Jump to content
Sign in to follow this  
Guest احمد1

الائتلاف الوطني في ستين يوما وقفة حساب ومراجعة

Recommended Posts

Guest احمد1

ادمن الصفحة الرسمية للثورة يسال:

الائتلاف الوطني في ستين يوما وقفة حساب ومراجعة

 

بعد مرور أكثر من شهرين على تشكيل الإئتلاف الوطني لقوى المعارضة السورية، فإنّ ما أنجزه إلى الآن لا يرقى إلى مستوى الوعود التي قدمها هو، وقدمتها الدول المختلفة عند تشكيله، وبالتأكيد لا يرقى إلى مستوى الطموحات والتوقعات الشعبية!

 

لقد حاولنا في الصفحة خلال ستين يوماً أن نعطي الإئتلاف فرصته للعمل، وبناء مؤسساته، وتشكيل آليات صنع القرار فيه، وهو الأمر الذي يحتاجه أي كيان. لكن الأداء لم يكن مقنعاً أبداً، فإلى اليوم لم يشكّل الإئتلاف هيئاته الداخلية، وما زال القرار فيه محصوراً بأربعة أشخاص هم الجسم الوحيد العامل فيه، ولم تقدّم الدول له الدعم المالي الذي وعدت به أثناء تشكيل الإئتلاف، وكان أداؤه الإعلامي ضعيفاً، فغاب حتى صوته وبياناته في المواقع والمواقف التي كان ينبغي أن يكون له فيها صوت على الأقل، إن لم يكن عنده خيل ولا مال!

 

إننا وإذ نتفهّم عدم تعاون الدول، فهي تعطي الوعود ولا تنفذها، وتمنح الأموال على الهواء مباشرة ولا تحوّلها، ولكننا لا نتفهّم أسباب عدم مصارحة جمهور الثورة بما يجري، ولا نتفهّم الأداء الإعلامي، شبه الغائب! وإذا كان المجتمع الدولي يضغط على الإئتلاف بما لا يمكن قبوله، فثمّة طرق كثيرة لوقفه، ليس أقلها مصارحة الرأي العام، وثمة طرق أخرى أيضاً!

 

734699_10152538020995727_1048538075_n.jpg

Share this post


Link to post
Share on other sites

المسالة ببساطة يا ادمن ان الذي يرضى بان يكون الغرب وعملاؤه الخونة هم اولياء نعمته ينفقون على حله وترحاله ومخدعه وكساؤه فقد صار رهين اوامرهم ان امروه بالحديث تحدث (طبعا بعد ان يكتبون له ما يتحدث به) وان امروه بالصمت كان كاهل القبور

 

هذا هو حال الائتلاف يا ادمن حل وترحال ولقائات على موائد لا يرى اخرها يعلوها من الطعام والشراب مما لذ وطاب وسيارات فارهة وفرش وثيرة على سرر موضونة..!! او بعد كل هذا تستهجن دواعي صمت الائتلاف وعدم مصارحتهم لاهل الشام

 

الا ان تكون تتوهم ان كل هذا الاغداق من الحكام طراطير امريكا واوروبا بدون ثمن ولاجل زراق عيون اهل الشام ولدواعي اخلاقية وانسانية..!!

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...