Jump to content
Sign in to follow this  
خلافة راشدة

السلفيون: إذا تعرض "مرسى" للخطر سنعلن ثورة إسلامية

Recommended Posts

السلفيون: إذا تعرض "مرسى" للخطر سنعلن ثورة إسلامية

 

مفكرة الاسلام: أعلن الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب النور، والمتحدث الرسمي باسم الحزب أنه "فى حالة تعرض الرئيس محمد مرسى للخطر ستقوم على الفور ثورة إسلامية، ولو قتل الرئيس ستقوم ثورة إسلامية بحكم إسلامي كامل على أرض مصر".

وأضاف حماد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد: "الأغلبية اللى متخيلين أنهم ممكن بقتل مرسى، إن المجلس العسكري، يرجع يحكم مصر ويمسكها رئيس عسكري أو رئيس على كيفهم أحب أفهمهم أن أقوى جيوش العالم لا تستطيع ردع ثورة إسلامية ولا حتى ثورة عادية".

وتابع:الحشود اللى بتحضر خطبة فى مسجد والشوارع المحيطة به لأى شيخ من مشايخ المسلمين المشهورين يعادل 5 أضعاف حشود المعارضة ده على الفرض أن الحسابات بالعدد.

وأشار حماد، إلى أن روسيا أخذت علقة ساخنة من المجاهدين فى افغانستان عندما بدءوا فى حشد مائة ألف مقاتل، وكلما انهزموا اعتقد القادة العسكريون الروس أنه بسبب قلة القوات واستمروا فى حشد القوات حتى وصل إلى 2 مليون، وكلما زادوا كلما وقعوا أسرى وقتلى أكثر وفى الآخر انهزم الجيش الروسي أمامهم، وعندما سئل قائد الجيش الروسي كيف يهزم مجموعة من المتطوعين من المسلمين أقوى جيش فى العالم بدباباته بطائراته قال هؤلاء الناس لا يهزمون قيل لماذا قال إنهم أناس يروا فى أفواه المدافع والبنادق الجنة .

وتساءل:"كيف لنا أن نهزم هؤلاء كلما هاجمناهم يردوا الهجوم بهجوم أنهم يعشقون الموت، وأنا لا أريد أن أهلك جيشي فى معركة أعلم أن نهايتها الهزيمة.

 

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/12/09/159949.html

 

الا يعني هذا ان أدعياء السلفية والاخوان انهم طوعا لا يريدون ثورة اسلامية تحكم حكما كاملا بالاسلام؟

وطالما انه يعرف ان اقوى الجيوش لا تستطيع مقاومة ثورة اسلامية فلماذا لم تكن ثورتهم اسلامية؟

الكلام اعلاه يدينهم قبل ان يدين غيرهم

Share this post


Link to post
Share on other sites

سبحان الله

 

ما هذا

 

يستطيعون القيام بثورة اسلاميه لاقامة حكم اسلامي كامل في مصر اذا تعرض مرسي للخطر أو القتل !!! عجيب

 

هؤلاء سيقولون لله سبحانه يوم القيامه عندما يسئلهم لماذا لم يعملوا لتطبيق شرعه واقامة سلطانه كما أمر

 

سيجيبون لآن مرسي لم يتعرض للخطر ؟؟!!!

 

 

اضحك ثم ابكي على علماء وقادة الأمه هذا الزمان

Edited by عماد النبهاني

Share this post


Link to post
Share on other sites

هل حياة مرسي عند هؤلاء اعز من دين الله ؟ اعز من ارض الاسراء ، اعز من الاقصى ، اعز من دماء مئات الالاف من المسلمين ، لماذا لا يقوم هؤلاء بثورة اسلامية لان احكام الله لا تطبق وحرمات الله تنتهك وفرائضه تضيع ومقدساته يعتدى عليها ؟ لماذا لا يقوم هؤلاء بثورة اسلامية لاغتصاب ارض الاسراء والمعراج والمسجد الاقصى واقرار الخونة من ابناء المسلمين لهذا الاغتصاب ومدهم بالغاز واقامة العلاقات معهم ؟ لماذا لا يقوم هؤلاء بثورة اسلامية لمقتل مئات الالاف من ابناء المسلمين والاعتداء على اعراضهم ؟ ولكن في النهاية اقول حسبي الله ونعم الوكيل

Share this post


Link to post
Share on other sites

يقفون هذا الموقف وفيه حسب فهمهم لمعنى الولاء البراء ما فيه من معاني الشرك ما يقذفهم خارج ملة الاسلام

 

اوليست موالاتكم لمرسي على حكمه بالكفر الصراح تعد حسب معاييركم كفرا يا ادعياء العلم ويا ايها الزاعمون ان حماية حمى العقيدة معقود في نواصيكم..!!!

