Jump to content
Sign in to follow this  
Guest احمد1

رسالة من معاذ الخطيب للشعب السوري

Recommended Posts

Guest احمد1

نقلاً من صفحته، رسالة هامة جدا من معاذ الخطيب للشعب السوري:

 

"يا شعب سورية العظيم .. أخواننا وأخواتنا أهل الثبات والصبر والنقاء .. أكرر شكري الوافر لكل من يكتب لي حرفا أو يرفع يديه لي بدعوة صالحة في ظهر الغيب .. وأعتذر من الإجابة الشخصية لشدة الضغط في الوقت ..

ملخص الأمور : البارحة قابلت وزير الخارجية الألماني ووزير الخارجية الفرنسي .. وقد وعدونا خيراً .. في المساء اعترفت فرنسا بائتلافكم ممثلا شر

ع

يا وحيدا للشعب السوري ..

أبارك لكم بهذه الخطوة .. وأريد أن أشرح لكم أمرا وتساعدونني فيه ..

سورية منطقة خطيرة في العالم ولا يمكن رفع الغطاء السياسي عن النظام من دون تأكدهم أننا يمكن أن ندير بلادنا .. وكذلك لا يمكن تقديم أي مساعدات إغاثية أو عسكرية من دون وجود جسم متماسك يدير البلاد .. إذا نريد أول شيء أن نتوحد ولا يأتي شخص بتصريح على فضائية يخرب كل شيء ويعطي انطباعا أننا متمزقون ، مشروعنا هو إسقاط النظام وكل شيء يأتي بعده .. أرجو من أي طرف معارض أن يتواصل معنا .. أن يدعمنا وإذا كان أي شخص يبحث عن كرسي ما فمكاني تحت قدميه حتى يرضي ويساعد البلد في إسقاط هذا النظام .. أرجوكم تصريح واحد في غير مكانه سيدمر البلد ..

الاعتراف بنا هو بوابة للشعب السوري للدعم المالي وهنا سيكون دور الحكومة المؤقت التي نعمل على تشكيلها الآن .. ستستطيع شراء السلاح جهارا نهارا ... لإسقاط النظام ..

اليوم اعترفت الولايات المتحدة بالائتلاف ممثلا وحيدا للشعب السوري ولكنها علقت ذلك على تأكدها من أن الائتلاف يمثل الشعب السوري حقيقة ... هذه لحظة تاريخية .. أرجو الله أن لا نخذلكم فلا تخذلونا أرجوكم .. أريد أن يكون شعار الجمعة القادمة : (يا أوباما لا تخاف .. كلنا مع الائتلاف ).. أريد لافتات فيها شكر للرئيس الفرنسي ولافتات (الشعب السوري واحد ) ولا فتات عليها : لا تطرف لا إرهاب .. افهم افهم يا حباب :) ليس شرط أن تكون نفس الكلمات بل بل المعنى

أريد من المجالس العسكرية أن ترفع راية للائتلاف تحت علم الثورة ... أريد أن تظهر طبيعة الشعب السوري وأن لا تكون هناك تطرفات في أفكاره .. أريد منكم نشر هذا البوست بكل الطرق وإبلاغه إلى الجميع مدنيين وعسكريين ... ٍاقول لكم : شدوا الهمة نريد أن نشقط هذا النظام الدموي بأقرب وقت .. هياكلنا التنفيذي سترى النور قريبا جدا .. حكومتنا المؤقتة تحت التشكيل والتشاور (وأعيد نحن في الائتلاف والحكومة المؤقتة ينتهي عملنا عند سقوط النظام ).

صدقوني : شعبنا كله برقابنا .. الأمر ليس مغنما بل مسؤولية ثقيلة جدا .. بعون الله ثم بكم سنكون أهلا لها .. البارجة اجمعت مع الليدي آشتون مسؤولة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوربي .. يريدون منا حكومة مؤقتة وأن يتأكدوا أن الشعب السوري معنا ولسنا مزيفين!!

