اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2021-06-16 #جريدة_الراية: الجولة الإخبارية


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/06/16 الجولة الإخبارية جريدة الراية العدد 343 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
2021-06-16
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية
==========
أيها الجند البواسل في جيوش المسلمين: كونوا حماة للإسلام والمسلمين، وأطيحوا بالحكام الخونة الذين يدفعونكم للقتال في حروب الكافر المستعمر، ولا تكونوا بيادق لهم في مؤامراتهم القذرة لإدامة هيمنتهم على أمتكم. وكونوا أنصار اليوم الذين ينصرون حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾.
===
أصدر حزب التحرير كتاب حول الحملة العالمية التي نظمها المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير في الذكرى المئئوية لهدم الخلافة بتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة يستنهض بها أبناء الأمة الإسلامية لكي تعمل مع الحزب في سعيه لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة. وكذلك يستنهض حزب التحرير من خلال هذه الحملة وبشكل خاص نخوة أهل القوة والمنعة في الأمة الإسلامية، مذكرا إياهم بواجبهم وداعيا إياهم لنصرته فيضعوا أيديهم بيده لإعزاز دين الله بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
لمطالعة وتحميل الكتاب من الرابط التالي: فعاليات الذكرى المئوية لهدم الخلافة 1442هـ-2021م
===
رسالة إلى علماء المسلمين
يا علماء المسلمين: أنتم ورثة الأنبياء، قد حملتم أمانة عظيمة طوقت أعناقكم، ستسألون عنها يوم القيامة، ألا وهي بيان حكم الله في كل أمر من أمور المسلمين العامة والخاصة، والصدع بهذا الحكم دون خوف من أحد، ودون رغبة في شيء إلا نيل رضوان الله تعالى.
يا علماء المسلمين: إن فلسطين هي أرض خراجية؛ لذلك فإن ملك رقبتها للأمة الإسلامية جمعاء إلى يوم الدين، وحق المسلمين فيها ليس حقا قانونيا مستمدا من الأمم المتحدة بل هو حق إلهي، وواجب المسلمين تجاهها هو واجب شرعي عقدي، وليس واجبا أخلاقيا أو إنسانيا أو قوميا أو عرقيا كما يطرح البعض.
يا علماء المسلمين: إن #فلسطين أرض باركها الله سبحانه وتعالى حيث قال: ﴿سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ﴾، والمسجد الأقصى هو ثالث الحرمين الشريفين، فهو حرم مقدّس مثل الحرم المكي والحرم المدني، وقد قال رسول الله ﷺ عنه: «لَا تُشَدُّ الرِّحَالُ إِلَّا إِلَى ثَلَاثَةِ مَسَاجِدَ: مَسْجِدِ الْحَرَامِ وَالْمَسْجِدِ الْأَقْصَى وَمَسْجِدِي هَذَا»؛ لذلك فإنّه كما يقصد المسلمون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف يقصدون المسجد الأقصى؛ لذلك فإن احتلال يهود له هو احتلال لأرض مقدسة، وليس كاحتلال أي أرض إسلامية أخرى مهما كانت غالية على المسلمين وأهلها، فاحتلاله كاحتلال الحرم المكي أو المدني، وعليه فإن احتلال يهود للأرض المباركة فلسطين وتدنيسهم الدائم والمستمر للمسجد الأقصى هو أمر عظيم، يستدعي من الأمة الإسلامية بذل الغالي والنفيس لتحريره.
يا علماء المسلمين: إن قضية فلسطين هي قضية احتلال واغتصاب، وحل مثل هذه القضايا من الناحية الشرعية هو فقط بالجهاد، أي القتال لتحريرها كما فعل صلاح الدين الأيوبي رحمه الله، فهي ليست قضية سياسية أو خلافية بين شعبين متنازعين على قطعة أرض هنا أو هناك، فلا تُحل بالحوار أو بالحلول الوسط أو نحو ذلك، لذلك فإن الذي يتحاور مع يهود ويتفاوض على الأرض المباركة هو خائن لله ولرسوله وللمؤمنين، والذي يقبل بحل، أي حل، غير استعادة كل الأرض المباركة، هو مفرّط بعقيدته وبدينه وبعرضه، وعليه فإن الذي يقبل بالحل الأمريكي الذي يقول بحل الدولتين، هو أيضا خائن لله ولرسوله وللمؤمنين، لأنه لم يتعامل مع القضية باعتبارها أرضاً يجب تحريرها كاملة، وحل الدولتين يقوم على التنازل عن أكثر من ثمانين في المائة من الأرض المباركة مقابل عشرين في المائة للسلطة الفلسطينية العلمانية.
