اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 50


Recommended Posts

خوف أمريكي من انهيار #المشروع_الوطني الفلسطيني
........
أمريكا تضغط على كيان يهود لإنقاذ سلطة عباس
عرب 48، 16/7/2021 - تدرس سلطات كيان يهود اتخاذ إجراءات عدّة لتخفيف الأزمة الاقتصادية التي تمرّ بها السلطة الفلسطينية بعد ضغوط أمريكيّة، ويدرس الاحتلال جملة من الإجراءات المالية، بهدف دفع وضعها الاقتصادي إلى الاستقرار.
وفي وقت سابق، الجمعة، أنهى مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون "الإسرائيلية" والفلسطينية، هادي عمرو، زيارة إلى البلاد التقى خلالها مسؤولين في السلطة ومسؤولين يهود.
وحذر عمرو خلال لقائه مع مسؤولين يهود من أن السلطة الفلسطينية موجودة في وضع اقتصادي وسياسي صعب وخطير، وطلب أن ينفذ كيان يهود خطوات من أجل إنقاذ سلطة عباس.
وبدأ عمرو زيارته، يوم الأحد الماضي، بلقاءات مع مسؤولين في السلطة الفلسطينية في رام الله، وبعد ذلك انتقل إلى لقاءات مع مسؤولين يهود.
وذكر مسؤولون يهود شاركوا في المحادثات أن عمرو شدد على أنه "عاد قلقاً جدا" من محادثاته في رام الله. ونقلوا عنه قوله "لم أر أبدا السلطة الفلسطينية في وضع سيّئ لهذه الدرجة".
وأكد المبعوث الأمريكي في محادثاته مع يهود على أن الأزمة الاقتصادية في السلطة الفلسطينية والأزمة السياسية الداخلية وغياب شرعية للسلطة بنظر الجمهور الفلسطيني أدى إلى نشوء وضع خطير وغير مستقر.
ووصف عمرو الوضع في السلطة الفلسطينية بأنه "أشبه بغابة جافة تنتظر أحدا ما كي يشعل النار فيها". وقال للمسؤولين اليهود إنه "إذا لم يتوفر بحوزة السلطة المال كي تدفع الرواتب، فإن هذا يمكن أن يقود إلى تدهور آخر، وإلى انهيار في نهاية الأمر".
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عن منع الحج هذا العام
عبد المؤمن الزيلعي
يتيمةٌ حالُها من بعد ما منعوا *** عنها الحجيجَ بعذرٍ تافهٍ واهي
واللهو يرقص في الحفلات مرتدياً *** "بُشْتَ" الأمير وطيشَ المجرمِ اللاهي
قد صارت اليوم بيوتُ الله فارغةً *** تبكي بنيها وتشكو الأمر لله
تقول يا ربُّ أبوابي مقيدةٌ *** والبيتُ بيتُك أنت الآمر الناهي
فكيف يا رب هذا العبدُ يغلقني *** لم يلتزم جانبي لم يحترم جاهي
وأنت يا ربُّ تمهلهُ وتُنظِرهُ *** لكنهُ يتمادى معرضاً ساهي
لا همُّهُ الدينُ إرضاءً لخالقهِ *** بل همه أن يُرى بالحكم متباهي
لو همه الناسُ هل قد كان يحشرهم *** إلى الملاهي مع الكفار متماهي
رباهُ خذهُ بكورونا وزمرتَهُ *** "لبيك" ما وجدتْ صدحاً بأفواهِ
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أثيوبيا تعبث بمصدر ري أهل #السودان و #مصر (#نهر_النيل - #سد_النهضة) والحكام الخونة في هذين البلدين لا يرون إلا استجداء الكفار لكي تسقيهم #أثيوبيا
المفاوضات والحوار مع العدو هو ما يعرفونه أما مع الشعوب فالقمع القمع
أي ذل وهوان هذا الذي فيه حكام مصر والسودان
وماذا ينتظر أهل السودان ومصر؟
ينتظرون أن يموتوا عطشا أو غرقا؟
أو سيستمرون في موتهم ذلا وهوانا بسكوتهم عن حكامهم؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا يعرفون إلا الإدانة والشجب والاستنكار، اما الدعوة للقتال وتحريك الجيوش فلا يعرفوه لأن سيدهم الغربي يمنعهم من الخوض في هذا الأمر.
.....................
الأناضول/ أدانت منظمة التعاون الإسلامي، الأحد، "اقتحام مجموعات المستوطنين وقوات الاحتلال المسجد الأقصى"، داعية مجلس الأمن لتحمل مسؤوليته تجاه هذه الانتهاكات. وأكدت المنظمة في بيان، أن ما حدث يأتي في "إطار محاولات تغيير الوضع القائم التاريخي والقانوني في القدس؛ ما يشكل انتهاكا للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة". ووفق بيان صادر عن دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة، فإن قرابة 1200 مستوطن اقتحموا اليوم المسجد الأقصى. ودانت وزارة الخارجية التركية، اقتحام قوات الاحتلال الحرم الشريف في القدس، وقالت في بيان رسمي الأحد، إن تركيا تدين اعتقال الفلسطينيين على نحو يسيء إلى الكرامة الإنسانية.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