قريبا بالتشاور مع الإخوة سأتكلم في الإعلام عن أمور مهمة ستختصر علينا الطريق .. أملي بالله أن نهد طاغوت الشام قبل الذكرى الثانية للثورة .. شدوا همتكم يا شباب كلنا يد واحدة .. يوجد طهارة .. صدق

أرواح شهدائنا تحوم حولنا ... حرائرنا في السجون .. شبابنا بمئات الألوف في الأسر .. شعبنا منكوب .. مهجر .. مدمر الأمن والبيوت .. كله برقابنا .. نريد همة ونشاط .. إبدأووا العمل والله الموفق لكل خير ..

انتظروا إرشادات جديدة في طريق الحرية .. لا يكفي لا يك أريد شير وتعميم الفكرة .. أمر أخير : أحبوا بعضكم وكونوا يدا واحدة .."

 

أحمد معاذ الخطيب

Share this post


Link to post
Share on other sites

إنهم لا يُعجزونك يا الله.......عليك بآخر معاقلهم في هذه الهيئة يا الله.....يا الله ثبت المخلصين على لا إله إلا الله محمدا رسول الله....

يا الله في بداية شهرك الحرام....في ذكرى تأسيس دولة الإسلام دمر مخططاتهم و تدبيراتهم كما حطمت أسلافهم من قبل....

اللهم لا تجعل لهم سلطان في بلاد الإسلام و إجعل يا الله كيدهم في نحرهم....يا الله يا الله يا الله ....

Share this post


Link to post
Share on other sites

خسئت أيها الامعة الذليل

 

تريد لافتات تشكر فيها فرنسا

 

فماذا أبقيت لجد الاسد الاول عميل فرنسا الذي رجاها الا تغادر سوريا ايام الاستعمار

 

اتريد الاستعمار من جديد ... بعد كل هذه الدماء

 

والله انك حتى لا تمثل نفسك

 

وشكرا على انك اخبرتنا ماذا تريد وماذا يريد الكفار المستعمرون

 

 

حتى ترى غدأ لافتات ترعبك وترعبهم تطالب بالخلافة وبالحكم الاسلامي

 

لعل الاستعمار وامريكا وفرنسا يعدلون عن تأييدهم

 

 

هل نسيت أيها العميل ان شهداء سوريا انطلقوا وهم يستعينون بالله وبالله فقط

 

نسيت الحناجر التي صدعت ب

 

لبيك لبيك يا الله .... ما النا غيرك يا الله

Share this post


Link to post
Share on other sites

تسقط تسقط جمعة دعم الاتلاف الوطني صنيع الغرب الكافر وتحيى جمعة الثوار اصحاب القرار.(ما عندكم ينفد وما عند الله باق)فاليذهب الغرب الكافر واتلافهم الوطني العميل الذي صنعى بايديهم الى الجحيم)يا اذناب الغرب الراسمالي لن تجنوا الا الخزي والعار وبئس القرار.ثم تكون خلافة راشدة

على منهاج النبوة بعد حكم بشار البعثي المجرم

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest احمد1

بالله عليكم ساعدونا بابعاد ذلك الاسم عن الثورة

Edited by احمد1

Share this post


Link to post
Share on other sites

لم يبقى ....على الثورة ....وعلى اهل سوريا....الا مثل هذا الشخص..خسء ثم خسء يريد من اهل سوريا ان يطمئنوا اوباما في جمعة(يا اوباما لا تخاف كلنا مع الائتلاف) هيهات هيهات ان يعود الوضع في سوريا كما تريد امريكا...........بعد ان اصبحت الجمع تزلزل اركان الكفر مطالبة بالاسلام لن يطمئن اوباما وغيرة........بل نقول ........(يا اوباما خاف خاف لن نرضى بالائتلاف ....والي خايف منو جاي .......دولة عز وكرامة لجميع بني الانسان دولة تطبق شرع الله ..دولة تمحي كل دول الكفر والطغيان ..وتهدم عروش الظلم والاستبداد ....لاجل ذلك لازم تخاف)

Share this post


Link to post
Share on other sites

اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر.. اللــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر..

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعة النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصر آزفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بإذن اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

Share this post


Link to post
Share on other sites

هذا ان دل على شيء فانه يدل على كم انه للشعارات من تأثير و تغيير و اعطاء انطباع رافعي الشعار و ما هو هذا الشعار

 

لا ألفة ولا ائتلاف مع الخونة الانجاس

Share this post


Link to post
Share on other sites

"يا شعب سورية العظيم ..

