اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: الأمم المتحدة تذرف دموع التماسيح


Recommended Posts

الأمم المتحدة تذرف دموع التماسيح

بسم الله الرحمن الرحيم

الأمم المتحدة تذرف دموع التماسيح

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/85931.html

 

 

الخبر:

 

في إحاطة عبر تقنية الفيديو تناقلتها وسائل الإعلام وصف الممثل الأممي فولكر بيرتس الحالة الإنسانية في السودان بالمزرية. ويتوقع أن يعاني ما يصل إلى 7.7 ملايين شخص من انعدام الأمن الغذائي في الفترة من تشرين الأول/أكتوبر 2022 إلى شباط/فبراير 2023 وفقا لأحدث تحليل للتصنيف المتكامل لمراحل الأمن الغذائي في السودان.

 

ويشهد السودان واحداً من أعلى معدلات سوء التغذية لدى الأطفال في العالم، ويعاني أكثر من 600,000 طفل حاليا من سوء التغذية الحاد.

 

التعليق:

 

إن دموع التماسيح التي يذرفها ممثل الأمم المتحدة في السودان على حالة انعدام الأمن الغذائي لا يمكن أن تخفي حقيقة هذه المنظمة التي هي من أسباب انعدام الأمن الغذائي في العالم، فقد أنشأتها الدول الكبرى التي انتصرت في الحرب العالمية الثانية لتحقيق مصالحها من خلال إدارة الصراعات، وليس حلها، لأن هذه الدول لديها مصالح في استمرار الصراعات والحروب، فهي تبيع الأسلحة بمليارات الدولارات، وتبيع مواقفها أيضا بمليارات أخرى، وهي كذلك تحقق مصالحها في العالم من خلال تغذية الحروب والسيطرة على البلدان وثرواتها والتي تنهكها هذه الصراعات وتمزقها إرباً كما هو الحال في دول عديدة مثل السودان، وسوريا، واليمن، وغيرها من بلاد تنزف وتجوع بسبب مخططات الأمم المتحدة.

 

إن ما يقوم به ممثل الأمم المتحدة في السودان من طبخات سياسية سامة هي سبب استمرار الحال من سيئ إلى الأسوأ بدعم حكام العمالة والارتهان للخارج، الذين لا يهمهم من مات أو من سيموت بسوء التغذية، بل يهمهم رضا أسيادهم الكفار المستعمرين!

 

والأمم المتحدة هي صنيعة الدول الكبرى، وشريكة في قتل الشعوب واستمرار الاستعمار، واستغلال ثروات البلدان والاستيلاء عليها وتجويع الناس. إن هذه المنظمة ليست سوى أداة في يد الدول التي أنشأتها وإلا لكانت أوقفت الحالة المزرية التي يعيشها الناس في العالم ونشرت العدل والسلام كما تزعم، غير أن تمثيليات الأمم المتحده لن تخفي الوجه القبيح لهذه المنظمة التي تعيش في حالة من ضحالة الأخلاق وهي تبذل كل الجهود لمساعدة الحكومات العميلة على حساب موت وجوع وظلم الناس.

 

إن دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة هي التي تضع حداً لعبث هذه المنظمة وذلك بإقامة العدل الرباني الذي يقيم العدل والإحسان بين الناس.

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

غادة عبد الجبار (أم أواب) – ولاية السودان – القسم النسائي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...