهات.. ففاقد الشيء هل يعطيه؟!

فإذا لا زال موجوداً بيننا من يستنصر بالنظام العلماني في تركيا، ولا زال موجوداً بيننا من يسترضي رؤوس وأرباب الكفر في أوروبا وأمريكا، ولا زال موجوداً بيننا من يستغيث بالمجتمع الدولي ومجلس الأمن.. وإذا لا زال موجوداً بيننا من يقبل بل ويطلب الاحتكام إلى شرائع الكفر وعلى رأسها القانون الدولي وشرعة الأمم المتحدة.. فكيف سينصرنا الله؟! وهل نحن حينها نستحق نصر الله؟!

فلْنَعُد إذاً إلى رشدنا، ولْنُعِد تحديد اتجاه بوصلتنا، ولْنعلم أن الله لن ينزل علينا فرجه، ولن يمن علينا بنصره، حتى نعود لا نتخذ إلهاً سواه، فلا نتوجه بقلوبنا إلا إلى الله، ولا نضرع بأكفنا إلا إلى الله، ولا ننتظر الفرج إلا من الله، ولا نطلب النصر إلا من الله.. حينها أقسم بالله لن يخذلنا الله.. أقسم بالله لن يخذلنا الله..

عبد الحميد عبد الحميد

#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لن يجد العالم اشد نفاقا ووقاحة من الأمريكان، دعموا الأسد عن طريق عملائهم ووكلائهم بكل ما أوتوا من قوة لإبادة #ثورة_سوريا واليوم يدعون أنهم سيعاقبوه.
؟؟؟
نداء سوريا/ أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك #بومبيو فرض الحزمة الأولى من #العقوبات على نظام أسد وداعميه بموجب #قانون_قيصر. وأعلن بومبيو الأربعاء أن الحزمة الأولى من العقوبات طالت 39 شخصية وكياناً من النظام، من بينهم بشار أسد وزوجته أسماء الأخرس. وأكد الوزير الأمريكي أن المستهدفين جزء من حملة مستمرة لممارسة ضغوط اقتصادية وسياسية على النظام، مشيراً إلى أن بلاده تدرس فرض عقوبات أكبر عليه. وأشار إلى أن العقوبات لن تتوقف حتى يوقف أسد حربه على الشعب السوري وتطبيق قرار مجلس الأمن 2254. جدير بالذكر أن السفارة الأمريكية في دمشق خيّرت صباح اليوم نظام أسد في تغريدة على موقع تويتر بين تطبيق القرار 2254 وتحقيق الانتقال السياسي, وبين فرض مزيد من العقوبات عليه.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يبحث مع وزير خارجية الأردن سبل الرد على يهود في موضوع ضم الضفة، وأين؟
في رام الله تحت حراب الاحتلال الصهيوني لفلسطين!!
لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله!!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#موسيقى في #السعودية
الخبر:
أعلن وزير الثقافة، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، إدراج أقسام لتعليم الموسيقى والفنون والمسرح في الجامعات السعودية.
وقال وزير الثقافة: "خطوة إلى نهضتنا الثقافية: كلية الثقافة والفنون في جامعة الملك سعود، بكالوريوس العلوم في الفنون السينمائية في جامعة عفت، ماجستير الآداب في الأدب المسرحي في جامعة الملك عبدالعزيز " .
التعليق:
صدع رؤوسنا مشايخ #الوهابية في تحريم الموسيقى وأنها #مزامير_الشيطان، والآن ماذا سيكون رأيهم؟
أظن أنهم سيحللوها، فكبيرهم #محمد_عبد_الوهاب أفتى لكبير #آل_سلول حينها بالخروج على #الخلافة_العثمانية واستباحة دم من يخالفهم، وهم على هذا المنوال سائرون في تبرير المعصية لحكام آل سلول وغيرهم من الطغاة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

المنفعة والتلون من أجل المصلحة فقط هو ما يميز الأمريكان
اختلفوا مع #الصين فعارضوها في قمع #الإيغور
أما إذا اتفقوا على أمر معين فالتأييد لكل أنواع الإجرام.
الخبر:
#ترامب يدعم #الرئيس_الصيني شي جين بينغ، بالمضي في إنشاء معسكرات لاعتقال مسلمي الإيغور، مقابل دعم في #الانتخابات_الأمريكية.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

*قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله:*

{وترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سببٌا لعقوبة الدنيا قبل الآخرة فلا يظُنَّ الظانُّ أنها تصيبُ الظالم الفاعل للمعصية دونَه مع سكوته بل تعمُّ الجميع} ..