يصرون على القطرية لارضاء بني علمان

 

البارحة قابلت وزير الخارجية الألماني ووزير الخارجية الفرنسي .. وقد وعدونا خيراً .. في المساء اعترفت فرنسا بائتلافكم ممثلا شرعيا وحيدا

مبتهج ومنفرج الاسارير ان قابل الفرنسيين والالمان يبتغي عندهم العزة والنصرة . ولا أثر اذن لما تعلمه من شرعه بأن لا يستضيئ بنار المشركين وان عليه تحريض المسلمين الذين يلونه فالذين يلونه . الا اذا كانت هذه ليست أحكاما شرعية او انه لا يؤمن بصلاحيتها لهذا الزمان .

 

سورية منطقة خطيرة في العالم ولا يمكن رفع الغطاء السياسي عن النظام من دون تأكدهم أننا يمكن أن ندير بلادنا .. وكذلك لا يمكن تقديم أي مساعدات إغاثية أو عسكرية من دون وجود جسم متماسك يدير البلاد .

يريد ان يقول انه اكتشف باستدعائه للقيام بهذه المهمة ولقاءاته الرموز السياسية المتحكمة في الوضع الدولي ان - سوريا منطقة خطيرة في العالم !!!! وكأنه لم يقرأ صفحة من تاريخ ، ولم يمر على أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الشام ومكانتها لديه فضلا عن كونها أصبحت في العصر الحديث مهمة من قبل أعداء الله الكفرة المستعمرين أيضا اذ أصبحت حامية حمى كيان يهود المسمى اسرائيل بفعل ما خططه الكافر المستعمر ونفذه عملاؤه في هذا العصر . فذهاب نفوذ هذا الكافر المستعمر من هذه البلاد واستعادته من قبل المخلصين منهم يعني الذبح لاسرائيل وانكفاء أربابها الى ما وراء البحار والمحيطات .

فهل يظن هذا الشيخ البائس ان اليهود والنصارى سيغيثون من قالوا قائدنا الى الابد سيدنا محمد ؟

 

مشروعنا هو إسقاط النظام وكل شيء يأتي بعده .

النظام بمكوناته قبل الثورة قد سقط بفعل ضربات المجاهدين وسيطرتهم على أكثر الارض ولم يبق الا الوجود الرمزي للمجرم بشار على رأس عصابته ، وما هي الا برهة من الزمن حتى يقع باذن الله بيد الامة .

أهل تونس أرادو اسقاط النظام

وأهل مصر أرادو اسقاط النظام

وأهل اليمن أرادو اسقاط النظام

وأهل ليبيا أرادو اسقاط النظام

وأمريكا وبريطانيا وفرنسا يريدون اسقاط النظام

ولا تعجب ان قلت لك ان بشار أسد يريد اسقاط النظام لانه الان يتمنى الموت ولا يجده .

فماذا بعد اسقاط النظام ايها الشيخ المستعين بغير الله ؟

 

الاعتراف بنا هو بوابة للشعب السوري للدعم المالي وهنا سيكون دور الحكومة المؤقت التي نعمل على تشكيلها الآن .. ستستطيع شراء السلاح جهارا نهارا ... لإسقاط النظام ..

قد تآمر العالم على الفلسطينيين عام 1964 حين أوهمهم بانه لابد لمساعدتهم من تشكيل كيان يمثلهم فكانت منظمة التحرير الفلسطينية التي ولدت في قمة عربية في القاهرة وقد حشد لها الدعم وتتالت عليها الاعترافات العربية والدولية فماذا كانت النتيجة ؟؟؟؟؟ النتيجة تسليم فلسطين بدل تحريرها وبقاء النفوذ الاستعماري الصليبي فيها وفي المنطقة بأسرها ، وهي نتيجة حتمية للتعامل مع اليهود والنصارى والعلمانيين وهو الضلال بعينه الذي حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم ان نحن تركنا كتاب الله وسنته (لقد تركت فيكم ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي) أو كما قال صلى الله عليه وسلم

 

اليوم اعترفت الولايات المتحدة بالائتلاف ممثلا وحيدا للشعب السوري ولكنها علقت ذلك على تأكدها من أن الائتلاف يمثل الشعب السوري حقيقة ... هذه لحظة تاريخية .. أرجو الله أن لا نخذلكم فلا تخذلونا أرجوكم .