جاء عن عمر رضي الله عنه قوله: "ما أصبت ببلاء إلا كان لله عليَّ فيه أربع نعم: أنه لم يكن في ديني، وأنه لم يكن أكبر منه، وأني لم أحرم الرضا به، وأني أرجو الثواب عليه"
إحياء علوم الدين
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يكثر الناعقون في #عيد_الأضحى من العلمانيين العرب ومن السيداويين وغيرهم من الشاذين فكريا بمهاجمة #الأضحية لانهم يعتبرونها جريمة بحق الحيوانات ولا شفقة فيها.
بينما هؤلاء المجرمون الشاذون فكريا يأكلون اللحوم مثلهم مثل كل البشر، وكأن اللحوم التي يأكلونها مصدرها نباتي، وفي نفس الوقت يؤيدون كل المباريات والمسابقات في الغرب التي تؤذي الحيوانات مثل مصارعة الثيران ويؤيدون إجهاض النساء ويسكتون عن جرائم القتل التي يرتكبها الغرب اتجاه الشعوب الضعيفة.
ولذلك فهؤلاء حثالة فكرية يجب التخلص منهم ولا يجوز أن يوضعوا موضع نقاش لاقناعهم بالصواب، لأن من مثلهم فقط يُتخلص منهم لان تفكيرهم شاذ جدا. (التخلص منهم اسكاتهم بأي طريقة).
ولا مانع طبعا من نسف فكرتهم بشكل عام ولكن لا يوضعوا كأشخاص في خانة أصحاب الفكر المخالف أو الرأي المخالف.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أيا من ليس لي منه مجير ***** بعفوك من عذابك أستجير
أنا العبد المقر بكلّ ذنب ***** وأنت السيّد المولى الغفور
فإن عذّبتني فبسوء فعلي ***** وأن تغفر فأنت به جدير
أفر إليكم منك وأين إلاّ ***** إليك يفرّ منك المستجير
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الحقد على الإسلام
يوم الخميس 15 تموز/يوليو 2021، قضت المحكمة العليا في #الاتحاد_الأوروبي بأنه يمكن للشركات منع الموظفات المسلمات من ارتداء الحجاب في ظلّ ظروف معينة، قائلة: "إن حظر ارتداء أي شكل ظاهر من أشكال التعبير عن المعتقدات السياسية أو الفلسفية أو الدينية في مكان العمل قد يكون له ما يبرره، من خلال حاجة صاحب العمل إلى تقديم صورة محايدة تجاه #العملاء أو تفادي النزاعات الاجتماعية".
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

