Jump to content
Sign in to follow this  
ابو افنان

( ماذا يعني تبني قادة حماس السياسين للحل السياسي الذي تتبناه

Recommended Posts

( ماذا يعني تبني قادة حماس السياسين للحل السياسي الذي تتبناه حركة فتح والقيادة الفلسطينية )

الكافر المستعمر له بعد نظر لما هو وراء الستار وذلك من اجل وجود بدائل بين حين وحين حنى تكوت الحلقات السياسيه فيها الاكتمال وبنفس الوقت حتى يكون هناك من يملي الفراغ حين ذهاب من كان من قبل في سدة الحكم ’ فالكافر قد اوجد الفكر الوطني والبعثي والقومي والشيوعي والعلماني وغيرها من الافكار التي ما عادت تسير على الشعوب وما وقبلتها الشعوب لكونها تخالف عقيدة الاسلام ولا يقبلها العقل السوي وقد جرب الناس هذه الشعارات التي اوردهم المهالك .

والدور اليوم بعد هذه الحقبة هي إقحام الكثير من قادة الحركات الاسلامية تحت عباءة النظام الذي يريد تمرير فكرة ( الاسلام المعتدل ) فتارة ينادون بالديمقراطية العفنه وتارة ينادون بالوسطية وتارة بالدولة المدنية وتارة بدولة فلسطينية متاسين ان الامة ستلفظ جميع هذه الهرطقات عن قريب وذلك لكون الامة الاسلامية اليوم أخذت تطالب بنظام الاسلام كي ترى النور الذي يخلصها مما هي فيه من الازمات الخانقة من جميع الاصعدة لكونها تعلم ان هذه الازمات سببت الشقاء والفناء لها ولابنائها

وما المصطلحات التي نسمعها هنا وهناك من القبول بحلول سياسية على 1967 واقامة الدولة الفلسطينية والمصالحة ووحدة الدم وعدم الانقسام والبيت الفلسطيني والمطالبة بالمجتمع الدولي لمنع انتهاكات ما تفعله إسرائيل وغبرها من الشعارات التي تصب في نهاية المطاف بالرضى بالحلول لتكون هناك حركة كانت تطرح شعار من النهر إلى البحر وكانت ادبياتها تحرم الانتخابات تارة وهذا وذاك ولكن جميع ما يخطط له من المؤامرات تحت غطاء الاسلام المعتدل ما هو إلا غيمة وسوف تنقشع بعد زمن قصير جدا اقصر من عمر منظمة التحرير التي مرت بمراحل والتاريخ يعيد نفسه والايام دول .

( ستفشل أمريكا في تحقيق ما تريد )

الصليبيون في الماضي فشلوا في الإستقرار في ألمنطقة , سيفشل ألأمريكان في مخططاتهم وأهدافهم , التي يريدون في تحقيقها قي ألمنطقة , خلال طبول الحرب التي يدقونها بقوة , والحشود الضخمة التي يجيشونها .

ستكون هذه الهجمة ألأمريكية على ألمنطقة وإسلامها بداية النهاية -بإذن الله -للإمبرطورية الأمريكية العالمية , وستخرج أمريكا في ألمستقبل القريب -سإذن الله - ههزومة ذليلة ... وسيقضي على الكيان اليهودي المقام على أرض فلسطين بعون الله .

ستبقى المنطقة إسلامية مباركة , وسيبقى الاسلام فيها قوياً راسخاً ثابتاً, وستعود إلى حكم الاسلام المبارك , وستعود الخلافة الراشدة , وسيبقى العلم الإسلامي مرفوعاً والجهاد مبروراً .

وفي الامة الإسلامية خير مثير , وهي ولادة , ليست عاقراً ولا عقيماً, " نفرز " كل فترة رجالا ربانين مجاهدين صادقين , يختارهم الله لقيادة الأمة لمواجهة أعدائها وهزيمتهم .

" للنزاهة وللامانة هذه الفقرة من كتاب الحرب الامريكية بمنظار سيد قطب ) إعداد الدكتور صلاح عبد الفتاح الخالدي . ص 20 -21 .

----------------------------------------------------------------------------

تعلبق البدار الاول : رب العزة تكفل بنصرة دينها عندما يكون في الامة من يعمل على إعادة إعزاز دينها ورفع راية الجهاد لكي يكون الاسلام في نهاية المطاف هوالمهيمن على البشرية جمعاء .