 

والله يا شيخ كأنك تريد ان يبارك لك الناس هذا الانجاز المهوول ، يعني قد نترقب لقاءا قريبا مع الشمطاء كلينتون على غرار ما فعلته مع مشايخ تونس وليبيا ومصر ؟ لحظة تاريخية ؟ ان تعترف بك وباتلافك أمريكا قاتلة المسلمين في كل مكان وصاحبة مهل بشار وولية أمره والتي يشرف سفيرها في دمشق على ما يجري من قتل وتدمير وتهجير ؟ وفوق ذلك تريد أن تطمئن أوباما ان الثوار معك ؟ قد وقعت في الفخ ايها الشيخ البائس .

 

أريد أن يكون شعار الجمعة القادمة : (يا أوباما لا تخاف .. كلنا مع الائتلاف ).. أريد لافتات فيها شكر للرئيس الفرنسي ولافتات (الشعب السوري واحد ) ولا فتات عليها : لا تطرف لا إرهاب .. افهم افهم يا حباب

 

تذكر ما كنت تقرأه صباح مساء : قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ * فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ * وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ}[17]

 

 

 

أريد من المجالس العسكرية أن ترفع راية للائتلاف تحت علم الثورة ... أريد أن تظهر طبيعة الشعب السوري وأن لا تكون هناك تطرفات في أفكاره ..

أيها الشيخ البائس ان راية العقاب راية رسول الله صلى الله عليه وسلم هي الاصل وراية الائتلاف وعلم سايكس بيكو الذي تدعوا اليهما ارضاء للعلمانيين واسيادهم هو التطرف بعينه .

 

انتظروا إرشادات جديدة في طريق الحرية ..

 

بل انت من نسال الله ان يردك الى دينك ردا جميلا ، ويفشل كيد من يريد لهذه الثورة ان تخبوا بعد أن الاف الشهداء وعشرات الاف الجرحى ومئات الاف المهجرين ومئات ملايين المسلميين الذين يرفعون أكف الضراعة ليل نهار ان ينصر اخوانهم المجاهدين في بلاد الشام .

Edited by موسى المقدسي

Share this post


Link to post
Share on other sites

ستبقى " إسرائيل " ورقة يستعملها أمثال هؤلاء ، بينهم هم في حقيقة الأمر أصدقاء اليهود

 

انظروا كيف وصل الأمر بالنظام السوري الذي استعمل دوما إسرائيل كورقة

 

النظام السوري الخائن يطمئن اليهود...ويدمّر سوريا ويقتل أهلها!

نقل النظام السوري رسالة نصية عبر الأمم المتحدة إلى "إسرائيل" مفادها: "إن الجيش السوري النظامي سيعمل بكل جدية وقوة على منع إطلاق النار العشوائية والطائشة تجاه هضبة الجولان".

حماية أمن يهود هو ما أتقنه النظام السوري طوال أربعة عقود، وها هو -ومع فقدانه السيطرة على مناطق عدّة- يصرّ على خيانته حتى آخر رمق فيه، بينما يرتكب المجازر الفظيعة بحق أهل الشام الأحرار. فهذه الأنظمة ما أنشئت إلا لحماية يهود وقمع الأمة!. وهي الآن في طريقها للزوال، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

14-11-2012

http://www.pal-tahrir.info/flashes-list/5100-النظام-السوري-الخائن-يطمئن-اليهود-ويدمّر-سوريا-ويقتل-أهلها.html

 

وكذا معاذ الخطيب ... نفس المنهج لا فرق.

Share this post


Link to post
Share on other sites

يصرون على القطرية لارضاء بني علمان

 

 

مبتهج ومنفرج الاسارير ان قابل الفرنسيين والالمان يبتغي عندهم العزة والنصرة . ولا أثر اذن لما تعلمه من شرعه بأن لا يستضيئ بنار المشركين وان عليه تحريض المسلمين الذين يلونه فالذين يلونه . الا اذا كانت هذه ليست أحكاما شرعية او انه لا يؤمن بصلاحيتها لهذا الزمان .

