اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: حتى لا يصدق الآخرون بأنكم من تصنعون الحرب والسلام في اليمن


Recommended Posts

حتى لا يصدق الآخرون بأنكم من تصنعون الحرب والسلام في اليمن

بسم الله الرحمن الرحيم

حتى لا يصدق الآخرون بأنكم من تصنعون الحرب والسلام في اليمن

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/86067.html

 

 

الخبر:

 

أوردت صحيفة الثورة الحكومية اليومية الصادرة في صنعاء يوم الأربعاء 2022/12/21م خبراً تحت عنوان "المرتبات ورفع الحصار أو الحرب"، جاء فيه: "من هنا حرص الاجتماع الاطلاع على مستوى جهوزية القوات المسلحة لمنع وردع الأطماع الأمريكية والصهيونية في الثروات والجزر والممرات المائية اليمنية. ووقف الاجتماع على الجهوزية التامة للقوات المسلحة لمواجهة أي تهديد للسيادة اليمنية، وأن أي إجراءات من شأنها مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني سواء على المستوى الاقتصادي أو الإنساني أو العسكري ستكون عواقبها وخيمة".

 

التعليق:

 

إن أتباع الحوثي بمجرد سماعهم هذا الخبر، سيفرحون وسيتبادر إلى أذهانهم، أنهم هم من يصنعون الحرب وهم من يصنعون السلام! لكن الواقع بعيد عن ذلك تماماً، فالحوثيون ليسوا سوى مخلب قط أمريكي، اسْتُخْدِم لإزالة مخلب القط البريطاني من اليمن والحلول محله. ولا يزال السجال بين القطط دائراً حتى الساعة في اليمن. وإلا فعودوا لتصريحات نائب السفير الأمريكي السابق في اليمن رئيف خوري مطلع هذا الشهر، ليعرف الناس ما حقيقة موقف أمريكا منكم، وحتى لا يصدقوا كأتباعكم، بأنكم من تصنعون الحرب والسلام في اليمن.

 

إن الهدنة في اليمن وضعها المتصارعان "أمريكا وبريطانيا" لتستمر، حتى يتفرغا لروسيا في أوكرانيا، وليس لكم دخل بها لا من قريب ولا من بعيد.

 

في الأسبوع الماضي كانت البوارج الحربية الأمريكية تمخر عباب مضيق باب المندب والبحر الأحمر ظاهرها تهديد الحوثيين، وباطنها دعمهم ومساندتهم. في المباحثات التي دارت في مسقط بِعُمان، وشاركت فيها أمريكا تحت اسم القوى الدولية، بعد أن أشارت عليكم باستهداف الموانئ النفطية في بحر العرب، حتى يكون لكم مثل ما لعدن من الفتات الذي ترميه لهم الشركات النفطية الغربية العاملة في اليمن من جملة الأرباح المهولة التي تعود عليها جراء استكشاف النفط واستخراجه وبيعه.

 

إن أمريكا رعتكم وسترعاكم في مواجهة بريطانيا وعملائها في اليمن، ولن يخرجهم جميعاً من اليمن خاصة ومن بلاد المسلمين عامة سوى دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، التي يعمل حزب التحرير مع الأمة الاسلامية لإقامتها لتطبق الإسلام تطبيقاً انقلابياً جذرياً شاملاً في الحكم والإدارة، وتجعله المتحكم في حياة المسلمين، وهي على مرمى حجر إن شاء الله. قال ﷺ: «ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ».

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس شفيق خميس – ولاية اليمن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...