اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 30


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

لم يجرؤ الصليبي ماكرون على رفض الاعتذار عما فعلته المجلة الفرنسية "شارلي إيبدو" بإعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد ﷺ، إلا بسبب هوان حكام الملسمين وذلتهم وبسبب سكوت المسلمين عن حكامهم العملاء.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

100 شهيـ.ـد
و أكثر من 1300 جريح
وربع مليون متشرّد في فيضان #نهر_النيل على العاصمة السودانية ⁧‫#الخرطوم
#السودان_تغرق
المسلمون في ظل #الحكم_الجبري وغياب #الخلافة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

تستغرب أحيانا من مؤيدين لحسن نصرالله أو حركة حماس عندما تعلق لهم على منشوارت وتنتقدهم..........
فلا يجدون بدا عندها من النزول لكلام شديد الفحش للرد عليك، فهل هذه حقيقتهم؟ أم أن ذبابهم الالكتروني خرج عن السيطرة؟.
الأصل بأي حركة إسلامية أو مقاتلة أو مجاهدة كما يدعون هم أن يكون الرد على من ينتقدهم بالحجة والبرهان لا بكلام يخجل الإنسان من قراءته لشدة فحشه.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لم تكتف حركة حماس بالارتماء في أحضان إيران.. ولم تكتف بحيادها المعلن مع النظام السوري مع أنها في السر شيء آخر حيث لم تدن جرائم بشار الأسد في سوريا.. ولم تكتف بوصف الفطيس الهالك سليماني بشهيد القدس... ولم تكتف بزيارة الروس ليحلوا لها المشاكل حيث الروس اكبر داعمين للمجازر في سوريا..
وبعد كل ذلك يقوم هنية اليوم بزيارة المجرم نصرالله في لبنان، ليؤكد أن حركة حماس جزء من نظام الممانعة الإيراني السوري التابع للغرب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#مشايخ_السوء
• يرون كل الأحزاب الإسلامية حرام إلا الحزب العلماني الحاكم فهو حلال.
• يرون قيادة المرأة للسيارة حرام بينما قيادة حاكم علماني للبلاد حلال.
• يرون وقوف رجل و امرأة في الساحات العامة للدفاع عن الإسلام حرام لأنه في نظرهم اختلاط، بينما يرون وقوف زعيمهم وسط نساء كاسيات عاريات يشرب الخمر حلال.
• يرون تطبيع زعيمهم مع اليهود حنكة سياسية، وتطبيع غيرهم من الحكام خيانة.
• يرون قمع غير زعمائهم للشعوب همجية ووحشية وقمع زعيمهم للناس تثبيت للأمن ومحاربة لدعاة الفتنة والخارجين عن القانون.
• ينتقدون الفواحش في غير بلادهم ويغضون النظر عن نشر الفواحش من قبل زعيمهم.
• يرون حكم زعيمهم بالدستور الوضعي أمر حلال مُسَلَم فيه، مع أنه رأس المنكرات.
• لا يقفون مع الدعاة إلى الله ودعاة التغيير، فهم إما ساكتون لا شأن لهم بالمنكرات في البلاد، أو في الأعم الأغلب يهاجمونهم لأنهم يثيرون الفتنة في البلاد.
......
هم شر الناس على الإسلام وأهله بعد أسيادهم الحكام.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