*جامع المسائل(٣/٣٨١)*
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#أردوغان لن يقابل #السيسي رغم الوساطات لإجراء المقابلة، هكذا قال!!!
أما مقابلة ترامب والرئيس الصيني وكثير من مجرمي العالم فلا بأس في ذلك، المهم أن لا يقابل السيسي!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قبل أن تقرأ صلِّ على رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلنا نحب رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونسأل الله أن يكون شفيعنا يوم القيامة...
ولكن لم لا نقلده في كل أمر؟
لم يقلده البعض فقط في اللباس والصلاة والسواك والجلسة وبعض الاخلاق
لم لا نقلده في أمره بالمعروف ونهيه عن المنكر؟
لم لا نقلده في تحدي الظالمين ومواجهتهم وقرع آذانهم بقول الحق؟
لم لا نقلده في الصبر على أذى الظالمين بسبب قول الحق؟
ألا إن من أحب رسول الله قلده في كل الأمور، وأعظم أعماله إقامة دولة الإسلام في المدينة المنورة بجهد عظيم كبير استغرق منه أكثر من نصف حياته في الدعوة وهو يعمل لإقامة دولة الإسلام.
وفي الختام صلوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يقال أن شخصًا في الصين اشتكى على مطعم لأنه قدم له لحم الخروف، وادعى أن صاحب المطعم خدعه عندما قال له أن لحم الخروف هو لحم كلب.
تعود فعل المنكر واستسهال فعل المنكر وامضاء الكثير من السنين في فعل المنكر من كثير من المجرمين في الحكم وفي مناصب الدولة يجعلهم لا يستسيغون أبدا أي دعوة لهم لفعل الخير، فدعوتك لهم لفعل الخير تعتبر إهانة كبيرة لهم.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

فقط عند الحكومات في العالم الإسلامي:
يبدأ البيان بـ "بسم الله الرحمن الرحيم"
وكل البيان عبارة عن إجراءات لمحاربة شريعة الله الرحمن الرحيم.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

العبد بين مخافتين
عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُمَا قَالَ: كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْطُبُ يَوْمَ الْجُمْعَةِ, وَبَعْدَ أَنْ يَحْمَدَ اللَّهَ وَيُصَلِّيَ عَلَى أَنْبِيَائِهِ يَقُولُ: «أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ لِكُمْ مَعَالِمَ فَانْتَهُوا إِلَى مَعَالِمِكُمْ، وَإِنَّ لَكُمْ نِهَايَةً فَانْتَهُوا إِلَى نِهَايَتِكُمْ, إِنَّ الْعَبْدَ الْمُؤْمِنَ بَيْنَ مَخَافَتَيْنِ: بَيْنَ أَجَلٍ قَدْ مَضَى لا يَدْرِي مَا اللَّهُ صَانِعٌ فِيهِ, وَبَيْنَ أَجَلٍ قَدْ بَقِيَ لا يَدْرِي مَا اللَّهُ قَاضٍ فِيهِ، فَلْيَأْخُذِ الْعَبْدُ مِنْ نَفْسِهِ لِنَفْسِهِ، وَمِنْ دُنْيَاهُ لآخِرَتِهِ، وَمِنَ الشَّبِيبَةِ قَبْلَ الْهَرَمِ، وَمِنَ الْحَيَاةِ قَبْلَ الْمَوْتِ، فَوَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ مَا بَعْدَ الْمَوْتِ مِنْ مُسْتَعْتَبٍ، وَمَا بَعْدَ الدُّنْيَا دَارٌ إِلا الْجَنَّةَ أَوِ النَّارَ». (ذَكَرَهُ القُرطُبِيُّ فِي تَفسِيرِهِ).
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...