يا علماء المسلمين: إن واجب الجهاد وقتال يهود من أجل تحرير الأرض المباركة هو على الأمة الإسلامية قاطبة، فأهل فلسطين مستضعفون وهم ليسوا أصحاب الأرض وحدهم، بل الأمة جميعها، والجهاد واجب على القادر والمستطيع من الأمة، والقدرة والاستطاعة موجودة في جيوش الأمة الإسلامية، فالجيوش هم أبناء هذه الأمة ودرعها وحماتها، وعليهم واجب الجهاد للدفاع عن الأمة واستعادة مقدساتها وتحرير بلادها، لذلك فإن واجب العلماء هو دعوة جيوش المسلمين للنفير لقتال يهود وقتلهم كما أمر رسول الله ﷺ «تُقَاتِلُونَ الْيَهُودَ حَتَّى يَخْتَبِيَ أَحَدُهُمْ وَرَاءَ الْحَجَرِ فَيَقُولُ يَا عَبْدَ اللَّهِ هَذَا يَهُودِيٌّ وَرَائِي فَاقْتُلْهُ». وفلسطين وأهلها ليست مشكلتهم في المال والطعام كما يروج المتخاذلون ممن يرسلون المال والغذاء ويستنكفون عن إرسال الجيوش. ﴿إِنَّ فِي هَذَا لَبَلَاغاً لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ﴾.
===
وقفة بعنوان: فتح الجبهات يسقط الانتخابات
نظم شباب حزب التحرير بعد صلاة الجمعة، وقفة بعنوان: فتح الجبهات يسقط الانتخابات، وذلك في مخيمات دير حسان بريف إدلب الشمالي. وحمل المشاركون في الوقفة لافتات قالت إحداها: (لو فتحت الفصائل الجبهات ما كان للطاغية أن يجري الانتخابات)، بينما قالت أخرى: (رحم الله شهداء جبل الزاوية والعار على من لا يتحرك لفتح الجبهات)، وأضافت ثالثة: (رغم مرارة الخذلان لا زال الشعب السوري يريد إسقاط النظام).
===
تعتبر النقاش حول الخلافة تهمة تستحق العقوبة!
أعلنت وكالة التحقيق الوطنية الهندية عن اتهاماتها للشاب محمد إقبال، بـ"نشر رسائل غير مقبولة على فيسبوك، وعقد جلسات نقاش" حول نظام الخلافة في البلاد الإسلامية، وهو النظام الذي يسعى حزب التحرير لإيجاده. وقالت الوكالة إن هذه التهم تنسجم مع القوانين الهندية من بين قوانين جنائية أخرى. وفي هذا الصدد أكد مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير المهندس صلاح الدين عضاضة: أن المسؤولين في وكالة التحقيق الهندية فشلوا في افتراء تهمة الإرهاب على حزب التحرير وأعضائه، ولكن بدل أن يتعظوا ويتراجعوا عن خطئهم، ها هم اليوم ينتجون تهمة لا يمكن وصفها إلا بالوقاحة. ففي دولة تعتبر نفسها ديمقراطية أصبحت هنالك تهمة تستحق العقوبة اسمها "المناقشة بين الناس والكتابة على فيسبوك". وأضاف المهندس عضاضة في بيان صحفي: لقد استفحلت حكومة مودي في استخدام الأجهزة الأمنية في تنفيذ سياساتها العنصرية؛ فهم يرون كل مسلم متحمس لدينه ومحب لأمته، يرونه خطرا تجب إزالته. وتساءل البيان: ألا تدعي الحكومة الهندية أن دستورها يضمن حرية التعبير؟ فلماذا تعتقل الشرطة المحلية شخصا "تناقش مع الناس وكتب على فيسبوك"؟! وتابع البيان: ألا يكفي ما جرته حكومة مودي من كوارث وإخفاقات قاتلة على أهل الهند؟ فلماذا تريد الآن أن تزيد الأمور سوءا باختلاق المزيد من المشاكل لنفسها مع ملايين المسلمين حول العالم؟ وختم البيان مشددا: إننا على يقين أن الإسلام ونظام الخلافة هو النظام الوحيد الكفيل بإخراج البشرية ومنها أهل الهند من حالة التخبط التي تعيشها اليوم على أيدي الحكام الذين أهلكوا شعوبهم لأجل الحفاظ على كراسيهم وعروشهم. ونود التذكير بأن الهند قد حكمت بالإسلام العادل، وكانت تحت حكم الإسلام في سلام وأمن ورفاهية لم يسبق لها مثيل.