دولة الخلافة العثمانية التي كانت تحمينا وتدافع عن أعراضنا وتحمي مقدساتنا وهي تحتضر....
لم تستطع فرنسا في ذلك الحين أن تعرض مسرحية مسيئة للرسول ﷺ، همّت فقط بعرضها وعلم سلطان المسلمين وخليفتهم حينها السلطان عبد الحميد الثاني رحمه الله فقام بتجهيز الجيش وتعبئته، كما أمر حاشيته أن تلبس لباس الحرب وارتدى السلطان الزي العسكري، وأمر بإحضار القنصل الفرنسي فوراً، وكان القنصل يعتقد أن السلطان يريد تسليمه (رسالة استنكار) للحكومة الفرنسية، وأن موضوع المسرحية ستتم مناقشته ولكن ستعرض في النهاية، وعند دخول القنصل قصر السلطان تفاجأ بارتدائهم الزي العسكري وصعق عندما رأى السلطان نفسه مرتدياً ذلك، فقال للسلطان: وصلت رسالتك سيدي!! وعلى الفور أرسل القنصل للحكومة الفرنسية برسالة مفادها (هذه الدولة مستعدة لدخول الحرب من أجل مسرحية.. أوقفوها فوراً..!) وبالفعل تم إيقافها.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الحكومة الأردنية تحذر كيان يهود من المساس بالعاملين بالمسجد الأقصى
حذر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الأردني محمد الخلايلة، الأحد، من اعتداءات يهود المتكررة على موظفي المسجد الأقصى، على خلفية اعتقال 3 منهم أمس. وقال الخلايلة، في بيان صحفي اليوم الأحد "إن جميع العاملين في دائرة أوقاف القدس وحراس المسجد الأقصى المبارك ومجلس أوقاف القدس، يتبعون إداريا لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، وإن دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس هي الجهة الوحيدة صاحبة الصلاحية الحصرية لإدارة شؤون المسجد الأقصى المبارك". وأشار الخلايلة إلى أن "هذه الاعتداءات من شأنها تعطيل عمل دائرة أوقاف القدس ودورها المهم الذي تقوم به في حماية وإدارة المسجد الأقصى المبارك وعموم أوقاف القدس الشريف"، لافتا إلى "الدعم الكبير الذي يلقاه موظفو أوقاف القدس بتوجيهات من القيادة الهاشمية".
إن النظام الأردني شر وأداة خبيثة أوجدها الاستعمار لتصفية الإسلام عن الحياة ومحاربة أهل الأردن، وهو على مدى العقود الماضية قد أثبت ذلك، فحارب أهل الأردن وحمى كيان يهود ورسخه وأفقر الناس وضيق عليهم وأعطى الفرصة لكيان يهود من خلال اتفاقية وادي عربة ليتمدد ويتوسع ويلتهم ما تبقى من الأرض، ولم يبق النظام الأردني رذيلة إلا وارتكبها حتى وصل الحال به أن يحارب أهل الأردن في أعراضهم من خلال اتفاقية استعمارية، وهذه الحقائق يدركها جل أهل الأردن حتى باتوا يلعنون النظام وإجرامه وخيانته في كل يوم وفي كل ساعة! وستستمر هذه الخيانة حتى يأذن الله لهذه الأمة بتغيير جذري يسقط أنظمة التطبيع والخيانة ويقيم دولة الإسلام لتحرك الجيوش وتعيد سيرة حطين وصلاح الدين وتخلص البلاد والعباد من أذى كيان يهود وشره كما بشر بذلك رسول الله ﷺ في الحديث الذي أخرجه مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللهِ ﷺ قَالَ: «لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلُهُمُ الْمُسْلِمُونَ...».
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أَرْبَعٌ مِنَ السَّعَادَةِ
----------
روى ابن حبان في صحيحه من حديث سعد رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «أَرْبَعٌ مِنَ السَّعَادَةِ: المَرْأَةُ الصَّالِحَةُ، وَالمَسْكَنُ الوَاسِعُ، وَالجَارُ الصَّالِحُ، وَالمَرْكَبُ الهَنِيءُ» .
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#هيئة_تحرير_الشام والانحدارات المتتالية
تلفزيون سوريا/ صرّح رئيس المجلس الشرعي في "هيئة تحرير الشام"، عبد الرحيم عطون لصحيفة "le temps" الفرنسية، الجمعة، بأن التشكيل الذي ينتمي إليه يحاول جاهداً تحسين صورته أمام الدول الغربية وشطب اسمه من القوائم السوداء. وأفاد "عطون" بأن "تحرير الشام لا تشكل خطراً على الغرب". وترغب في تطبيع العلاقات مع الدول الغربية، وتحاول حالياً تحسين صورتها أمام تلك الدول وتقديم صورتها الحقيقية، وأضاف "نريد الخروج من القوائم السوداء، ونحن بحاجة إلى مساعدة دولية لإعادة الإعمار". بدوره. مركز التبرير مركز جسور للدراسات, أقر أنها تصريحات لم تخرج عن السياق العام الذي تنتهجه الهيئة، يكشف سياقها –إضافة إلى تصريحات وجّهها الجولاني سابقاً- عن وجود مطالب للدول الغربية الفاعلة تسعى هيئة تحرير الشام إلى تحقيقها، وقال المركز: عمليّاً؛ فإن الهيئة تحاول الظهور -في إطار- الفصيل المتناغم مع التوجّهات الدولية، ولذا فإنها تؤكد على رفضها "عولمة الجهاد" وتقدّم في إطار ذلك خدمات مباشرة بإسهاماتها في ملف "الجهاديين الأجانب". وليس ضروريّاً أن يتحقق على النحو الذي تبحث عنه "الهيئة" خاصّة أن الدور الوظيفي الذي تقوم به في هذه المرحلة يستوجب منها أن تقوم بنهجها الحاليّ، مما يجعل من مصير الهيئة التالي مجهولاً بمجرد تغيّره.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ضريبة السكوت عن محاسبة الظالمين
....
استمرار سكوت أهل مصر عن الظالمين جعل الظالمين يتجرؤون ويهدمون المساجد على أعين أهل مصر وهم ينظرون لا يحركون ساكنا
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

