اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية | 2021/08/04م ----------------------


Recommended Posts

 
Ist möglicherweise ein Bild von eine oder mehrere Personen und Text
 
بسم الله الرحمن الرحيم
----------------------
درعا تستنصر الأحرار
نصرة لأهل درعا، خرج مهجرو حوران المقيمون في مدينة كفر تخاريم بأقصى ريف إدلب الشمالي الغربي في مظاهرة عقب صلاة الجمعة، أكدت على أن ثورتنا ستبقى متقدة حتى إسقاط النظام رغم أنف المتآمرين. وتحت عنوان: "درعا تستنصر الأحرار" وعقب صلاة الجمعة أيضا، نظم شباب وأنصار حزب التحرير، مظاهرة في بلدة تل الكرامة بريف إدلب الشمالي. أكدت إحدى اللافتات المرفوعة: أن "حوران لم تصفع عصابات النظام فقط.. والصفعة الأقوى كانت من نصيب فصائل سميث الذين يكبلون الثورة في الشمال" وأشارت لافتة أخرى إلى أن "حوران كشفت عجز النظام والقادة المرتبطين وفضحت تخاذل قيادات الشمال". وتحت عنوان: "درعا من جمر تحت الرماد إلى نار تحرق الأوغاد" نظم شباب وأنصار حزب التحرير، الخميس، وقفة في قرية السحارة بريف حلب الغربي، أكدت على أن نصرة درعا تكون بإسقاط قادات الذل والعار وبفتح الجبهات. بينما تداول ناشطون عبر وسائل التواصل تسجيلات مصورة تبرز تضامن أهالي محافظة إدلب، مع إخوانهم في محافظة درعا التي تعرضت أحياؤها لاستهداف عسكري على يد قوات النظام منذ صباح الخميس، وتظهر التسجيلات أشخاصا يوزعون الحلوى على المارة في الطرقات بمناسبة تساقط الحواجز العسكرية التابعة للنظام في درعا على يد المجموعات المحلية المقاتلة. واستشهد غدرا 15 مدنيا في قصف مدفعي لقوات النظام على مناطق متفرقة من محافظة درعا جنوبي البلاد. في وقت اضطرت فيه قوات النظام للانسحاب من المحاور التي شنت منها هجوماً عسكريا على درعا البلد بهدف السيطرة الكاملة عليها، وذلك بعد مواجهة مقاومة عنيفة. فيما أفادت شبكة شام الإخبارية الجمعة، عن هدوء حذر يعم محافظة درعا، يتخلله أصوات إطلاق نار متقطع في عدد من المناطق، مع أنباء تتحدث عن اتفاق لوقف إطلاق النار للبدء بعملية تفاوضية جديدة. وقال تجمع أحرار حوران، إن لجان درعا المركزية توحدت في تنظيم واحد بهدف التفاوض مع النظام والتحدث باسم درعا وأريافها كاملة. وأوضح التجمع، أن اللجان اشترطت إيقاف الهجمات العسكرية قبل الشروع بعملية التفاوض. بينما طالب الدفاع المدني، الأمم المتحدة ومجلس الأمن باتخاذ موقف واضح مما يجري في درعا. من جانبه، رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية سوريا الأستاذ عبد الحميد عبد الحميد، وجه نصيحة للثائرين الأباة في درعا وعموم حوران عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قال فيها: اِحذروا من الوقوع في فخ المفاوضات ومن طعن لجان المفاوضات، واعلموا أن ما لم يستطع النظام أخذه بالقوة، فسيحاول أخذه بالمفاوضات، فسدّوا عليه هذا الباب وأغلقوه بإحكام، واذكروا أن أي لجنة ترسلونها لمفاوضة النظام، فستكون أخطر عليكم من مدافع النظام ودباباته. وأخيراً ضعوا أمام أعينكم أن أول خطوة على طريق انتصار الثورات هي لا للمفاوضات مع المجرم القاتل، ولا للوقوف في منتصف الطريق. في المقابل، قالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية الصادرة يوم الجمعة في لندن: إن قوات النظام السوري فوجئت بـ"حرب طاحنة" في جنوب البلاد، وبمرارة قالت "الشرق الأوسط": رغم توقيع الفصائل اتفاق تسوية برعاية روسية، عام 2018، لا تزال درعا هي المحافظة الوحيدة التي لم يخرج منها كل المقاتلين بعد.
===
المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: تغطية خاصة "بعد عشرين عاماً من الحرب الصليبية.. أفغانستان إلى أين؟!"
