اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: أصلكم طيب والخير فيكم يا أهلنا في الأردن


Recommended Posts

أصلكم طيب والخير فيكم يا أهلنا في الأردن

بسم الله الرحمن الرحيم

أصلكم طيب والخير فيكم يا أهلنا في الأردن

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/79067.html

 

 

 

الخبر:

 

احتشد عشرات الأردنيين في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان، عقب صلاة الجمعة، في مسيرة شعبية، دعت إلى إسقاط جميع أشكال التطبيع مع الاحتلال (الإسرائيلي).

 

ودعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال (غاز العدو احتلال)، إلى المسيرة التي انطلقت من ساحة المسجد الحسيني، حيث قالت إنها جاءت للتعبير عن الرفض لجميع المعاهدات والاتفاقيات مع الاحتلال. (رؤيا)

 

التعليق:

 

أصلكم طيب، وستبقى الخيرية فيكم إلى يوم الدين يا أهلنا في الأردن، فأنتم مسلمون وهذه صفات كل غيور على دينه، فهبتكم هذه ووقفتكم ضد اتفاقيات العار هي كشف للغبار عن طبيعة الشعب، وأنكم لا تقبلون الدنية في دينكم ولا أوطانكم.

 

إن الأصل في البلاد الإسلامية أن تكون حريصة على ألا يُمَكَّن عدو من رقبتها وإلا أصبحت في حكم المعدومة، لا وجود لها في الساحة الدولية ولا فائدة من تسميتها بدولة؛ لأن الدولة المستقلة يجب أن تكون جميع أساسياتها لا تستند في توفيرها إلى عدو، وإلا سلمتها رقبتها وأظهرت للعدو عوارها ونقاط ضعفها، وهذا حال الأردن اليوم تريدون أن تمدوا اليهود بالطاقة ويمدونكم بالماء؟!

 

وهل أنتم عاجزون عن تحلية ماء البحر؟! وهل الإمارات الممولة للمشروع عاجزة عن دعمكم مباشرة لتقوموا بتحلية ماء البحر وتستغنوا عن أعداء الله؟! أم أن الكفار مدوا بسطهم وجلسوا باسترخاء في بلادكم إن لم يكن بشكل مباشر فبإملاء القوانين التي في صالحهم وصالح بلادهم، يُملونها على الحكام فينفذونها طائعين خاضعين.

 

يا أهل الأردن الكرام، أيها النشامى، إن هذه الاتفاقية هي تطبيع مع يهود وموافقة صريحة على وجودهم وما يفعلونه في فلسطين وأهلها، استمروا في رفضها ولا تقبلوا أن تكونوا مع الآثمين، قوموا وقولوا كلمتكم لله ولا تخافوا إلا الله، فالعمر واحد، فاجعلوه في طاعة الله.

 

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

سوزان المجرات – الأرض المباركة (فلسطين)

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...