Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 03-11-2021

Recommended Posts

252469703_680720356182365_50883185422402
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 03-11-2021
==========
#هيئة_تحرير_الشام تختطف اثنين من شباب #حزب_التحرير دون حساب لغضب الله ولا #الأمة
صرح رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا الأستاذ أحمد عبد الوهاب: أنه وبتاريخ الأربعاء 2021/10/27 قامت سيارة مجهولة بمحاولة اختطاف كل من: ياسين شما من البردقلي، والحاج المهاجر الروسي إسلام أبو إبراهيم، على الطريق الزراعي المؤدي إلى قرية البردقلي، فقاما بالدفاع عن نفسيهما أمام قاطعي الطريق الذين حاولوا اختطافهما ليتبين أنهم يتبعون لأمنية هيئة تحرير الشام التي ما زالت تتصرف بعنجهية من لا يحسب حساب غضب الله عز وجل ولا غضب الأمة. فقامت سيارة الخاطفين على إثر ذلك بطلب مؤازرة طوقت المكان واعتقلت الشابين دون تفكير بعواقب ذلك أمام الله ولا أمام عباده. هذا ولا تزال أمنيات هيئة تحرير الشام تعتقل كلاً من عناد جعبار وأبي مجاهد الطاجيكي من شباب حزب التحرير وقد مضى على اعتقالهما أكثر من تسعة أشهر، أثناء قيامهما بأعمال حملة الذكرى المائة لهدم الخلافة. وأضاف عبد الوهاب: إن سياسة تكميم الأفواه والقمع والتسلط والتضييق الممنهج التي تنتهجها هيئة تحرير الشام تسوق ما يسمى المناطق المحررة إلى الهاوية، وإن ارتباطها بالنظام التركي واستنادها في قوتها إليه بدل أن تستند للحاضنة الشعبية، واستقواءها به وبقوتها على أهل الشام الثائرين هو الذي سيوردها المهالك. وسيأتي اليوم الذي يتخلى فيه عنها الداعمون بعد أن يحققوا مصالحهم وتبقى وحيدة في مواجهة المظلومين. ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ﴾.
===
القادة السياسيون والعسكريون في #باكستان يغيرون #القانون و #الدستور للتشبث بالسلطة
بعد عزل الفريق فايز حميد من رئاسة المخابرات الباكستانية، وتهديد سلطة عمران خان، قال بيان صحفي أصدره الجمعة، المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: لقد غير القادة السياسيون والعسكريون القانون والدستور للتشبث بالسلطة، حيث يستغل القادة القانون لتأمين طموح شخصي للسلطة والثروة غير المشروعة. بينما الحكم عبادة مقدسة في الإسلام وطاعة لله سبحانه، من خلال حكم الناس بشرع الإسلام وحده. وخاطب البيان المسلمين في باكستان مؤكدا: إن الديمقراطية تنتج قادة لا يهتمون إلا بأنفسهم ومصالح أسيادهم المستعمرين. وحان الوقت لرفض هذا النظام والعمل في سبيل الله لإقامة نظام حكم الإسلام، ألا وهو الخلافة. وخص البيان القوات المسلحة الباكستانية: لا تسمحوا باستغلال قوتكم من أولئك الذين يسعون لتحقيق طموحاتهم الشخصية. تخلصوا من هؤلاء القادة الفاسدين الذين يسعون لتحقيق مصلحتهم، وحرروا شعبنا من البؤس واليأس، وأعطوا نصرتكم لحزب التحرير لإعادة الخلافة على منهاج النبوة.
===
الاعتراض الحقيقي على المخططات الاستيطانية يكون بقلع كيان يهود من الأرض المباركة
(غزة- القدس العربي، الخميس، 21 ربيع الأول 1443هـ، 2021/10/28م) رفضت المؤسسات الرسمية والتنظيمات الفلسطينية، المخططات الاستيطانية الجديدة، التي تشمل بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، وأكدت قوى المقاومة على ضرورة تصعيد المقاومة بكل أشكالها، للرد على هذه المخططات.
