اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي: أستراليا تستضيف جزار ولاية غوجارات رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي (مترجم)


Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
أستراليا

التاريخ الهجري    2 من ذي القعدة 1444هـ رقم الإصدار: 1444 / 03
التاريخ الميلادي     الإثنين, 22 أيار/مايو 2023 م  

 

 

بيان صحفي

أستراليا تستضيف جزار ولاية غوجارات رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي

(مترجم)

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/pressreleases/australia/89099.html

 

تستعد أستراليا لاستقبال رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في زيارة تستغرق ثلاثة أيام تبدأ اليوم. وهذه هي الزيارة الثانية لمودي إلى أستراليا منذ أن تمّ الترحيب به لأول مرة في عام 2014.

 

وقال رئيس الوزراء أنطوني ألبانيز في بيان إعلامي صدر اليوم: "يشرفني أن أستضيف رئيس الوزراء مودي في زيارة رسمية إلى أستراليا، بعد أن تلقيت ترحيباً حاراً للغاية في الهند في وقت سابق من هذا العام".

 

ومضى أيضاً في توضيح الغرض الأساسي من هذه الزيارة عندما قال: "تشترك أستراليا والهند في الالتزام بتحقيق الاستقرار والأمن والازدهار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ. معاً لدينا دور مهم نلعبه في دعم هذه الرؤية".

 

يود حزب التحرير/ أستراليا أن يذكر ما يلي:

 

1- وصل ناريندرا مودي إلى السلطة على خلفية المذابح ضد المسلمين التي نُظمت في غوجارات في عام 2002، والتي انتشرت لاحقاً في جميع أنحاء الهند وتوسعت بعد صعوده إلى السلطة. وتمت مكافأة مودي على سياساته المعادية للمسلمين من خلال دعمها وتبنيها لاحقاً من دول مثل أستراليا.

 

2- كان الدافع وراء احتضان أستراليا للهند تحت حكم مودي في المقام الأول استجابة للرغبة في الحفاظ على الهيمنة الأمريكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كجزء من الجهود الأمريكية متعددة الأوجه التي تهدف إلى مواجهة الصعود الصيني في المنطقة.

 

3- جرائم مودي ضد المسلمين في الهند تستحق اللوم بالقدر نفسه مثل جرائم الصين ضد المسلمين في تركستان الشرقية. إن حقيقة استعداد أستراليا لاحتضان كلا البلدين من أجل الضرورات الاقتصادية والسياسية لا توضح فقط مدى أهمية حياة المسلمين في أستراليا، ولكن أيضاً إلى أي مدى كانت أستراليا دائماً غير مبالية بمعاناة المسلمين نتيجة لسياساتها الخاصة أو سياسات الدول الصديقة لها.

 

4- زيارة مودي إلى أستراليا هي صفعة على وجوه جميع المسلمين، الذين حزنوا على الجرائم المرتكبة ضد إخوانهم في الهند، وتكشف عن الادعاءات الجوفاء بالاحترام المتبادل التي غالباً ما يتم الإشادة بها تحت ادّعاء أستراليا بتعدّد الثقافات الناجح.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في أستراليا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...