في 07/10/2001 شنت أمريكا رأسُ الكفر وحليفتها بريطانيا حرباً وحشيةً على المسلمين فقامت بقصف المدن الأفغانية: كابول وقندهار وجلال آباد وغيرها بصواريخ توماهوك وقاذفات القنابل وشتى أنواع الأسلحة. وقد كانت تنطلق من أجواء ومياه وأراضي المسلمين التي أباحها لهم الحكام الخونة وبخاصة في باكستان وأوزبيكستان. واستمر ذلك على مدى أسابيع متوالية. وعلى الرغم من الشجاعة العظيمة والصلابة الفائقة التي أبداها المسلمون في مقاومة المعتدين، بما تيسر لهم من أسلحة بسيطة بالنسبة لقوى العدوان، إلا أن كثافة الهجوم الوحشي من المعتدين وخيانة الحكام حول أفغانستان أدت إلى سقوط أفغانستان بيد أمريكا في العام 2001م.
وطوال العشرين عاماً المنصرمة لَم تستطع القوات الأمريكية ومعها القوات الأممية (إيساف) وقيادة حلف الأطلسي من مد نفوذ الاحتلال (وبشكل غير تام) إلا على العاصمة، بينما بقيت جميع المناطق الأفغانية خارج كابول مسرحاً للعمليات المسلحة التي لَم تتوقف يوماً بعد الاحتلال الأمريكي لأفغانستان.
إن الخسائر التي تكبدتها أمريكا خلال احتلالها أفغانستان تؤكد على أن أمريكا كانت خارجة من أفغانستان تجر أذيال الهزيمة دون أن تخرج بمفاوضات تحفظ لها من النفوذ ما لم تستطع تحقيقه في الحروب!
وإننا في حزب التحرير ندرك أن هناك في طالبان إخوة صادقين مخلصين، فلهؤلاء نتوجه بالقول:
1- أن يتداركوا الأمر فيوقفوا التفاوض مع أمريكا، فلا يمكِّنوا أمريكا من تحقيق ما لم تستطع تحقيقه في الحرب...
2- وأن يوقنوا أن قضية المسلمين الرئيسة هي إعادة الخلافة بعد طول غياب فهي فرض الله سبحانه وطاعة رسول الله ﷺ...
3- وأن يعلموا أن الاشتراك في حكم خليط من الإسلام والعلمانية لا يقبله الله، فالقوي العزيز لا يقبل إلا طيبا...
هذا ما ينصحكم به حزب التحرير كما نصحكم به في بداية حكمكم بإعلان الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة فرفضتم ثم علمتم أنكم أخطأتم بذلك الرفض كما نقل عن الملا عمر رحمه الله في إحدى جلساته ولكن بعد فوات الأوان... وها نحن نكرر النصح فهل من مجيب؟ ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ﴾.
لمتابعة هذه التغطية الخاصة على الرابط التالي:"بعد عشرين عاماً من الحرب الصليبية.. أفغانستان إلى أين؟!"
===
نظام آل سعود يلعب دوره الموكول له في محاربة الإسلام وبتواطؤ حكام المسلمين
أكد بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش: أن النظام السعودي يلعب دوره الخياني الموكول له في الحرب على الإسلام لصالح أسياده الغربيين. فهو من ناحية، يتحرك بسرعة نحو تغريب المجتمع المحافظ في الحجاز، من خلال فتح الأرض المقدسة أمام جميع أشكال الفحش والأنشطة الفاسدة لتقويض القيم الإسلامية؛ ومن ناحية أخرى، يستغل وباء كورونا كذريعة لمنع أمة محمد ﷺ من أداء فريضة الحج، وأضاف البيان: لا ننسى أن أجداد سلمان وابنه الأرعن هم من تعاونوا مع الكفار المستعمرين لإلغاء الخلافة. وعندما تقوم أمريكا الصليبية بجعل النظام السعودي يلعب دوراً متجدداً في الشرق الأوسط، فإنها تريد من جميع الحكام العملاء، ومنهم حكام باكستان وبنغلادش، تعزيز مكانة النظام السعودي المجرم. لذلك، نرى صمتاً تاماً من عمران خان والشيخة حسينة تجاه قرار النظام السعودي بمنع الحج إلى بيت الله العتيق. وأردف البيان: لقد حذّرنا رسول الله ﷺ من أنه مع نقض عروة الحكم بالإسلام، فإن عرى الإسلام الأخرى، ومنها عروة الحج، سوف تنقض. واليوم نشهد هذه الحقيقة، خصوصا ونحن ممنوعون من أداء الصلاة وزيارة بيت الله الحرام وزيارة رسول الله ﷺ في المدينة المنورة. لذلك يجب علينا إحباط مؤامرات الكافر المستعمر والإطاحة بعملائه من خلال إعادة الحكم بالإسلام، الخلافة على منهاج النبوة، الأمر الذي سيضمن إيجاد المناخ المناسب لأداء العبادات ومنها الحج بقلوب مطمئنة.
