اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي: اعتقال أحد شباب حزب التحرير في سوسة بتهمة العمل السياسي على أساس الإسلام


صوت الخلافة

Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
ولاية تونس

التاريخ الهجري    26 من جمادى الثانية 1444هـ رقم الإصدار: 1444 / 13
التاريخ الميلادي     الخميس, 19 كانون الثاني/يناير 2023 م  

 

 

بيان صحفي

اعتقال أحد شباب حزب التحرير في سوسة بتهمة العمل السياسي على أساس الإسلام

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/pressreleases/tunisia/86529.html

 

 

قامت فرقة الإرشاد بسوسة، يوم الجمعة 13 كانون الثاني/يناير 2023، باعتقال أحد شباب حزب التحرير وهو عمّار الرابحي إثر مداهمة محل سكناه، وذلك على خلفيّة النداء الذي وجهه الحزب إلى أهل تونس، عبر بيان صحفي بتاريخ الخميس 12 كانون الثاني/يناير 2023.

وبناء على ذلك، يعلن المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس ما يلي:

 

1ـ نذكّر أنّه تم سابقا اعتقال الشاب عمّار الرابحي في 2022/11/18 على خلفيّة توزيع بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس بعنوان: قمة الفرنكوفونية المنعقدة في تونس قمّة الفشل والخيانة، وقد أخلى القضاء سبيله بعد الحكم بعدم سماع الدعوى.

 

وبهذا تتأكد سياسة الملاحقة الأمنية، خدمة لحسابات سياسيّة تسعى لعرقلة حزب التحرير ودعوته.

 

2- صار ثابتا اليوم أن السلطة في تونس عاجزة عن إخفاء تبعيّتها للغرب وانبطاحها لسياسات نهب البلد، ما دفعها لملاحقة شباب حزب التحرير بسبب مواقفهم الرافضة للسياسة التي ينتهجها النظام المفلس العابث بمصير تونس وأهلها. وبهذا فإن الشاب عمّار الرابحي يعتقل ويسجن بسبب أفكاره ليس إلا.

 

2ـ تلفيق التهم في حق شباب حزب التحرير والاعتقالات المتكررة، موجهة توجيها سياسيا مفضوحا لتخويف عامة الناس من الحزب ولمنع أهل تونس من التصدي للاستعمار وأذنابه، ولمنعهم من العمل لعودة الحياة وفق أحكام الإسلام.

 

3- كما هو ثابث أيضا، فإن حزب التحرير يتبنى طريقة الرسول ﷺ في الدعوة، ويرفض العنف، بل يجرّمه ويحرّمه، وما مثل هذه الاعتقالات سوى بوابة تسمح لموظفي الأجهزة الأمنية بفبركة الدعاوى القضائية خدمة لجهات سياسية قمعية مغرضة.

 

وإننا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس نؤكد أننا جزء لا يتجزأ من هذا الشعب ولم نأت من الفضاء الخارجي، والشعب يعرفنا ويعرف شبابنا ويعرف أي تكتل نحن؛ ولهذا فإن الاعتقالات والسجون والمضايقات لن تثنينا عن المضي قدماً في كشف التضليل السياسي والاتفاقيات الخيانية التي تستهدف تونس وأهلها، وإن حزب التحرير لن يتردد في مسيرته، مقتفياً نهج رسول الله ﷺ من أجل إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة التي ستخلصنا من حكم الرويبضات.

 

قال تعالى: ﴿وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ ءَامَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...