اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 2021/03/28م


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎الجولة الإخبارية الأحد 2021/03/28‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
=========
#الكاظمي يؤكد إجراء #الانتخابات التشريعية في موعدها المحدد
• يوم دامٍ وتصاعد شديد للتوتر في #ميانمار
#فرنسا تتمادى في كرهها الأعمى للإسلام
الكاظمي يؤكد إجراء الانتخابات التشريعية في موعدها المحدد
آر تي، 27/3/2021 - أكد عميل أمريكا رئيس حكومة العراق مصطفى الكاظمي إجراء الانتخابات التشريعية في موعدها الذي حددته الحكومة في الـ6 من حزيران/يونيو المقبل.
وكتب في تغريدة على حسابه في تويتر: "ماضون بعزم في تطبيق برنامج الحكومة، رغم الأصوات النشاز وعمليات التأزيم المفتعلة". وأضاف: "هذا الجو السلبي الذي يراد له أن ينتشر ويتمدد، إنما يستهدف آمال العراقيين بغد أفضل". وتناسى الكاظمي بأن كافة الانتخابات التي جرت في العراق، بل والتي جرت في البلاد الإسلامية كلها لم تأت إلا بالعملاء أنفسهم أتباع الغرب، ولا يرجى من أي انتخابات خير، وهذا الأمر قد جربته الأمة مراراً وتكراراً دون فائدة، وأصبحت قناعة الأمة راسخة بأن إجراء هذه الأنظمة العميلة للانتخابات لا يأتي إلا بهؤلاء العصابة.
وتابع الكاظمي الشعارات نفسها التي كان يتشدق بها أسلافه: "الانتخابات في موعدها بإذن الله، ولا تراجع عن مشروع بناء الدولة"، بما يمثل استهانة كبيرة بعقلية العراقيين الذين خبروا الانتخابات التي لا تأتي بخير ولا بتغيير، اللهم إلا في الوجوه، فأقصى ما يمكن أن ينتج عن هذه الانتخابات التي تقيمها أنظمة العمالة هو تغيير وجوه ظاهر سوؤها بوجوه لم ينكشف بعد سوؤها، لكنها كلها تستقي من المستنقع الآسن نفسه الذي رعته أمريكا في العراق.
------------
يوم دامٍ وتصاعد شديد للتوتر في مينمار
بي بي سي، 27/3/2021 - شنت قوات الأمن في ميانمار حملة لقمع الاحتجاجات الجديدة التي شهدتها البلاد مع الاحتفال بيوم القوات المسلحة.
وتفاوتت التقارير بشأن عدد القتلى ما بين 60 و90 في يوم جديد دام.
وفي بادرة تدل على إصرار أمريكا على دعم المحتجين في مواجهة الجيش الموالي لبريطانيا ويتظاهر بموالاة الصين فقد نزل المتظاهرون إلى شوارع يانغون ومدن أخرى، لإعلان رفضهم الانقلاب العسكري، لكن تقارير أشارت إلى حدوث مواجهات مع قوات الأمن أدت إلى سقوط قتلى، كما تم إطلاق النار على مركز ثقافي أمريكي في العاصمة في إشارة إلى دعم أمريكا للمحتجين، إذ لا يملك السلاح حتى الآن في معادلة ميانمار إلا الجيش وقوات الأمن التي تفتك بالمتظاهرين.
وفي محاولة لطمأنة الناس أكد قائد الجيش وزعيم الانقلاب الجنرال مين أونغ هلينغ، على أنه "سيحافظ على الديمقراطية في البلاد"، ووعد في خطاب بثه التلفزيون الوطني يوم السبت بإجراء انتخابات جديدة لكنه لم يحدد جدولا زمنيا.
هذه هي الأنظمة القمعية التي سكت عنها شعب ميانمار وهي تقتل مسلمي الروهينجا لتنقلب الآية عليهم فيقتلهم الجنرالات الذين سكتوا عليهم.
------------
فرنسا تتمادى في كرهها الأعمى للإسلام
الجزيرة نت، 27/3/2021 - لم يجد من يضعون أنفسهم ممثلين للجالية الإسلامية في فرنسا إلا استنكار طلب الحكومة الفرنسية من أئمة المساجد تزكية زواج الشواذ، معتبرين ذلك ازدواجية في المعايير ضد الإسلام.
وكذلك وجه أمين عام ما يسمى باتحاد علماء المسلمين علي محيي الدين القره داغي انتقاداً، في رسالة إلى وزيرة المواطنة الفرنسية مارلين شيابا، دعوتها أئمة المساجد للدفاع عن زواج الشواذ.
وفي 23 آذار/مارس الجاري، قالت شيابا - في تصريحات متلفزة - إنه "يتعين على أئمة المساجد بفرنسا الاعتراف في خطبهم بحق الأشخاص من نفس الجنس في الزواج".
هذا هو الإسلام الذي سمته فرنسا بالإسلام الفرنسي، وهي بحقدها الأعمى على الإسلام والمسلمين تظن بأن أحداً من المسلمين يمكن أن يسمع لقولها، وكأنها لا تدرك عظم هذه الجرائم في الإسلام وعظيم تناقض الإسلام مع حياة الفرنسيين التي يملؤها العهر والزنا والشذوذ الذي أفقد فرنسا تكاثرها السكاني الطبيعي وخرب عليها حياتها.
وهذا الطرح من وزيرة فرنسية إنما يدل على حقد عميق ودفين تكنه فرنسا لأحكام الإسلام في الأسرة، فهي تكره كل ما هو إسلامي، حتى الذبح الحلال لا تطيقه، وبسبب قلة حكمتها فقد ظنت أن اندفاعها لمحاربة كل ما هو إسلامي يعطيها الريادة في أوروبا متناسية رد فعل المسلمين الذين يمتلئون غيظاً ضد هذه الاستفزازات الكبيرة.
ومما يندى له الجبين أن أحداً من حكام المسلمين لا ينبري للرد على هذه الاستفزازات الفرنسية الوقحة والتي تزيد وتيرتها بضعف الرد من حكام المسلمين، وبالتأكيد لن يكون هناك رد يشفي الصدور إلا بعد أن يثب المسلمون إلى رقاب هؤلاء الحكام العملاء فيسقطوهم ويقيموا الخلافة على منهاج النبوة، وعندها سترى فرنسا حقيقة رد المسلمين.
==========
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...