===
أجهزة أمن النظام التونسي تختطف محمد الأحمدي أحد شباب حزب التحرير
بشكل استعراضي مرعب قامت قوة كبيرة من قوات الأمن باختطاف عضو حزب التحرير محمد الأحمدي بالطريق العام بسيدي بوزيد، يوم الخميس 29 تموز/يوليو 2021، بسبب توزيعه بياناً يكشف فيه حزب التحرير في ولاية تونس الإجراءات التي اتخذها الرئيس سعيّد، ويدعو فيه الشعب التونسي والمخلصين في الجيش لتسليم حزب التحرير الحكم لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة وتحرير البلاد من النفوذ الأجنبي وأدواته.
وتساءل بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس: هل هذا هو دور الأمن في منظومتكم الفاسدة يا حكام تونس؟ ترهيب واعتقال كل من يرفع الصوت عاليا في وجه الخونة ويكشف مؤامراتهم؟!
وتابع البيان: إننا في حزب التحرير/ ولاية تونس نؤكد أن رسالة الترهيب والترويع التي رافقت الاختطاف والتي تذكرنا بالبوليس السياسي للرئيس المخلوع بن علي لن تثنينا عن مواصلة كفاحنا ضد الحكام المستبدين وأسيادهم المستعمرين، وإننا نجدد دعوتنا للشعب التونسي وللمخلصين من أهل القوة والمنعة أن يأخذوا على أيدي هؤلاء الحكام الذين آذوا أولياء الله وصدوا عن سبيل الله، وأضحوا ضغثا على إبالة ولم يعد ينفع معهم إلا الخلع والقلع.
===
موقف الجزائر من انضمام كيان يهود للاتحاد الأفريقي موقف هزيل ومتآمر
أعلنت الجزائر، أن قبول كيان يهود كعضو مراقب بالاتحاد الأفريقي "لن يؤثر" على مواقف المنظمة القارية من القضية الفلسطينية، وقالت الخارجية الجزائرية، في بيان، إن القرار "ليس من شأنه أن يؤثر على الدعم الثابت والفعال للمنظمة القارية تجاه القضية الفلسطينية العادلة" وأضافت: "وكذا التزامها بتجسيد الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني، بما في ذلك حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس". وأوضحت أن "نظم عمل الاتحاد الأفريقي لا تمنح أية إمكانية للدول المراقبة السبعة والثمانين من خارج أفريقيا للتأثير على مواقف المنظمة، التي يعد تحديدها اختصاصاً حصرياً للدول الأعضاء".
وقد عقب على ذلك المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه قال فيه: إن قبول الجزائر بإدخال كيان يهود في الاتحاد وعدم قيامها بتحركات جادة لمنع ذلك والاكتفاء بهذا الرد دون تعليق للعضوية أو انسحاب من الاتحاد في أقل تقدير يعتبر بمثابة عمل يمهد الطريق أمام كيان يهود للتطبيع مع الجزائر وموريتانيا وتونس وغيرها على خطا المغرب والسودان.
إن النظام الجزائري وغيره من الأنظمة القائمة في بلاد المسلمين في أفريقيا لم تكن يوما تعارض التطبيع مع كيان يهود أو انضمامه للهيئات والمنظمات السياسية ولم تشكك يوماً في شرعيته وأحقيته في الوجود وإنما كانت تريد أن يكون ذلك بعد تصفية قضية فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وفق مشروع الدولتين، ولكنها انحدرت إلى مستويات أعمق من الذل والهوان، فحتى ذلك الشرط الذليل والمهين تخلت عنه وأصبحت تطبع وتقبل بدمج كيان يهود في الهيئات والمنظمات السياسية دون أن يقدم أي تنازل، وهذا يوجب على الشعوب وأصحاب القوة فيها الوعي على حقيقة تلك الأنظمة وعدم الانخداع بفقاعاتها الإعلامية وأن يعملوا لاستعادة القرار والإرادة السياسية بإسقاط الأنظمة العميلة وإقامة دولة الإسلام التي تعلم كيف تتعامل مع المنظمات والهيئات السياسية وتحرك الجيوش لتحرير فلسطين أولى قضايا المسلمين الكبرى.
===
المصدر: جريدة الراية https://www.alraiah.net/index.php/news-tours
----
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...