===
ما يحصل لبعثة كيان يهود #الدبلوماسية في #المغرب
دليل على أن السلام بين #الأمة وبين يهود خرافة لن تتحقق
نشر موقع (دنيا الوطن، الجمعة، 30 شوال 1442هـ، 2021/06/11م) خبرا ورد فيه: "ذكرت صحيفة هآرتس (الإسرائيلية)، اليوم الجمعة، أن البعثة الدبلوماسية (الإسرائيلية) في المغرب، لا زالت تعمل في فندق بالعاصمة الرباط، بعد رفض الملاك المغاربة تأجيرها المكاتب التي تحتاجها.
وأضافت الصحيفة، أن المبعوث (الإسرائيلي) في المغرب، ديفيد جوفرين، والمعين منذ ستة أشهر، يواجه صعوبات في العثور على مكان مناسب لتدشين مكتب البعثة في الرباط.
وبحسب الصحيفة، فإن الحكومة المغربية اقترحت منح المبعوث (الإسرائيلي)، مبنى بعيداً عن وسط المدينة، الأمر الذي رفضه الأخير، لرغبته في أن يكون مقر البعثة في الحي الدبلوماسي مع السفارات الأخرى، تمهيداً لتصبح البعثة ذات يوم سفارة مكتملة.
وتطالب حملات، دشنها نشطاء مواقع التواصل (الاجتماعي) في المغرب، منذ أسابيع، بطرد ممثل (إسرائيل) من العاصمة الرباط، فيما كشف ناشطون، أن سكان المجمعات بالعاصمة المغربية، رفضوا تأجير شققهم لجوفرين، بعد معرفتهم بهويته".
===
من ينصر #ثورة_الشام؟
لن ينصر الشام ويثأر لتضحيات أهلها من يستجدي رضا الأعداء وينخرط في تطبيق خطوات حل أمريكا السياسي الذي يثبت أركان نظام الإجرام ويعاقب كل من خرج في ثورة الشام.
لن ينصر الشام من تسلط على رقاب الأمة فجمد الجبهات وهادن وفاوض ونسق مع الأعداء بشقيهم؛ المباشرين وغير المباشرين (الأصدقاء!)
لن ينصر الشام من يسترضي (المجتمع الدولي) أو من يرجو منه نصراً وعزة.
لن ينصر الشام داعم ولا ضامن فكلهم أدوات رخيصة تستخدمها أمريكا لوأد ثورة الشام وإعادة أهلها إلى حظيرة الطغيان.
لن ينصر الشام إلا رجال صادقون يقطعون الحبال مع الداعمين ويصلونها بالواحد القهار، يلتفون حول مشروع الخلاص الذي من صميم عقيدة الأمة، مشروع يلم شتات المخلصين ويضبط لهم البوصلة ويصحح لهم المسار ويرسم لهم طريق الخلاص، لتتويج التضحيات بإسقاط النظام وتخليص الناس من شروره وإقامة حكم الإسلام في ظل خلافة راشدة على منهاج النبوة على أنقاضه وأنوف أعداء الله راغمة: ﴿وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ﴾.
