اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: حكومة النظام في الأردن، تفجر في خصومتها لدين الله!


Recommended Posts

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎خبر حكومة النظام في الأردن تعليق تفجر في خصومتها لدين الله المهندس عمر محمد‎'‎‎

بسم الله الرحمن الرحيم

حكومة النظام في الأردن، تفجر في خصومتها لدين الله!

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/77808.html

 


الخبر:


البوصلة – أثار وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، حفيظة علماء ونشطاء وأناس أردنيين بعد إصداره تعميما الأسبوع الماضي لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.


وطلب الوزير في التعميم من الفروع والمراكز الإسلامية التابعة للجمعية عدم الإعلان عن الدورات الشرعية إلا بعد الحصول على موافقة وزارة الأوقاف.


واشترط الخلايلة أن "يكون لكل نشاط إسلامي تابع لمراكز جمعية المحافظة أن يكون هناك مدرس حاصل على شهادة اعتماد من الوزارة".


انتقد أردنيون القرار عبر وسائل التواصل واعتبروه إيقافا لدورات العلم الشرعي بمراكز الجمعية وزاد سخطهم تزامنه مع بلاغ رئيس الوزراء رقم 44 بفتح النوادي الليلية والبارات وصالات الديسكو.

 

التعليق:


لا نستغرب القرارات الأخيرة لحكومة النظام في الأردن، فهذا هو ديدنهم ونهجهم، وما هي إلا جزء من الحرب الفكرية التي يقودها الغرب على هذه الأمة، وموسم جديد من مسلسل إفساد هذا الجيل، وسلخهم عن دينهم، وإنتاج جيل ماسخ مائع، فارغ فكرياً، منهزم حضارياً، متصالح مع عدوه، متشدق بقيم الغرب المستعمر وثقافته.


تعطيل الحكم بالإسلام، التطبيع مع كيان يهود، الخضوع لإملاءات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، تقنين الربا والمجون والفساد، وبيع ثروات البلاد، رعاية المهرجانات الماجنة كمهرجان البجامات ومهرجان الألوان ومهرجان جرش السنوي، السماح بتصوير مسلسلات هابطة كمسلسل جن، ومسلسل فتيات الروابي، اعتقال حملة الدعوة والشرفاء، وبالمقابل فتح المنابر للعلمانيين والليبراليين، إجبار الناس على التباعد في الصلاة، والسماح لهم بالتراص في حضور مهرجانات الفسق والفجور التي تتم برعايتهم، وهلم جرّاً، فهذا غيض من فيض...


ولكن خبتم وخاب فألكم؛ فردة فعل أهلنا في الأردن، تُبين مدى تمسكهم بدينهم، واعتزازهم بهويتهم، ولفظهم لمخلفاتكم العلمانية التي لا تألون جهداً بفرضها على الناس.


﴿وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيماً﴾

 


كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
المهندس عمر محمد

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...