اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: أنقذوا حي الشيخ جراح


Recommended Posts

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎وتعليق www.hizb-ut-tahrir.info أنقذوا حي الشيخ جراح S الأستاذ عبد العزيز المنيس‎'‎‎

بسم الله الرحمن الرحيم

أنقذوا حي الشيخ جراح

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/75312.html

 


الخبر:


روى شاب مقدسي مساء الثلاثاء، تفاصيل قمع واعتداءات قوات الاحتلال في حي الشيخ جراح، المهدد فيه الفلسطينيون بالتهجير من منازلهم، بمدينة القدس المحتلة.


وقال الشاب محمد عطية، أحد سكان حي الشيخ جراح، إن الاحتلال ينفذ اعتداءات واعتقالات ضد الفلسطينيين كل يوم، مشيرا إلى أنه جرى اعتقال شابين وفتاة الليلة الماضية.


وأضاف عطية أن شرطة الاحتلال اعتدت على أكثر من 10 فلسطينيين، وحاصرت المنازل الفلسطينية بالحي المقدسي، منوها إلى أن الاحتلال منعهم من التوجه إلى منازلهم، وحاول التهجم عليهم، لكن المقدسيين تمكنوا من منعهم.


وذكر الشاب المقدسي أن الاحتلال يحاول إخفاء الوجود الفلسطيني في حي الشيخ جراح.

 

التعليق:


في الوقت الذي يهدد فيه كيان يهود عوائل بأكملها يصل عددها إلى ٥٠٠ فرد بالتهجير من حي الشيخ جراح في القدس نجد حكام المسلمين من مثل تركيا ومصر والبحرين يسارعون نحو التطبيع معه ويقدمون التعازي له في لقتلاه!


ما كان ليهود أن يحتلوا فلسطين الأرض المباركة، أرض الإسراء والمعراج، أرض المحشر والمنشر، لولا تخاذل حكام المسلمين أولياء الكفار المستعمرين.


جيوش المسلمين في زماننا لا تتحرك استجابة لأمر الله بتحرير بلادنا المحتلة ﴿وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ﴾، بل تتحرك عندما يأمرها الحكام العملاء بتنفيذ مصالح أسيادهم الكفار المستعمرين في اليمن والعراق وسوريا وليبيا وأفغانستان!


إنه لن يتم تحرير فلسطين الأرض المباركة وكل بلادنا المحتلة إلا بجيوش جرارة يقودها خليفة تقي نقي، قال الرسول ﷺ: «إِنَّمَا الْإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ».


فإلى هذا العز ندعوكم أيها المسلمون، قال الله تعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ﴾.

 


كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبد العزيز المنيس

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...