3 قتلى في #إيران تزامناً مع احتجاجات شح المياه
------------------------
قُتل 3 أشخاص، على الأقل، خلال #الأيام الماضية في محافظة خوزستان، جنوب غربي إيران، التي تشهد منذ نحو أسبوع احتجاجات على خلفية شح المياه، وفق #الإعلام الإيراني.
واندلعت #احتجاجات منذ الخميس الماضي في المحافظة الغنية بالنفط والحدودية مع #العراق، على خلفية شح #المياه، في وقت تعاني إيران من انخفاض نسبة المتساقطات، مقارنة بأعوام سابقة، بحسب وكالة #الصحافة الفرنسية.
وأفاد مسؤولون إيرانيون عن مقتل 3 أشخاص، بينهم متظاهر على الأقل، وضابط في #الشرطة، حتى ليل أمس الثلاثاء.
وقال قائمقام منطقة إيذه، حسن نبوتي، في تصريحات لوكالة فارس، اليوم الأربعاء، إن "تجمعاً حدث أمس الثلاثاء وسط المدينة بسبب شح المياه في خوزستان"، وأضاف: "خلال هذا التجمع، أطلق مثيرو شغب النار على شاب"، ما أدى لوفاته، مشيراً إلى أن 14 عنصراً من قوات الأمن "أصيبوا أيضاً بجروح". ولم يحدد نبوتي بشكل مباشر ما إذا كانت الضحية من المحتجين. (#فرانس24)
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قال أحد #العلماء: سألني أخ ما علامة الإخلاص؟ قلت له: علامة الإخلاص أن يستوي ظاهرك مع باطنك وأن تستوي علانيتك مع سرك، وأن تستوي خلوتك مع جلوتك، أنت إنسان واحد، في خلوتك وفي جلوتك، في بيتك وأمام #الناس، في سرك وعلانيتك.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يجب أن يعلم أهل فلسطين أن السلطة الفلسطينية هي ذراع أمنية صهيونية تم تمويلها ودعمها أمريكيا.
لذلك فان الاحتجاجات البسيطة لن تزيل السلطة، ولن تزيلها الا احتجاجات قوية ترى فيها أمريكا وكيان اليـ.ه.ود أن الحل الوحيد حينها هو التخلص من هذا المشروع الأمني للحفاظ على مصلحة دولة يـه.ود.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قالها حزب التحرير وما زال يقولها
الديمقراطية والانتخابات البرلمانية لا تزيل الشر من البلاد ولا تزيل الديكتاتورية فهي فاسدة بأصلها ومثبتة للشر وتطيل عمر الظالمين
الانقلاب على الظالمين وطلب النصرة من الجيوش وخلع الظالمين عن كراسيهم بالقوة ومعونة أهل النصرة وإقامة حكم إسلامي مدعوم من الأمة وقادة الجيوش هو فقط ما يحقق التغيير الجذري
التجربة الجزائرية والتجربة المصرية والتجربة الفلسطينية وغيرها واليوم التجربة التونسية تثبت صحة ما أقول
اعود لاقول التغيير الحقيقي يكون بطلب النصرة من الجيوش وخلع الظالمين وكل منظومة حكمهم وأتباعهم عن الحكم وتنصيب خليفة المسلمين يحكم بكتاب الله وسنة ورسوله صلى الله عليه وسلم هو الحل فقط ايها المسلمون
#قيس_سعيد
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لماذا لا تقولون؟
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #شاليه
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #منتجع
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #مدينة_سياحية
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #بنك
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #مول
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #ملعب
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #منتزه
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف #برج
ألهذه الدرجة تغيظكم المساجد لتقولوا :
لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف جامع ؟؟؟!!!
لماذا لا تهاجمون الحكام وقصورهم وتبذيرهم أموال الامة ونثريات الوزراء و سفريات المسؤولين وحفلات الرذيلة ؟؟؟!!! السبب أن الاسلام لا راع له .
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

د. حاكم المطيري
...........
‏الياسق الخليجي!
بقلم أ د حاكم المطيري
هذه هي التهمة الرئيسية التي وجهتها لي النيابة العامة في الكويت وصدر بناء عليها الحكم بالمؤبد وهي التبشير بعودة (الخلافة الراشدة) كما بشر بها النبيﷺ!
‏وأداة هذه الجريمة هي مجرد ورقتي بمؤتمر (واقع الأمة بين الربيع العربي والمشروع الغربي) في ⁧‫#تركيا‬⁩ !
واعتبار النيابة العامة الرأي السياسي والتحليل للأحداث والاستشراف للمستقبل (جرائم أمن دولة)!
وقد اعتبرت النيابة العامة كلمتي في مؤتمر (واقع الأمة بين الربيع العربي والمشروع الغربي) جريمة أمن دولة مع أن المؤتمر أقيم في ⁧‫#تركيا‬⁩ وبحسب ما يسمح به القانون التركي الذي كفل حرية إبداء الرأي وبشكل سلمي وفي مؤتمر يبث مباشرة في كل وسائل الإعلام!
‏وهو ما يتنافى مع مبدأ الولاية القضائية!
كما اعتبرت النيابة العامة مجرد رأيي في إغلاق المساجد بسبب كورونا ورفضي لتعطيل الحج ورأيي في هيمنة الحملة الصليبية على المنطقة العربية ورأيي في الدول الوظيفية ورأيي في التطبيع مع الحتل الصهيوني (جرائم أمن دولة)!
‏وكذلك اعتبرت كل ما أنشره حتى وأنا خارج حدود دولة الكويت خاضعا لقوانينها مع عدم وجود ولاية وسلطة قضائية لها على ما يقع خارج حدودها!
واعتبرت أيضا رأيي في نظام السيسي وعدم شرعيته ورفضي لسياسة الدول الخليجية تجاهه ودعمها لها جريمة أمن دولة!
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في #تونس وفي غيرها
حكم بلا قوة زائل بقرار من المجرمين
حكم بلا سند من الناس يحتاج قوة بوليسية لحمايته
لا بد للحكم من قوة تحميه وسند من الناس
عندها يكون هذا الحكم متينا
الطرق الديمقراطية والانتخابات البرلمانية سراب تمسك به الاخوان المسلمون دهرا من الزمن وفي كل مرة ينالهم منه الأذى دون احداث أي تغيير ومع استمرار حكم الكفر.
فهل يتعظون بعدما حدث لهم في تونس
#قيس_سعيد
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

