اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي فعاليات حزب التحرير/ ولاية السودان إحياءً للذكرى المئوية لهدم الخلافة


صوت الخلافة

Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
ولاية السودان

التاريخ الهجري    6 من رجب 1442هـ  
التاريخ الميلادي     الخميس, 18 شباط/فبراير 2021 م  

 

 

بيان صحفي
فعاليات حزب التحرير/ ولاية السودان إحياءً للذكرى المئوية لهدم الخلافة

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/pressreleases/sudan/73562.html


بمناسبة الذكرى المئوية الأليمة لهدم الخلافة في 28 رجب 1342هـ؛ دولة المسلمين التي بهدمها غابت أحكام رب العالمين في الحكم والسياسة والاقتصاد وغيرها، ومزقت بلاد المسلمين، وتسلط عليها الغرب الكافر المستعمر، فضاعت عزتنا، وأهدرت كرامتنا، وانتهكت أعراضنا، ونهبت ثرواتنا، وأريقت دماؤنا وأزهقت أرواحنا فصرنا كالأيتام على موائد اللئام. وتذكيراً للأمة بحالها البائس، وتحفيزاً لهمم الرجال الرجال للعمل من أجل إعادتها راشدة على منهاج النبوة، وبتوجيه كريم من أمير حزب التحرير؛ العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله ورعاه وأنزل النصر على يديه، يقوم حزب التحرير/ ولاية السودان بإحياء هذه الذكرى خلال شهر رجب المحرم 1442هـ، حيث كانت أعمال الأسبوع الأول منه على النحو الآتي:


1- عقد منتدى قضايا الأمة بعنوان: "هدم الخلافة وما تبعه من ويلات على الأمة" يوم السبت غرة رجب المحرم 1442هـ، وتم بث المنتدى عبر قناة أم درمان الفضائية حيث قدمت ورقتان؛ الأولى بعنوان: "كيف هدمت الخلافة وماذا خسرت الأمة؟" قدمها الأستاذ/ النذير مختار – عضو حزب التحرير، والورقة الثانية بعنوان: "الرأسمالية تحرق العالم والخلافة تحييه" قدمها الأستاذ/ ناصر رضا – رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير/ ولاية السودان.


2- إقامة مخاطبات جماهيرية في الأسواق ومواقف المواصلات تذكر بالخلافة وفرضيتها وكيف كانت الأمة في ظل الخلافة وكيف صارت بعد هدمها وتفاصيلها كما يلي:


‌أ- ولاية شمال كردفان مدينة الأبيض – الثلاثاء 4 رجب 1442هـ الموافق 16/02/2021م بعنوان: "كيف هدمت الخلافة وماذا خسر المسلمون بهدمها؟".


‌ب- مدينة الخرطوم – الاثنين 3 رجب 1442هـ الموافق 15/02/2021م بعنوان: "ماذا فقد المسلمون والعالم بإسقاط الخلافة؟".


‌ج- منطقة أم درمان غرب – الثلاثاء 4 رجب 1442هـ الموافق 16/02/2021م بعنوان: "الدماء تسيل في بلاد المسلمين".


‌د- أم درمان شمال – الثلاثاء 4 رجب 1442هـ الموافق 16/02/2021م بعنوان: "في الذكرى المئوية لهدم الخلافة ما حل بالمسلمين والعالم وما آل إليه حالهم من شقاء".


‌ه- ولاية الجزيرة مدينة ود مدني – الثلاثاء 4 رجب 1442هـ الموافق 16/02/2021م بعنوان: "الكافر المستعمر ينهب الثروات ويسفك الدماء".


3- اعتباراً من يوم السبت غرة رجب 1442هـ انتظم شباب حزب التحرير/ ولاية السودان في عمل دؤوب؛ في توزيع ملصقات صغيرة الحجم كبيرة المعنى تذكر الأمة بالخلافة، وما حاق بالأمة جراء هدمها، وتم التوزيع على نطاق واسع لأصحاب السيارات المختلفة، وفي المحلات التجارية، كما وضعت لافتات كبيرة في الأسواق ومواقف المواصلات ومداخل الكباري بالمدن الثلاث بالعاصمة (الخرطوم – بحري – أم درمان) وغيرها من مدن السودان المختلفة.


وسيستمر إن شاء الله هذا الحراك الذي يتخلله نقاش الناس في الأسواق والطرقات والأماكن العامة وغيرها حتى نهاية شهر رجب الفضيل، أو يأذن الله بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة وليس ذلك على الله بعزيز.


#أقيموا_الخلافة
#ReturnTheKhilafah
#YenidenHilafet
#خلافت_کو_قائم_کرو


إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...