إن العاملين لإعادة الخلافة الاسلامية اليوم لم يعد هم الوحيدون من يحملون راية العقاب في هذه المعمورة بل دخلت معهم راية المجاهدين الابطال الغر الميامبن الفاتحين لقلوب الامة وعقولها رافعين راية الجهاد وعاشقين الاستشهاد , نظروا لاعادائهم فاستحقروهم فكان الله مع كل من يعمل لبناء لبنة من لبنات الاسلام فالخطباء والعلماء على المنابر هم اصحاب الكلمة عندما تكون كلماتهم خارجة من القلوب إلى العقول والقلوب لتوجيه هذه الامة التي ما بات الضحك عليها كما كان من قبل ,

والمجاهدون اليوم هم الامل المعقود عليهم في كل مكان ( وخاصة أهل الشام المنصورين إن شاء الله )

إن المجاهدين في الشام جعلوا من أعمالهم البطولية شعلة إيمانية في قلوب الامة الاسلامية وخاصة أنهم ربطوا اعمالهم بإقامة شرع الله المعطل وأعلنوها لا شرقية ولا غربية ولا علمانية مدنية بل ( خلافة إسلامية على منهاج النبوة إن شاء االله )

إن دماء المجاهدين وأهلنا في الشام إن شاء الله لن تذهب هدراً , وسيكون لهذه الدماء الطاهرة التي تفوح منها ريح مسك المجاهدين لها الاثر الطيب في الدنيا والآخرة إن شاء الله .

فالشعب السوري البطل يقدم نمو ذجاً بطولية لم تعهده الامة في هذا الجيل الذي تعطش للجهاد الذي غارب ردحاً من الزمن .

والثورة المباركة في الشام تدرك عمالة وخيانة من يحاولن قطف ثمارها الطيب , ولكن أنى لهن والله مكره لهم أقرب من حبل الوريد .

إن الشعب السوري اليوم يفهم ويعلم أنه بدون المجاهدين لن تقوم للامة الاسلامية قائمة , فالشعب السوري ملتف وواقف ومحتضن هذه الثورة التي من خلالها يدرك إنها ستخلص الامة من حكام دول الضرار التي تحمي دولة يهود , والشعب السوري يدرك أن هذه الثورة هي لله هي لله , ورب العزة ناصر من ينصره ولكن الكافرين وأعوانهم العملاء العلمانين والمعتدلين جميعم مربطوين بعمالة كافرة وهم في زوال عنقريب إن شاء الله .

ابها المجاهدون في الشام انتم أمل هذه الامة الحية بوجود تضحياتكم الجهادية على أرض الشام وانتم اليوم تنظر لكم الامة نظرة رفعة وإكبار وهذا فضل من الله لكم لأنكم تستحقون ذلك واله ناصركم .

( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

إن قوة عقيدتكم وصلابتكم ومعنوياتكم هي أقوى واعتي من سلاح أعدائكم ومن بني جلدنكم الذين يتربصون بكم الدوائر والله سيسحفهم عن قريب .

أيها المجاهدون إن إعلان الخلافة مرهون بتضحياتكم الجسام والكفرة أصبحوا مرعوبين من ذكركم وذكرها فعندما يذكر الجهاد تذكر الخلافة وهذا ما جعل الغرب يعيش مهوساً يترقب أعمالكم البطولية واعمال إخوتكم في حزب التحرير , فهذا الكافر يوسي بيلين تلميذ بيريس عندما بقول في إحدى الصحف العبرية محذراً من خطر الخلافة ومن خطر تنظيم القاعدة , والسياسين الذين يحذرون من خطر سقوط بشار الاسد فإن التيارات الجهادية سوف تكبر وتتضخم في المنطقة وتصبح أكثر ضراوة , لأن سقوط الاسد سوف يشعرها بالقوة والفخر ويحير الأمل في نفوس التيارات الجهادية الكبرى ( دولة الخلافة ) هذا ذكر في مجلة السياسه الدولية في موضوع بؤرة جهادية جديدة دور التنظيمات المسلحة في الازمة السورية ( علي بدر )

نسأل الله النصر لثورة الشام التي رفعت معنويات الامة واحيت لامل للخلاص من طاغية العصر فرعون الشام الهالك بشار الجزار الذي نسأل الله أن يحشره مع أبوه الهالك في النار .

اللهم آمين آمين .

Share this post


Link to post
Share on other sites

( كأنما يأتي الاسلام يوم القيامه مجسدا يتصفح وجوه الناس يقول

 

يا رب هذا نصرني يا رب هذا خذلني حتى يأتي لعمر ابن الخطاب فيمسك بيده

 

ويقول يا رب كنت غريبا حتى اسلم هذا الرجل )

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...