===
اغتيال #العلماء والتفجيرات في المساجد
يشيران إلى ذروة #الإرهاب والعداوة لله سبحانه وتعالى
شهدت أفغانستان موجات من الاغتيالات المستهدفة والتفجيرات القاتلة داخل المساجد بين المصلين خلال العام الماضي، مما أسفر عن مقتل مئات العلماء المسلمين وأئمة المساجد ومحاضري الدراسات الإسلامية. وقد اعتبر عدد من العلماء الأفغان أن مثل هذه الهجمات "مثيرة للشك" جدا لأنهم يتهمون بشكل قاطع بعض العناصر الداخلية في النظام الحالي بأنها متلبسة بمثل هذه المؤامرات القذرة.
وبناء عليه أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان بيانا صحفيا أدان فيه بأشد العبارات الممكنة اغتيال العلماء والتفجيرات في المساجد، واعتبر هذه الأعمال الوحشية ذروة الإرهاب والعداوة الواضحة لله سبحانه وتعالى ونبيه ﷺ والمؤمنين والمصلين.
وقال: لقد تحول الهجوم على العلماء والمساجد إلى لعبة (سرية) معقدة يتم من خلالها استهداف حياة العلماء والمقدسات الإسلامية من جانب العناصر المتورطة في الحرب والشؤون الأفغانية لكسب المزيد من النفوذ والتنازلات من خلال محادثات السلام.
وأضاف: يجب على شعب أفغانستان المجاهد أن يدرك أن اغتيال العلماء ليس حدثا عاديا، ولا ينبغي أن يؤخذ باعتباره أمراً مسلَّماً به، حيث يبدو أن المؤامرات المنهجية والهادفة تعمل على إسكات أصوات العلماء الصالحين لإبعاد الناس عن المساجد. والحقيقة أن الفوائد الرئيسية لمثل هذه الجرائم التي لا تغتفر تذهب مباشرة إلى الاحتلال والحكام الخونة والشخصيات العلمانية والمجتمعات المدنية، مما يخلق فجوات ملحوظة بين الناس والعلماء مما سيؤدي في نهاية المطاف إلى نمو العلمانية والإلحاد في أفغانستان. ويجب على العلماء المخلصين أن يدركوا أيضا أن النظام الحالي العميل ملتزم فقط بحماية أمن الخونة والأفراد الفاسدين ومراكز الدعارة والحانات؛ ولذلك، فإن توفير الأمن للعلماء والمساجد ليس أولوية بالنسبة لهذا النظام. ولو كان اغتيال العلماء المخلصين قد تسبب في إثارة ضمير الحكام الدمى الرخيص، لما كان تصرفهم بلا رحمة تجاه مثل هذه الأعمال الشنيعة.
===
قوات #الاحتلال تعتدي على أفراد الأجهزة الأمنية
والسلطة الفلسطينية لا تحرك ساكنا!
في تعقيبه على عدوان يهود الخميس الماضي على جنين قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه: أثبت عدوان قوات الاحتلال الأخير في مدينة جنين، والذي أسفر الخميس عن استشهاد 3 شبان بينهم أسير محرر، أثبت من جديد لكل أهل فلسطين، ومن ضمنهم المنتسبون للأجهزة الأمنية، إجرام كيان يهود الذي يسعى اللاهثون خلف سراب السلام للتصالح معه، ويثبت كذلك أن السلطة الفلسطينية التي دعت الإدارةَ الأمريكية إلى ممارسة الضغط على "دويلة الاحتلال" كي توقف اعتداءاتها، لا ترى في نفسها سوى ذراع أمني للاحتلال، وظيفتها حماية الاحتلال وتأمين متطلباته الأمنية حتى لو كان المقابل أرواح المنتسبين للأجهزة الأمنية وأبناء فلسطين، فها هي لم تحرك ساكنا لمقتل اثنين من أفراد الأجهزة الأمنية وآخر من أبناء فلسطين وإصابة رابع، وجل ما تقوم به هو الاستنكار والإدانة والارتماء من جديد في أحضان المؤسسات الدولية المجرمة، وأمريكا راعية الاحتلال! لقد حق على كل حر شريف أن يتبرأ من هذه السلطة وحق على كل منتسب للأجهزة الأمنية أن يتركها تركا نهائيا لا عودة عنه.
===
المصدر: جريدة الراية: https://www.alraiah.net/index.php/news-tours
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...