 

 

يريد ان يقول انه اكتشف باستدعائه للقيام بهذه المهمة ولقاءاته الرموز السياسية المتحكمة في الوضع الدولي ان - سوريا منطقة خطيرة في العالم !!!! وكأنه لم يقرأ صفحة من تاريخ ، ولم يمر على أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الشام ومكانتها لديه فضلا عن كونها أصبحت في العصر الحديث مهمة من قبل أعداء الله الكفرة المستعمرين أيضا اذ أصبحت حامية حمى كيان يهود المسمى اسرائيل بفعل ما خططه الكافر المستعمر ونفذه عملاؤه في هذا العصر . فذهاب نفوذ هذا الكافر المستعمر من هذه البلاد واستعادته من قبل المخلصين منهم يعني الذبح لاسرائيل وانكفاء أربابها الى ما وراء البحار والمحيطات .

فهل يظن هذا الشيخ البائس ان اليهود والنصارى سيغيثون من قالوا قائدنا الى الابد سيدنا محمد ؟

 

 

النظام بمكوناته قبل الثورة قد سقط بفعل ضربات المجاهدين وسيطرتهم على أكثر الارض ولم يبق الا الوجود الرمزي للمجرم بشار على رأس عصابته ، وما هي الا برهة من الزمن حتى يقع باذن الله بيد الامة .

أهل تونس أرادو اسقاط النظام

وأهل مصر أرادو اسقاط النظام

وأهل اليمن أرادو اسقاط النظام

وأهل ليبيا أرادو اسقاط النظام

وأمريكا وبريطانيا وفرنسا يريدون اسقاط النظام

ولا تعجب ان قلت لك ان بشار أسد يريد اسقاط النظام لانه الان يتمنى الموت ولا يجده .

فماذا بعد اسقاط النظام ايها الشيخ المستعين بغير الله ؟

 

 

قد تآمر العالم على الفلسطينيين عام 1964 حين أوهمهم بانه لابد لمساعدتهم من تشكيل كيان يمثلهم فكانت منظمة التحرير الفلسطينية التي ولدت في قمة عربية في القاهرة وقد حشد لها الدعم وتتالت عليها الاعترافات العربية والدولية فماذا كانت النتيجة ؟؟؟؟؟ النتيجة تسليم فلسطين بدل تحريرها وبقاء النفوذ الاستعماري الصليبي فيها وفي المنطقة بأسرها ، وهي نتيجة حتمية للتعامل مع اليهود والنصارى والعلمانيين وهو الضلال بعينه الذي حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم ان نحن تركنا كتاب الله وسنته (لقد تركت فيكم ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي) أو كما قال صلى الله عليه وسلم

 

 

 

والله يا شيخ كأنك تريد ان يبارك لك الناس هذا الانجاز المهوول ، يعني قد نترقب لقاءا قريبا مع الشمطاء كلينتون على غرار ما فعلته مع مشايخ تونس وليبيا ومصر ؟ لحظة تاريخية ؟ ان تعترف بك وباتلافك أمريكا قاتلة المسلمين في كل مكان وصاحبة مهل بشار وولية أمره والتي يشرف سفيرها في دمشق على ما يجري من قتل وتدمير وتهجير ؟ وفوق ذلك تريد أن تطمئن أوباما ان الثوار معك ؟ قد وقعت في الفخ ايها الشيخ البائس .

 

 

 

تذكر ما كنت تقرأه صباح مساء : قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ * فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ * وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ}[17]

 

 

 

 

أيها الشيخ البائس ان راية العقاب راية رسول الله صلى الله عليه وسلم هي الاصل وراية الائتلاف وعلم سايكس بيكو الذي تدعوا اليهما ارضاء للعلمانيين واسيادهم هو التطرف بعينه .