 

هذا في موالاة غض الطرف عن تجاوزاته ومخالفاته والسكوت عن منكراته وتبريرها احيانا من قبلكم

 

فكيف يكون الامر وانتم تجعلونه ارفع كعبا واجل شئنا من حرمات الله التي تنتهك منه ومن غيره صباح مساء واحرى بنفيركم لنصرته من نصرة الله ورسوله..!!

 

لكن يبقى عزائنا ان من سنن الله ان يذهب الزبد جفاء ويبقى ما ينفع الناس

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

أسفي على قوم يفقهون ولا يعملون. وأسفي على أتباعهم يعلمون أن قادتهم ضالين مضلين ولا يحركون ساكنا ليقوّموا إعوجاجهم. غدا يقفون بين يدي الجبار ولن يجدوا من دون الله وليا ولا نصيرا

Share this post


Link to post
Share on other sites

430802_465299003506020_193338800_n.jpg

 

الدكتور إياد قنيبى

قبل أن يُدعس علينا!

أعتذر لإخواني عن هذا العنوان! لكني أمس وأنا أتأمل كيد أعدائنا لنا في مصر وسوريا، وخاصة مشروع المجلس العسكري الجديد وأهداف...

ه وأبعاده، زاد يقيني بأنه لا نجاة لنا مع هؤلاء الذئاب إلا بتحصيل معيَّة الله والاعتصام بحبله ليمكر لنا مقابل مكرهم. وزاد يقيني أننا إن وكلنا الله إلى ما يتغنى به كثيرون منا من الدهاء السياسي والحنكة الاستراتيجية والفقه العصري للمصالح والمفاسد وبعد النظرة والحكمة الثاقبة وغيره وغيره من العبارات التي ينظر علينا بها مؤسلمو الديمقراطية وأصحاب فقه التنازلات...إذا وكلنا الله إلى ذلك كله فإننا...معذرة...سوف يُدعس علينا (بضم الياء ووضع العين بعد الدال بدلا من الألف لتكون أبلغ في التصوير!!).

وليس الدعس هنا معنويا إخواني، بل هو مادي حسي، تماما كما حصل مع رئيس الحزب "الإسلامي" العراقي حين أصبح "حاكما" في ظل الاحتلال الأمريكي للعراق لمدة شهر! دخل خلالها الأمريكان بيته وبطحوه أرضا و"دعسوا" عليه وخرج على الفضائيات يتظلم ويذكر أنهم "دعسوا عليه".

يجدر بالذكر جدا أن أمريكا كانت قد استمالت الحزب "الإسلامي"

العراقي واستخدمته ضد "الإرهاب" كما يوشك أن يحصل الآن في سوريا، وأن الحزب نشر كتبا يؤصل فيها شرعيا لمشاركته في كتابة الدستور العراقي ويبرر فيها شركيات الدستور ويؤكد على أن الوحدة الوطنية والاستقرار قبل الشريعة، كما يحصل الآن في مصر....لكن لما انتهى دوره "دعس" عليه الأمريكان.

طبعا ليس "الدعس" مهانة دوما، فجنود الطالبان الذين يسخر منهم كثير من المسلمين جهلا للأسف، و((بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم))...هؤلاء الجنود "دعس" الأمريكان على جثثهم بل وبالوا عليها وأحرقوها وقطعوا أصابعها والتقطوا الصور التذكارية بجانبها وألقوها طعاما للكلاب! لكن ذلك كله كان بعد أن فاضت أرواحهم الطاهرة مقبلين غير مدبرين دفاعا عن الشريعة الني عاشوا من أجلها وماتوا من أجلها، مهما كانت أخطاؤهم...فإن كانت أرواحهم عند بارئها في عليين فماذا يضرهم دعس وحرق ووبول ونهش الكلاب؟!