هـنـيـة: أقمنا في سوريا 10 سنوات ووجدنا منها كل الدعم، رئاسة وحكومة وشعباً، ونتمنى أن تعود للاستقرار والتماسك؛ لأن سوريا القوية دعمٌ للشعب الفلسطيني.
(شبكة قدس الإخبارية)
التعليق:
نفاق ما بعده نفاق يسيره الدولار.
يتمنون عودة النظام الذي أجرم بحق أهل الشام قويا...
ويتغنون بفضله وكرمه عليهم بدل ان يساندوا أهل الشام في إسقاط هؤلاء المجرمين.
الدولار يحول اللحى إلى مصالح ومنافع.
والأتباع صم بكم عمي فهم خلف قادتهم سائرون
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يقولون لِمَ لَمْ يتضامن العالم مع #السودان مثل #لبنان؟
السبب بسيط:
هو ان التضامن مع لبنان سياسي من الاطراف الاستعمارية للمحافظة على عملائهم في لبنان، فهو تضامن سياسي لا علاقة له بأهل لبنان.
اما السودان فبما أن المصيبة في الناس والتضامن معهم لا يفيد فلا شأن للعالم بهم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

احرص على كلامك ومنشوراتك
عَنْ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏قَالَ‏: ‏"إِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَرْفَعُهُ اللَّهُ بِهَا دَرَجَاتٍ، وَإِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ سَخَطِ اللَّهِ لَا يُلْقِي لَهَا بَالًا يَهْوِي بِهَا فِي جَهَنَّمَ"
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

تجارة البغاء
تجارة رأسمالية
-----
حسب "الإنتربول" الشرطة الدولية، تجلب المومس خلال سنة من العمل 110.000 يورو من الأرباح لمالكها المقيم في #أوروبا.
في كتابه "البغاء... مهنة كأي مهنة أخرى" يقدر الباحث ريتشارد بولان حجم صناعة البغاء على الصعيد العالمي بأزيد من ألف مليار دولار، وحسب توصيفه فجيش الدعارة أي البغايا يقدر بخمسين مليون امرأة. وقدرت دراسات أخرى حجم صناعة البغاء بـ1500 مليار دولار.
ويقول الكاتب الأمريكي شلوسر في مقدمة كتابه "الاقتصاد السفلي": "إن الجنس وغيره من مصادر الاقتصاد السري يمثل جزءا حيويا من #أمريكا... دوره لا يقل عن الدور الذي تلعبه شركات أمريكية عملاقة أخرى مثل مايكروسوفت وجنرال موتورز للتحكم في اقتصاديات العالم، فقد صار الجنس أكثر نفوذا منها مجتمعة".
وقرر البرلمان الأوروبي سنة 2014 أن الدول الأعضاء يجب أن تأخذ في الاعتبار قيمة مساهمة عدد من الأنشطة غير القانونية في ناتجها المحلي الإجمالي. (اليوم 24)
وحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية فإن هذه الأنشطة تشمل البغاء وإنتاج واستهلاك المخدرات، وقالت الصحيفة إن هذا المجال أنقذ اقتصاد بريطانيا بعدما ضخ فيه مبلغ عشرة مليارات جنيه إسترليني ليصل الناتج المحلي حينها إلى 1600 مليار جنيه إسترليني.
وحسب برنامج الأمم المتحدة للتنمية فإن الناتج الخام لسوق البغاء عالميا يصل إلى 1200 مليار دولار سنويا، ويمثل 15% من حجم التجارة العالمية.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

جاء في الحديث القدسي الذي رواه أبو هريرة، أن الله عز وجل قال: "وعزتي لا أجمع على عبدي خوفين وأمنين، إذا خافني في الدنيا أمنته يوم القيامة، وإذا أمنني في الدنيا أخفته في الآخرة"
لمن يقول اريد امان الدنيا بالسكوت وعدم التعرض للظالمين والالتهاء بالعمل وكسب الرزق .. أقول له:
تمعن في الحديث جيدا..........
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

