اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أوكاي بالا : التعاون العسكري بين تركيا وكيان يهود الغاصب!


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

التعاون العسكري بين تركيا وكيان يهود الغاصب!

 

 

الخبر:

 

ذكرت جريدة الوسط المصرية اليومية يوم الأربعاء 20-02-2013 تحت عنوان "تعاون عسكري بين تركيا و(إسرائيل)" الخبر التالي:

ذكرت مصادر بالحكومة التركية أن شركة (إسرائيلية) زودت تركيا بمعدات عسكرية في أول صفقة ترد أنباء بشأنها منذ تجميد العلاقات بين البلدين إثر مقتل تسعة أتراك في هجوم شنه جنود إسرائيليون على سفينة مساعدات متجهة إلى غزة في العام 2010, وقالت المصادر أن شركة إيلتا الدفاعية الإسرائيلية سلمت تركيا أجهزة إلكترونية بقيمة 100 مليون دولار الأسبوع الماضي لأربع طائرات مزودة بنظام الإنذار والمراقبة المحمول جوا والمعروفة باسم (أواكس)، لكن المصادر نفت أن يكون الاتفاق دلالة على تحسن العلاقات مع (إسرائيل).

 

 

 

التعليق:

 

كل يوم تتكشف حقيقة حكام المسلمين الذين خدعوا الأمة ردحا من الزمن أكثر فأكثر، كل يوم يكتشف المسلمون أن حكامهم هم دائما وأبدا في خندق أعداء الأمة وأنهم لا يمتون إلى الأمة بأدنى صلة.

كل يوم يدرك المسلمون أكثر فأكثر أن حكامهم الذين نصبهم الكافر المستعمر على رؤوسهم رحماء على أعداء الأمة وفي المقابل فهم أشداء على الأمة ولا يرقبون فيها إلا ولا ذمة.

 

ومن هؤلاء الحكام العملاء الذين يعملون على خداع الأمة بالقول أن جذورهم إسلامية مع أنها علمانية حتى النخاع، من هؤلاء رئيس وزراء تركيا طيب رجب إردوغان الذي فضحته ثورة سوريا أيما فضيحة وهو يصرخ ويولول أنه مع الشعب السوري وأنه لن يسمح بحماة جديدة وأنه سيقف مع الشعب السوري ضد نظام بشار الأسد الإجرامي وأنه.. وأنه.. حتى أصبح أهل الشام الأباة يسخرون منه ومن تهديداته ووعوده الجوفاء بعد أن سمعوا منه جعجعة ولم يروا طحينا.

أقول بعد فضيحة إردوغان مع أهل الشام وثورتهم وتخليه عنهم رغم المجازر اليومية التي ترتكب بحقهم، يعلن اليوم عن فضيحة أخرى لا تقل جرما عن الفضائح السابقة ألا وهي شراء أجهزة اليكترونية لأربع طائرات مزودة بنظام الإنذار والمراقبة من كيان يهود الغاصب بقيمة 100 مليون دولار!

 

يقوم إردوغان بشراء هذه الصفقة من كيان يهود الغاصب وكأنه يكافؤهم على قتل تسعة من أبناء شعبه! وهو الذي صدع رؤوسنا بتصريحاته الممجوجة حول علاقة تركيا بدولة يهود بعد الاعتداء على سفينة مرمرة، فتارة يقول: علاقات بلاده "المقطوعة" مع الكيان الصهيوني "لا يمكن إصلاحها إلا إذا توقف الكيان عن منع سفن الإغاثة من الوصول إلى قطاع غزة ورفع الحصار المفروض على القطاع" وتارة أخرى يقول: "لكي تعود العلاقات إلى طبيعتها يتعين على (إسرائيل) الاعتذار ودفع تعويضات لأسر القتلى ورفع الحصار عن غزة"، وتارة أخرى وأخرى يقول: "ما اقترفته (إسرائيل) "جريمة حرب" وعلاقتنا لن تعود لسابق عهدها". وها هو اليوم يثبت بالدليل القاطع أنه كذاب أشر، فيعقد الصفقات مع يهود دون أن ينفذوا شيئا من شروطه!

إن رياح التغيير التي تجتاح البلدان العربية لا بد أن تمتد لتصل إلى جميع بلاد المسلمين ومنها تركيا، وإن على مسلمي تركيا أن يعوا أن إردوغان هذا ما هو إلا إمعة يقود بلادهم إلى الهاوية، وأنه بعقده لهذه الصفقة يكون قد أوجد سلطانا ليهود على المسلمين وعلى مقدراتهم، وهذا حرام بنص القرآن القطعي ((ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا))، وأنهم إن سكتوا عليه فلن يزيدهم إلا رهقا.

 

 

أوكاي بالا

عضو ممثل لحزب التحرير/هولندا

 

 

14 من ربيع الثاني 1434

الموافق 2013/02/24م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...