اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: قطر تنفذ ما تطلبه أمريكا منها بخصوص محاربة الإسلام


Recommended Posts

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تعليق قطر تنفذ ما تطلبه أمريكا منها بخصوص محاربة الإسلام أ. عبد المؤمن الزيلعي‎'‎‎

بسم الله الرحمن الرحيم

قطر تنفذ ما تطلبه أمريكا منها بخصوص محاربة الإسلام

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/78023.html

 

 

 

الخبر:

 

أصدر النائب العام القطري عيسى بن سعد الجفالي النعيمي القرار رقم 91 لسنة 2021 بإدراج أشخاص وكيانات إرهابية على قائمة العقوبات الوطنية.

 

وتضمن القرار إضافة 7 أشخاص وكيان واحد إلى القائمة الحالية المعتمدة في دولة قطر المدرج عليها الأشخاص والكيانات الداعمة للإرهاب.

 

ويأتي إصدار هذا القرار في ضوء التعاون مع أمريكا في إطار وفاء الدوحة بالتزاماتها وتكريسا لجهودها الحثيثة في مكافحة الإرهاب على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وتنفيذا للقوانين القطرية والاتفاقيات الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الجرائم الإرهابية. (الجزيرة نت)

 

التعليق:

 

هكذا تنفذ قطر كل ما تطلبه منها أمريكا وتسعى في مسايرتها وإرضائها كما تفعل سيدتها بريطانيا وذلك حتى تتحاشى غضبها، خاصة أن قطر تدعم قناة الجزيرة التي لها دور كبير في تشويه أمريكا وفضح سياستها وأعمالها الاستعمارية، إلا أنها اليوم قد قللت من تلك اللهجة وتجنبت غضب أمريكا عبر التقرب إليها بمحاربة الإسلام، مع أنها لم تكن يوما لتدعم الجماعات الإسلامية أو تؤوي بعض أفرادها الفارين من بلدانهم إلا بموافقة أمريكا، فقد رُسم لها دور استقطاب قادة الجماعات الإسلامية، كما هو حالها مع قادة طالبان، كل ذلك بضوء أخضر أمريكي بل في بعض الأحيان بتكليف أمريكي بذلك، وها هي أمريكا تثني عليها في ذلك وتريد منها المزيد من التفاني في تنفيذ ما تطلبه.

 

إن هذه الأنظمة ومنها نظام قطر هي أنظمة خائنة غير مؤتمنة على مصالح الأمة ولا على أبنائها ولا على دينها، فليحذر كل من يثق فيها من المسلمين وخاصة تلك الجماعات المسماة بالجماعات الإسلامية.

 

إن الأفاعي وإن لانت ملامسها *** حين التقلب في أنيابها العطب

 

فحكام قطر خبثهم كخبث الإنجليز وهم أشد خطرا ممن يظهر العداء للإسلام علانية، ذلك أن هؤلاء بأموالهم وسياستهم يستميلون كل مخلص ليوقعوه في شراك الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا.

 

اللهم قنا والمسلمين شر الحكام العملاء المجرمين، وأزل عنا حكمهم الجبري بتحقيق وعدك وبشرى رسولك ﷺ، اللهم خلافة راشدة على منهاج النبوة.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

عبد المؤمن الزيلعي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...