اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2021-02-24 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


واعي واعي

Recommended Posts

#كفانا 100 عام بدون خلافة
مئة عام مضت على هدم دولة الخلافة، حصن المسلمين الحصين، وحاملة نور الإسلام للناس أجمعين لتخرجهم من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام، ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والآخرة... منذ أن هدمت دولة الخلافة لم يعد هناك من يصارع الكفر وأهله وحكمهم الذي أهلك الحرث والنسل، وما الحربان العالميتان واستعمار الشعوب إلا دليل واضح على مدى إجرامهم وقهرهم الناس بالحديد والنار.
فبعد هدم الخلافة العثمانية انقسم العالم إلى معسكرين؛ المعسكر الشرقي الشيوعي والمعسكر الغربي الرأسمالي، وأخذ كل معسكر ينافس الآخر على ثروات العالم وخاصة البلاد الإسلامية منافسة محمومة لا تعرف ديناً ولا قيماً لا أخلاقية ولا إنسانية، فالقتل والإجرام كان ديدنهم، واستعمار الشعوب وظلمهم وقهرهم ونهب خيراتهم وثرواتهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم هو غايتهم وهدفهم.
وبعد انهيار الاتحاد السوفيتي مطلع العقد التاسع من القرن الماضي، ثم انفراط عقد المعسكر الشرقي، تفرد المبدأ الرأسمالي في قيادة العالم فتعاظمت جرائمه وعربدته في حق العالم وفي طليعتهم المسلمين، ولعل ما جرى ويجري في أفغانستان والعراق وكشمير وفلسطين وسوريا واليمن وميانمار وليبيا وتركستان الشرقية وأفريقيا الوسطى وغيرها من بلاد المسلمين لخير دليل وأكبر شاهد على ذلك.
إنه بغياب دولة الخلافة على منهاج النبوة، التي تطبق مبدأ الإسلام وأحكامه على رعاياها في الداخل وتحمله إلى العالم في الخارج لتنقذ به البشرية جمعاء من المبدأ الرأسمالي وشروره ومن دوله وظلمها وبطشها، وتتصدى لعربدتها على العالم، فيخطئ من يظن أن حال الناس في الغرب هو أفضل من حالنا عندما يرى أن الحروب في بلادنا وليست في بلادهم؛ ذلك أن الشقاء ليس في اندلاع الحروب فقط، بل إن ما يعانيه الغرب من فساد في النظم وانحطاط في الأخلاق وتفككٍ أسري وتصدع في المجتمع هو من الشقاء بل هو عين الشقاء. وما زواج المثليين وتجارة الجنس وزواج المحارم وغيرها الكثير الكثير إلا دليل على انحدارهم لأدنى دركات الانحطاط على الإطلاق، ولله در الشاعر حين قال:
الناس في الغرب أشقى من بهائمهم * تستقدم الفتح تستجديك يا عمر
إن حضارة الغرب الكافر التي أشقت الإنسان وأورثته الهم والغم والفقر والجوع، هذه الحضارة الباطلة التي تتبناها وتحملها اليوم دول وعلى رأسها أمريكا، لن تزول إلا بدولة تجسد حضارة الإسلام وتقدم للإنسان طرازاً فريدا للعيش، دولة مبدئية، تطبق مبدأها في الداخل وتنشره في أرجاء الدنيا.
وليس هناك من حضارة صحيحة تنقذ البشرية إلا الحضارة الإسلامية، وليس هناك من أحد في الدنيا يملك هذه الحضارة الربانية إلا المسلمون، الذين كلفهم الله سبحانه وتعالى بقوله: ﴿كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ﴾.
فمن ذا أيها المسلمون الذي يشمر عن سواعد الجد ويعمل مع العاملين المخلصين شباب حزب التحرير لإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، لتطبق شرع الله، وتحمي بيضة المسلمين، وتضع حدا للرأسمالية وحكام الجور، وتلجم كل من أرادها عوجاً، وتنشر نور الإسلام في أرض الله لينعم الناس بحكم شرع الله؟ حيث قال سبحانه تعالى: ﴿وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً﴾.
