اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: مساجدنا تُدنَّس وتُنتهك حرمتُها فإذا لله وحرماته لم تغضب فأخبرني متى تغضبْ؟!


Recommended Posts

مساجدنا تُدنَّس وتُنتهك حرمتُها فإذا لله وحرماته لم تغضب فأخبرني متى تغضبْ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

مساجدنا تُدنَّس وتُنتهك حرمتُها

فإذا لله وحرماته لم تغضب فأخبرني متى تغضبْ؟!

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/84682.html

 

 

 

الخبر:

 

شهدت ساحات المسجد الإبراهيمي مساء الأحد 2022/10/2 اقتحاما من مئات المستوطنين، الذين رقصوا في حرم المسجد على وقع الموسيقى الصاخبة، وأدوا طقوسا تلمودية بحجة الاحتفال برأس السنة العبرية، ورددوا الأغاني العبرية. وكانت سلطات كيان يهود، قد أعلنت إغلاق المسجد الإبراهيمي منذ الأحد الماضي بحجة الأعياد اليهودية.

 

التعليق:

 

إنّ الفيديوهات والصور التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل للرقص والموسيقى والاحتفالات التي أقامها المستوطنون في المسجد الإبراهيمي لتظهر إلى أي مدى وصل بنا الحال من الضعف والهوان! فمساجدنا تدنس وتنتهك حرمتها وتقام فيها الحفلات الراقصة والطقوس التلمودية من الذين غضب الله عليهم وضرب عليهم الذلة والمسكنة، قال تعالى: ﴿وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَاؤُوْاْ بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَواْ وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ﴾ فإلى أي حال وصلت أمة الإسلام؟! وهل بات تدنيس يهود للمسجد الإبراهيمي والمسجد الأقصى حدثاً روتينياً لا يحرك مشاعر المسلمين ولا يستفز الحمية والغيرة على دين الله وحرماته وبيوته في قلوب أهل القوة والمنعة ليتحركوا للدفاع عنها والاقتصاص من الفاعلين؟!

 

إنّ الذي جرّأ يهود على انتهاك حرمة مساجدنا وتدنيس مقدساتنا هو تخاذل وتآمر السلطة الفلسطينية والأنظمة المجرمة القائمة في بلاد المسلمين، والتي لا تتعدى ردة فعلها الشجب والاستنكار في أحسن الحالات.

 

لقد أصبح المسلمون كالأيتام على موائد اللئام في ظل غياب دولة تحميهم، وقائد مخلص يتحرك لنصرة دين الله وحرماته التي تنتهك ولمساجده التي تدنس، وللقصاص للدماء الزكية والأعراض التي تنتهك. فاللهم هيئ لأمة الإسلام من يعيد لها عزتها وكرامتها، ويحرر بلادها من المحتلين الغاصبين.

 

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

براءة مناصرة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...