على أهل #مصر الثورة على #السيسي
فإن لم تريدوها ثورة من أجل الكرامة والعزة والحياة الكريمة
فلتكن من أجل المساجد.
أوقفوا #مجزرة_المساجد
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#السلطة_الفلسطينية رائدة التطبيع مع يهود حزينة لان #الجامعة_العربية لم تدن تطبيع الامارات مع يهود.
مع أن هذه الجامعة العربية فرضت على أهل فلسطين المسخ المسمى منظمة التحرير الفلسطيني كممثل للشعب الفلسطيني.
الجامعة العربية وكر للتآمر لا يصلح معه إلا الهدم والحرق لكل نتاجاته.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حكام #السعودية يحتفون بالجاسوس #لورانس_العرب!
----------
الخبر:
أعلنت وزارة السياحة السعودية أن المنزل الذي أقام فيه لورانس العرب عشية حملته الشهيرة في الصحراء يجري تحضيره ليكون معلما يجذب #السياحة... (#الجزيرة_نت)
التعليق:
بقي على حكام آل سلول نصب #هبل_واللات في #مكة_المكرمة ويكتمل المشهد السلولي المحارب للدين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نشطاء يقيمون #جنازة رمزية لجامعة الدول العربية في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية/ فلسطين
التعليق:
#الجامعة_العربية مخلوق نجس لا صلاة ولا جنازة له، وهي ميتة منذ سنين طويلة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما قامت #منظمة_التحرير_الفلسطينية بتأسيس #السلطة_الفلسطينية وسمت خيانتها الكبرى يومها بـ (#سلام_الشجعان) على عهد الهالك عرفات.. ظنت انها جنت مكسبا عظيما.
ومع مرور الأيام والسنين لم تجن السلطة من سلام الشجعان غير الخزي والعار وتضييع فلسطين جزءا جزءا
وها هي اليوم تشاهد حكام العرب يهرولون للسلام مع يهود ويهملوها فغضبت لأنها مهملة، لان حقيقتها ان لا قمية لها نهائيا، فغضبت لرؤيتها حكام العرب يهرولون للتطبيع مهملين لها، فقد وصفت خيانة غيرها بالخيانة الكبرى وخيانتها سمتها سلام الشجعان.
وفلسطين بين أصحاب سلام الشجعان وبين المطبعين الجدد ستضيع إن لم يبادر المسلمون لخلع كل حكامهم واقامة #الخلافة لتحرير #فلسطين من يهود واذنابهم في السلطة، وتحرير العالم الإسلامي كله من الانظمة الخائنة والمليئة بالعملاء للغرب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

مفاوضات ودهاليز بلا نهاية بين طالبان والحكومة التابعة لأمريكا في كابول
أر تي، 5/9/2020 - أعلنت حركة طالبان الأفغانية، السبت، وصول الفريق المفاوض باسم الجماعة إلى العاصمة القطرية الدوحة، التي من المقرر أن تستضيف مفاوضات السلام مع الحكومة الأفغانية.
وقال المتحدث باسم الحركة، سهيل شاهين، في حديث لوكالة "فرانس برس": "وصل جميع أعضاء فريقنا التفاوضي إلى الدوحة. ستبدأ المحادثات فور حل بعض المسائل التقنية الصغيرة العالقة".
وبقي وفد الحكومة الأفغانية التفاوضي في كابول السبت، لكن فريقا لوجستيا وصل إلى الدوحة في وقت سابق هذا الأسبوع.
ويأتي وصول وفد طالبان إلى الدوحة في الوقت الذي تتهم الحكومة الأفغانية الحركة بتأجيل المحادثات.
وهكذا تكون حركة طالبان قد دخلت الدهاليز التي سعت أمريكا لتوريطها فيها بعد فشل أمريكا منذ 2001 في استئصال الحركة عسكرياً، بل إن عمليات الحركة قد أرعبت أمريكا في الحرب الأطول في التاريخ الأمريكي. وبذلك فإن أمريكا تحقق بالمفاوضات ما لم تحققه بالحرب منذ 18 عاماً.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#التطبيع_خيانة ....
وما يهمله #الإعلام هو #الخيانة الكبرى وهي سكوت كل الحكام على وجود كيان يهـ.ود وعدم تحرير فلسطين ... فهذا هو الخيانة الكبرى التي يمارسها كل حكام المسلمين منذ 72 سنة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...