 

 

 

بل انت من نسال الله ان يردك الى دينك ردا جميلا ، ويفشل كيد من يريد لهذه الثورة ان تخبوا بعد أن الاف الشهداء وعشرات الاف الجرحى ومئات الاف المهجرين ومئات ملايين المسلميين الذين يرفعون أكف الضراعة ليل نهار ان ينصر اخوانهم المجاهدين في بلاد الشام .

فيما يلي كان رد الشيخ معاذ على هذه المداخلة وقد استلمتها برسالة :

 

 

أخي الفاضل .. سلام الله عليك ... سأتفق معك أن نبحث عن الصواب ولا أظنك تخالفني .. وأشكر أخي والله غيرتك ونصيحتك ولا أظن فيك إلا الصدق والحرص على هذه الأمة .. ولكنك لو نصحتني برفق لأعنتني على الخير أكثر .. أخي والله لا أملك الوقت للشرح والأمور لا ينظر إليها بهذا الشكل . حقك أن تنصحني وأن تعتقد أنني أخطأت .. ولكن لا تعن الشيطان علي ولا تجزم بأمر لم تسأل صاحبه وماذا لوقلت لك أنني درأت أمراً من الشر بما هو أصغر منه .. أخي الحق ليس في القسوة بل في البيان والتحري .. والأمر جرى بطلب من بعض الإخوة فشرحته ثم طلبت منهم أن يتشاورا به وكثيرون لم يرأوا الشرح وحاسبوا بطرقة: ولا تقربوا الصلاة .. حلمك علي يا أخي .. وجزاك الله خيرا

Share this post


Link to post
Share on other sites

سورية منطقة خطيرة في العالم ولا يمكن رفع الغطاء السياسي عن النظام من دون تأكدهم أننا يمكن أن ندير بلادنا .. وكذلك لا يمكن تقديم أي مساعدات إغاثية أو عسكرية من دون وجود جسم متماسك يدير البلاد .

 

هذا المقطع بالذات من رسالة معاذ الخطيب صيغ منه او ممن يوجهوه بمنتهى الخبث

 

فماذا تعني القدرة على ادارة البلاد بالنسبة لامريكا واوروبا غير تامين ظهر دولة يهود واعتبارها منطقة خطيرة الا لانها محاذية لدولة يهود

 

هذا هو مضمون هذا البند من كلام معاذ والذي قيل له من امريكا واوروبا وعملائهم مباشرة وبكل وضوح لكنه ينقله بصيغة غامضة ومبطنة ومحرفة يفهم منها ان المقصود هو ادارة سوريا داخليا

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

وماذا لوقلت لك أنني درأت أمراً من الشر بما هو أصغر منه .

 

كيف يعني؟ على شاكلة استبدال عميل بعثي بآخر ملتحي؟

 

نصدقك يا معاذ حين يكون ولاؤك لله ... وما دمتَ أشركتَ أمريكا وغيرها ، وعذرك درء شر كبير بأصغر ، فلم تصدق الله.

Share this post


Link to post
Share on other sites

اهااااااا

 

اذن يا حبذا ان نتواصل معه ونزوده بكل ما نرى فيه امرا له بالمعروف ونهيا له عن المنكر

 

وما فيه توعيته على خبائث امريكا ومحاولاتها الحثيثة لاجهاض ثورة اهل الشام واتخاذه مطية لتلك المساعي باعتباره اسلاميا وذا سيط حسن عند اهل الشام لتخدعهم به كما خدعت اهل مصر بمرسي,,فلعله يذكر او تنفعه الذكرى فينفض يديه من ايدي عملاء امريكا رياض سيف وسهير الاتاسي ومن ايادي عبيد الانجليز حكام قطر ويتحول الى عونا للواعين المخلصين في قطاف ثمرة ثورة اهل الشام وعظيم تضحياتهم وعينا ساهرة لهم لا معولا لامريكا لتهدم به ما بناه اهل الشام والواعين المخلصين

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

الايستحي بل الا يخشى الله تعالى من يرمي جهود الشهداء رخيصة بايدي القتلة من الفرنسيين والانجليز والامريكان المستعمرون والكفرة اعداء الدين والاسلاملمين [ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان َ هدى الله هو الهدى --لا هدي اعداءه اين كانوا فليخرج من بيننا الخونة والمندسون لاذناب الغرب ..

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...