الراية: لقد تنازلت السلطة الفلسطينية عبر اتفاقية أوسلو عن 78% من أراضي فلسطين وأعطت كيان يهود الشرعية بذلك على جل الأرض المباركة، وأبقت 22% من الأراضي "متنازعا عليها" والتي يستعر فيها الاستيطان ويكبر يوما بعد يوم منذ تلك الاتفاقية الخيانية المشؤومة. إن تشبث السلطة الفلسطينية والأنظمة العميلة للغرب بحل الدولتين الخياني رغم عدم إمكانيته على الأرض حسب المعطيات الاستيطانية وتحول الضفة الغربية إلى كنتونات مغلقة ببوابات على أهلها، إن هذا التشبث من السلطة والأنظمة العميلة واللهث وراء سراب دويلة هزيلة تخدم الاحتلال وتحرس حدوده وتنكل بأهل فلسطين وتدفعهم للهجرة، هذا التشبث لا يعني إلا إصراراً على تثبيت كيان يهود في بلادنا خدمة لمصالح المستعمرين وخططهم لتشتيت الأمة الإسلامية ووضع قاعدة متقدمة للحرب الصليبية على الأمة الإسلامية. إن الحقائق الشرعية والسياسية وثقافة الأمة لا ترى حلا لقضية الأرض المباركة سوى تحريرها من بحرها إلى نهرها واقتلاع كيان يهود منها.
===
تركيا #أردوغان تدفع ثمن شراكتها لروسيا باهظا وتحمل الفاتورة لأهل #تركيا
على هامش إحصاء لقاءات الرئيسين التركي والروسي ابتداء من 09 آب/أغسطس 2016 إلى الاجتماع الأخير في 29 أيلول/سبتمبر 2021، حيث بلغت 26 مرة في فترة 70 شهراً، بمتوسط اجتماع كل شهرين ونصف، أكد رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا محمود كار أن أردوغان لم يستطع خلال زيارته للولايات المتحدة الحصول على الاهتمام الذي يريده، فذكر أن الأخيرة لم يعد لها أي نشاط في سوريا، وأن الموضوع السوري سيحل بالشراكة مع تركيا وروسيا. وهذا تصريح يكشف بوضوح عن نوع اللعبة السياسية التي انخرطت فيها تركيا في القضية السورية. وفي مقالة بثتها إذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، أضاف الأستاذ محمود كار: إن تعاون تركيا مع روسيا في سوريا كشريك، يسمح لتركيا بتقديم تنازلات أمام روسيا سياسياً واقتصادياً. لأن تركيا دفعت في هذه العملية، مليارات الدولارات لروسيا من خلال شراء صواريخ إس-400 واتفاقيات الطاقة، ولا تزال تفعل ذلك. وخلص الأستاذ محمود كار إلى القول: باختصار، تركيا الخاضعة لخطة الولايات المتحدة الأمريكية الخبيثة، تدفع ثمن شراكتها مع روسيا بشكل كبير وتضع هذه الفاتورة على عاتق الشعب التركي.
===
الشركات #الرأسمالية الجشعة مثل شركة روتشيلد تجلب #الفقر لأوزبيكستان
حذر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في أوزبيكستان في بيان صحفي، من نتائج زيارة وفد شركة روتشيلد التي تمت في 30 أيلول/سبتمبر، وقال البيان: ندق ناقوس الخطر عندما تصل شركة عائلية يهودية كهذه إلى بلادنا التي ليس لديها شيء مقدس سوى مصالحها. ومع ذلك فإن الحكومة الأوزبيكية ترحب بهم بأذرع مفتوحة وخنوع. حيث استقبل ميرزياييف شخصياً الوفد برئاسة نائب رئيس مجلس الإشراف في شركة روتشيلد البارون إريك دي روتشيلد. وهذا يدل على أن الحكومة الأوزبيكية لا تتردد في بيع بلدنا بما في ذلك أهله الذين يعيشون فيه بفتات تافه رمته الشركات الرأسمالية الكبيرة! وأضاف البيان: علينا أن نأخذ مثل هذه الزيارات على محمل الجد؛ فإنهم - إذا أظهرنا اللامبالاة - سوف ينتزعون آخر كسرة خبز يابسة في أيدينا! فاتفاقياتهم وشراكاتهم تخدم فقط مصالح الشركات الرأسمالية؛ لأنهم حتى لو قدموا نوعا من المساعدة الإنسانية فهناك مصلحة معينة وراء ذلك وخاصة اليهود الذين يسبقون الجميع في هذا الصدد. وهم كما يكرهون المسلمين في فلسطين فإنهم يكرهوننا أيضا بالطريقة نفسها لا فرق في ذلك.
===

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...