Jump to content
Sign in to follow this  
مرابط

اسيران سياسيان من حزب التحرير لا زالا رهن الاختطاف

Recommended Posts

429761_429211260495602_1762411845_n.jpg

 

 

 

 

م رقم الإصدار: ص/ب ن- 130/013

 

بيان صحفي

 

أجهزة أمن السلطة في جنين تختطف السياسيين وتعذبهم والقضاء يتواطأ في إخفاء الجريمة

 

لقد كنا أعلنا أنّ السلطة الفلسطينية اعتقلت يوم السبت 23/2/2013م أربعة من أعضاء الحزب في طولكرم وجنين، اثنان منهم من بلدة سيلة الحارثية وثالث من بلدة صانور- قضاء جنين، وأما الشاب الرابع فهو من طولكرم.

 

وجاءت هذه الاعتقالات في جنين بصورة همجية على إثر توزيع بيان للحزب تعرض فيه لما قامت به السلطة مؤخرا في هاتين المحافظتين من تهديد أصحاب الصالات والقاعات ومنعهم من تأجيرها للحزب، لعرض فيلم وثائقي عن ثورة سوريا.

 

لقد تم اختطاف "عز الدين محمد" يبلغ من العمر 42 عاما، وهو أب لأربعة أبناء، و"أحمد عمر"، العمر: 35عاما، وهو أب لولدين، من الشارع العام وعلى أيدي شبيحة وبلطجية بلباس مدني من الأجهزة الأمنية في جنين، وقاموا بضربهم أثناء عملية الاختطاف ثم تعذيبهم في مقرات الأجهزة، ما ترك آثاراً واضحة على الوجه والجسد، خاصة على وجه وجسد أحمد عمر.

 

ولقد رفضت القاضية في المحكمة، طلب المحامي الإفراج الفوري عن المختطفين، ورفضت عرض أحمد عمر على الطبيب الشرعي لإثبات الاعتداء والتعذيب، ومددت التوقيف، وأجلت النظر في القضية ليوم 6/3/2013، في تواطؤ واضح من القاضية مع أجهزة التشبيح الأمنية لإطالة زمن الاعتقال حتى تختفي آثار الضرب والتعذيب التي تعرض لها المختطَفون خاصة "أحمد عمر" أثناء عملية الاعتقال وأثناء التحقيق.

 

إن السلطة بسكوتها على بلطجة الأجهزة الأمنية في جنين، وعلى تصرفات محافظ جنين ومحافظ طولكرم غير المسئولة تضيف جريمة أخرى إلى جرائمها الخيانية والتفريطية، واستخذائها وأجهزتها الأمنية أمام الاحتلال اليهودي.

 

إننا في حزب التحرير جنباً إلى جنب مع أهل فلسطين نرفض جرائم وتغول الأجهزة الأمنية، ومحاولات الوصاية السياسية، والابتزاز السياسي، وسنبذل الوسع لتحصيل حقوقنا وحقوق عامة أهل فلسطين، ووقف جرائم أجهزة السلطة الأمنية وتغولها وتشبيحها على أهل فلسطين، ونقول للسلطة وأجهزتها اتقوا غضب الناس في الدنيا، واتقوا غضب الله الأنكى والأشد في الآخرة إن كنتم تعقلون.

 

((وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ))

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

 

 

موقع حزب التحرير موقع المكتب الإعلامي

 

www.hizb-ut-tahrir.org www.hizb-ut-tahrir.info

 

تلفون: 0598819100 موقع المكتب الإعلامي – فلسطين

 

بريد الكتروني : www.pal-tahrir.info info@pal-tahrir.info

Share this post


Link to post
Share on other sites

فى حال تم رفض طلب الكفالة أمام محكمة صلح جنين فعلى المحامى أن يقدم طلب الى المحكمة العليا لاعادة نظر طلب الكفالة المرفوض من الصلح ، فقضاة الصلح فى الغالب أنهم مبتدأون وليس لهم الحنكة والدراية ويخافوا كونهم تم تعيينهم بموافقة الاجهزة الامنية ، فأتمنى أن يتم اعادة نظر طلب الرفض أمام المحكمة العليا وهذا بحسب قانون الإجراءات الجزائية الفلسطينى ..

Share this post


Link to post
Share on other sites

انهم اعداء الاسلام الحقيقين انهم العلمانين يدعون الديمقراطية والحرية تبا لهم ان حسابهم قريب ..... انهم لم يأخذوا العبرة من نظام القذافي والاسد المجرمين وخيانتهم مضاعفة لانهم متواطئون مع اليهود بل وخدم لاسرائيل

Edited by ابو غزالة

Share this post


Link to post
Share on other sites

أسد علي وفي الحروب نعامة :

 

 

هؤلاء هم صناديد السلطة يسقون الذل من قبل يهود في 14/03/2006 وقد أخرجوا صاغرين عراة الا من ورقة توت ليقوموا بعد ذلك بالاستئساد على أشرافهم وأكرم قومهم بدا ان ينتقموا لكرامتهم التي داستها بصاطير القردة والخنازير هذا مشهد من مشاهد تحرير فلسطين من النهر الى البحر الذي خدع به ياسر عرفات ومحمود عباس وقادة جبهاتهم الزائفة ومنظمته وسلطته من بعد الفلسطينيين والامة الاسلامية كلها .

http://www.google.ca...9QEwAg&dur=1408

Edited by موسى المقدسي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...