===
استمرار فعاليات حزب التحرير العالمية في #الذكرى_المئوية_لهدم_الخلافة
1442هـ - 2021م
تستمر الفعاليات الجماهيرية الواسعة التي ينظمها حزب التحرير بتوجيه من أميره العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله، بمناسبة مرور 100 عام على هدم دولة الخلافة؛ وذلك في جميع البلاد التي يعمل فيها تحت شعار:
"في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها #المسلمون"
ويقوم المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير بتغطية شاملة لهذه الفعاليات جميعها، حيث بإمكان قرائنا الأعزاء متابعة هذه التغطية الشاملة على الرابط التالي: في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها المسلمون
===
هدم دولة الخلافة أكبر كارثة حلت بالمسلمين ولا زالوا يدفعون ثمن سكوتهم عنها حتى يومنا هذا
أكّد حزب التحرير في ولاية سوريا أن هدم دولة الخلافة كان أكبر كارثة وجريمة لا يزال المسلمون يدفعون ثمن سكوتهم عنها حتى يومنا هذا. وبهذه المناسبة، لفت بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا إلى: أنه بهدم الخلافة انتقضت أكبر عروة من عرى الإسلام؛ فأصبحت السيادة للحاكم المتسلط الذي يحكم الناس بالحديد والنار تحت شعار كاذب اسمه الديمقراطية؛ وبذلك فقدَ الشرع سيادته، والأمة خيريتها، وفقد المسلمون سلطانهم وهيبتهم بين الأمم، فأصبحوا كالأيتام على موائد اللئام؛ ما أدى إلى سيطرة المبدأ الرأسمالي الذي يكتوي العالم أجمع بشروره. وخاطب البيان المسلمين في الشام، قائلا: مع علمه بأنه قد آن أوانها، فإن الغرب الكافر جعل قضيته المصيرية هي منع عودة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة من جديد؛ فتجده يصر على إقصاء الإسلام، وفرض الأنظمة الوضعية، ومحاربة العاملين من أجل صحوة الأمة وإقامة دولة الخلافة، لكن حرصه هذا لن يمنع شمس الخلافة الراشدة على منهاج النبوة أن تشرق من جديد، فهي وعد الله المنجز؛ وبشرى رسوله الكريم ﷺ.
===
أمريكا تؤكد على الركائز الخبيثة التي ستقوم عليها #الانتخابات_الفلسطينية!
أكدت مصادر رسمية أمريكية، أن الإدارة الجديدة تتمسك بالموقف الأمريكي التقليدي الذي ينص على أن الخيار الديمقراطي هو شأن فلسطيني وضرورة "قبول المشاركين في العملية الديمقراطية للاتفاقات السابقة - #أوسلو - ونبذ العنف و(الإرهاب) والاعتراف بحق (إسرائيل) في الوجود". من جهته أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه أن هذا هو واقع الانتخابات وهذا ما سوف تقوم عليه؛ الالتزام بالاتفاقيات السابقة وعلى رأسها اتفاقية أوسلو ونبذ الإرهاب والعنف - الذي بات شعارا لمحاربة الإسلام والمسلمين - والاعتراف بحق كيان يهود في الوجود؛ ثلاث ركائز خبيثة تبين الواقع السياسي لجريمة الانتخابات التي تدعو لها السلطة وتحاول جر أهل فلسطين للمشاركة فيها. إن كل سياسي يغمض عينيه عن هذه الركائز الثلاث هو إما جاهل أو مضلل، فهذه الحقائق البيّنة التي تريدها أمريكا، الممسكة بزمام المنظمة والسلطة والنظام المصري الراعي الحصري للانتخابات. إن ركيزة واحدة من هذه الركائز الخبيثة كافية لجعل أهل فلسطين يرفضون المشاركة في هذه الانتخابات، فكيف الحال وهي ركائز ثلاث تخالف الأحكام الشرعية وتضيع قضية فلسطين وتعترف بوجود كيان يهود الغاصب؟! وهذا يوجب على الفصائل التي تحمل شعار المقاومة أن ترتقي لمستوى القضية وما يكاد لها فلا تشارك في هذه الجريمة، وإلا أصبحت من حيث تدري أو لا تدري في ركب المنظمة وسلطتها الخائنة والمفرطة.