إن بقيت تختار بين السيئ والأسوأ فسوف يخيرك عدوك بين العبودية والموت عندها ستحيا عبدا ثم تموت فتحقق السيئ والأسوأ معا.
يوسف مخارزة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ قَالَ: هَذَا كِتَابٌ كَتَبَهُ إِلَيَّ أَبِي بِخَطِّهِ لِلْفَزَعِ وَنَسَخْتُهُ أَنَا مِنْهُ: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ: أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ، ثُمَّ كَتَبَ أَيْضًا بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ: أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وَشَرِّ عِبَادِهِ وَمِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَنْ يَحْضُرُونَ، اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَمَا أَظْلَلْنَ وَرَبَّ الْأَرَضِينَ السَّبْعِ وَمَا أَقْلَلْنَ وَرَبَّ الشَّيَاطِينِ وَمَا أَضَلَّتْ
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

إيقاف #البطل_الجزائري #فتحي_نورين لانسحابه وتجنب مواجهة (إسرائيلي) بأولمبياد طوكيو. (#الجزيرة)
التعليق:
قادة السلطة يحيون هذا الموقف على الإعلام، وفي موقف معاكس 180 درجة قادة السلطة يستمرون في الاجتماع مع ي.هـ.ود والتنسيق معهم واكل البوظة في وسط تل أبيب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الأردن يقتل أبناءه للدفاع عن حدود دولة يهود
عرب 48، 24/7/2021 - أعلنت وسائل إعلامية يهودية، مساء السبت، عن مقتل شخص أردني برصاص الجيش الأردني حاول تجاوز الحدود والدخول إلى البلاد برفقة شخصين آخرين. وتمكّن اثنان منهم من الفرار من الرصاص والعودة بعد أن فتح الجيش الأردني النار عليهم وأصيب شخص من الثلاثة بالرصاص الحي وأُعلن عن وفاته لاحقا متأثرا بجراحه.
وقال المتحدث باسم جيش يهود، إن قوات الجيش عاينت، خلال ساعات الليل، خمسة أشخاص يعبرون الحدود من الأردن إلى البلاد. وأضاف أن قوات الجيش بالتعاون مع وحدة "حرس الحدود" الشرطية وقوات الأمن، قامت باعتقال أحد الأشخاص، لكنه لم يتحدث عن الاتصالات مع المخابرات الأردنية والجيش الأردني للقيام بالمهمة، فكيان يهود يعتقل فقط فيما يترك عمليات القتل للجيش الأردني الذي يحرس له الحدود لا لشيء إلا خيانةً لله ولرسوله وللمؤمنين.
وعلى الرغم من أن دوافع اجتياز الحدود لم تعلن بعد إلا أن الأردن بمخابراته يبقى يقظاً للغاية لحراسة يهود وعدم المساس بأمن دولتهم لأن بريطانيا قد أوجدته لهذه الغاية عند قيام الدولة الأردنية.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِرَجُلٍ وَهُوَ يَعِظُهُ: «اغْتَنِمْ خَمْسًا قَبْلَ خَمْسٍ: شَبَابَكَ قَبْلَ هَرَمِكَ، وَصِحَّتَكَ قَبْلَ سَقَمِكَ، وَغِنَاكَ قَبْلَ فَقْرِكَ، وَفَرَاغَكَ قَبْلَ شُغْلِكَ، وَحَيَاتِكَ قَبْلَ مَوْتِكَ». (السنن الكبرى للنسائي 10515).
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ : سَمِعْتُ نَبِيَّكُمْ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (مَنْ جَعَلَ الْهُمُومَ هَمًّا وَاحِدًا هَمَّ آخِرَتِهِ : كَفَاهُ اللَّهُ هَمَّ دُنْيَاهُ ، وَمَنْ تَشَعَّبَتْ بِهِ الْهُمُومُ فِي أَحْوَالِ الدُّنْيَا : لَمْ يُبَالِ اللَّهُ فِي أَيِّ أَوْدِيَتِهَا هَلَكَ ) .
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...