لذا فهذه دعوة إلى المنتسبين للعمل الإسلامي جميعا...أرجوكم وفروا وقتكم عن التفنن في التفلت من أمر الله باسم المصلحة والمفسدة والحكمة وفقه المرحلة...دعونا نصب جهودنا على محاولة تحصيل معيَّة الله واسترضائه سبحانه والصدق في الالتزام بأمره والتوكل عليه....دعونا نجتهد في ذلك بصدق قبل أن...يُدعس علينا!

Share this post


Link to post
Share on other sites

كلمة حق أوجهها إلى اخوتي في الإسلام

 

لعلّهم يتذكّرون

 

 

 

أنتم تقولون : إذا تعرّض مرسي للخطر سنعلن ثورة إسلامية !!

 

طيّب وإذا تعرّضت حرمات الله للخطر .. ألا تعلنوها ثورة إسلاميّة ؟

 

بالله عليكم سأخبركم ببعض الأخبار عن حرمات الله .. ربّما لم تسمعوها من قبل .. علّكم تعلنوها ثورة إسلاميّة من أجل الله .. ومن أجل انتهاك حرمات الله ..

 

1. تمّ هدم الخلافة وعزل خليفة المسلمين الأخير ( السلطان عبد الحميد ) وإعلان الجمهورية العلمانية على يد ابن اليهودية مصطفى كمال أتاتورك.

 

2. قامت بريطانيا وفرنسا بتقطيع بلاد الأمة الإسلامية لأكثر من خمسين مزقة مشتتة متخاصمة .

 

3. أقام اليهود برعاية بريطانيا وطن قومي في فلسطين قبل أكثر من ستة عقود ثم احتلّوا المسجد الأقصى ومسرى ومعراج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم .

 

4 . قام الغرب الكافر بتنصيب حكام طغاة ظلمة على بلاد المسلمين فأقاموا أنظمة كافرة ظالمة تحكم المسلمين بغير ما أنزل الله بأنظمة جمهورية وملكية ما أنزل الله بها من سلطان.

 

5. ملئت السجون والمعتقلات بأخوتكم المسلمين الأبرياء لأنهم يقولون ربّنا الله.

 

6. المسلمون يُقتلون بشكل يومي بإعدامات عبر محاكمات جائرة لأنهم يطالبون الحكومات بتطبيق شرع الله .. او عبر افتعال الفتن والحروب بين بلاد المسلمين.

 

7. أموال الأمة تُنهب وتهدى إلى الدول الإستعماريّة الكافرة مع إفقار الشعوب المسلمة ووضع الأرصدة الضخمة بأرقام فلكية في بنوك ومصارف الغرب وحرمان فقراء الأمة من لقمة العيش.

 

وأخيراً لستُ أستطيع أن أحصي المظالم الواقعة على رؤوس المسلمين وبلادهم حتى لو بقيت أكتبها مدى الحياة بسبب كثرة ما وقع على المسلمين من حيف وطغيان حتى ملئت الأرض ظلماً وجوراً .

 

فهل أتاكم نبأ انتهاك جميع حرمات الله يا أخوة الإسلام ؟

 

وهل أتاكم نبأ انتهاك جميع حرمات الإسلام ؟

 

وهل أتاكم نبأ انتهاك جميع حرمات المسلمين .. دماءهم .. أموالهم .. أعراضهم ؟

 

ألا تستأهل جميع هذه الحرمات أن تعلنوها ثورة لله ولوجه الله الخالق المعبود ومن أجل حرمات الله ؟ فتعلنوها ثورة إسلامية من أجل مرسي العبد المخلوق ؟

 

ويا قومِ .. أمُرسي أعزّ عليكم من الله .. ومن حُرمات الله ؟؟؟

 

 

قَالَ يَا قَوْمِ أَرَهْطِي أَعَزُّ عَلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَاتَّخَذْتُمُوهُ وَرَاءَكُمْ ظِهْرِيًّا إِنَّ رَبِّي بِمَا تَعْمَلُونَ مُحِيطٌ (92) هود

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...