===
هذا القرن الأخير الذي مضى بلا خلافة هو القرن الأشد إيلاماً على الأمة
بمناسبة انقضاء مئة عام على إلغاء الخلافة؛ وفي إطار حملة عالمية، أطلقها حزب التحرير، قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا: مئة عام طويلة... كانت الأصعب على الأمة الإسلامية التي لم تتعرض في تاريخها لمثل هذا الظلم! ولم تتعرض مقدسات الإسلام لمثل ما تعرضت له من هجمات! ولم تستبح دماء المسلمين في تاريخها بمثل هذه السهولة التي استبيحت بها! ولم يتمزق المسلمون ويصبحوا بلا راع بمثل هذا المستوى الصارخ. وتساءل البيان: هل يليق أن تكون خير أمة أخرجت للناس بهذا المستوى؟ ويا أيها المسلمون هل لكم أن تكونوا مثل أسلافكم؟ موضحا: إن السبيل إلى ذلك بين لا غموض فيه؛ أن تنبذوا القوميات التي حرمها الله تعالى والتي هي سبب تمزقكم، وأن تُعرضوا عن الديمقراطية التي تبعدكم عن دين الله، وتتألى على الله، وتزعم أنها "تعلم والله لا يعلم!"، وعن العلمانية التي تزعم أن الله "لا يتدخل في شؤون الدنيا!"، تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، وأن تكونوا يداً واحدة، وتعيشوا في ظل دولةٍ واحدة، وتعيدوا وحدتكم من جديد، وتقيموا دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة من جديد.
===
أنباء عن وجود تلاعب وتزوير في السجل الانتخابي للسلطة الفلسطينية
نشر موقع (#العربي_الجديد، الأربعاء، 5 رجب 1442هـ، 17/02/2021م) خبرا جاء فيه: "وجه مواطنون فلسطينيون انتقادات حول وجود تلاعب بالسجل الانتخابي للانتخابات الفلسطينية العامة القادمة، بالتزامن مع إعلان لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية انتهاء تحديث بيانات السجل الانتخابي منتصف الليلة الماضية.
من جانبها، أكدت لجنة الانتخابات المركزية في بيان لها، اليوم الأربعاء، وصلت نسخة عنه إلى "العربي الجديد"، ورود عدة شكاوى من مواطنين تتعلق بنقل مراكز اقتراعهم داخل نفس التجمع السكاني دون علمهم".
#الراية: فضلا عما ورد في الخبر فقد انتشرت على مواقع التواصل الإلكتروني مشاركات واسعة لأناس يستنكرون تسجيلهم في السجل الانتخابي دون علمهم أو اختيارهم.
فإذا كانت هذه أولى بوادر #الفساد في العملية الانتخابية وهي أبسطها وفي مسألة يمكن ملاحظتها بسهولة في وضح النهار، فكيف إذاً بما سيكون من وراء الكواليس وما لا يمكن ملاحظته بسهولة؟! بالطبع سيكون الفساد والتزوير وكل ما يلزم لتمرير المؤامرة حاضرا وبقوة. وما الذي يمنع حدوث ذلك، طالما أن الراعي والمراقب والقاضي والمنفذ كلهم أدوات بيد من أراد للانتخابات أن تتم؟! وطالما أنّ الانتخابات من أساسها باطلة شرعا ومكيدة خبيثة حيكت لأهل فلسطين؟!
نعم، لقد جاءت #الانتخابات لتجديد الشرعية للسلطة الفلسطينية ومؤسساتها الباطلة، من أجل تجديد الشرعية للتنسيق الأمني ومفاوضات السلام والتطبيع وبيع البلاد، ولأجل أن تتم هذه الغاية المتمثلة في إعادة تدوير السلطة لتواصل مهامها في تصفية قضية فلسطين ومحاربة الإسلام وأهل فلسطين، فإنّ السلطة ومَن وراءها مستعدون لفعل أي شيء؛ تزوير أعداد المسجلين وأعداد الناخبين ونسبة التصويت وعدد الأصوات للمرشحين، ولا يوجد ما يمنعهم من ذلك.
فعلى كل المخلصين من أهل #فلسطين مقاطعة هذه الانتخابات الخبيثة، والوعي على الأهداف المسمومة التي يسعى القائمون على الانتخابات لتحقيقها، وعدم الانخداع بالأمنيات وزخرف القول الذي يصدر عن فئات قبلوا لأنفسهم أن يكونوا شركاء للمفرطين وأعوانا للمجرمين في تصفية القضية مقابل كراسي وفتات سيكون عليهم وبالا في الدنيا قبل الآخرة.
===
المصدر: جريدة الراية
===
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...