Jump to content
Sign in to follow this  
صوت الأمة

بعد قليل بيان عن الجيش السوري فيه مفاجأة من العيار الثقيل

Recommended Posts

من سوريا .. بيان بعد قليل عن الجيش السوري فيه مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لإسرائيل

 

 

تاريخ النشر : 2013-05-05

 

قال الإعلامي أبو طالب البوحيّة في حديث لقناة "روسيا اليوم" إن العملية الإسرائيلية لم تكن ناجحة، واتهم المجموعات المسلحة للمعارضة بالتنسيق مع اسرائيل في الهجوم على محيط دمشق.

 

وقال إن بيانا سيصدر بعد قليل عن الجيش السوري ستكون فيه مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لإسرائيل.

 

واعتبر الإعلامي أن المنطقة على أعتاب حرب كونية كبرى، وفي حالة تعرض سورية لتصعيد من جانب إسرائيل فهي ستبحث مع حلفائها في محور المقاومة عن آليات الرد على العدوان.

 

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/05/05/389834.html

Share this post


Link to post
Share on other sites

تيك ديبكا: الأسد سيعلن الحرب على "إسرائيل" بعد ساعات

 

 

قال موقع تيك ديبكا الاستخباراتي الاسرائيلي نقلا عن التلفزيون الروسي بأن الرئيس السوري بشار الأسد سيعلن خلال الساعات المقبلة عن الحرب مع "إسرائيل".

 

وقد عقد رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو جلسة الحكومة "الإسرائيلية" في جبل هيرتسل خلافاً لما هو معتاد في مقر الحكومة، ورفض نتنياهو التعليق ولو بكلمة واحدة عن قصف "إسرائيل" لسوريا مكتفياً القول على "الإسرائيليين" القدوم لزيارة القدس.

 

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/05/05/389761.html

Share this post


Link to post
Share on other sites

لوهلة ظننت ان سوريا قد تقرر ان يكون حاكمها رجلا ولو لمرة واحدة

 

تصفيق لوزير الاعلام السوري

 

وجه التهديدات للشعب السوري وللدول المجاورة ولكنه أرعد وازبد ولم تنل منه من واثقها على الامان دولة يهود شيئا

 

فادوات امريكا واسرائيل بين ظهرانيهم وهم الشعب السوري والمسلمون الذين نفروا لما رأوا من جرائم النظام ومذابحة

 

يا زعبي

 

دونك كيان يهود

 

اقطع الرأس تقطع الذنب وهذا فعل الاكارم ان كنت منهم

 

افعل نصف ما تفعله في الداخل السوري ضد يهود

 

ولن نقول لك رأس العصابة يستحق عذابا أكبر فجريمته مركزة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

نقول هذا طبعا ، جريا على الرؤية التي يروجها بعد حبكة الاخراج على كافة المستويات

Edited by عابد الله

Share this post


Link to post
Share on other sites

هذا النظام جاءته فرصة لا تُعوّض ، فكيان يهود المسخ بعدوانه على سوريا في هذه الظروف العصيبة تجعل نظام الأسد أمام اختبار كبير ، فلو تجرّأ ورد على هذا العدوان وهو أمر طبيعي لامرأة لا حول لها ولا قوة ، فكيف بنظام يغرق ويتعلّق بقشة ، وفعل إسرائيل هو ليس قشة بل حبل تدلى له لكي يتم إنقاذه من وحل الإهانة ، فإن لم يرد على هذا العدوان بقوة فذلك هو السقوط المدوّي إلى قعر الذل والخذلان والخسران .........

Share this post


Link to post
Share on other sites

مالهم كيف يحكمون!

وهل بعد هذه الفرصة اي فرصة غيرها!

والله الذي لا اله الا هو، لو كنت صاحب قرار في سوريا الشام لما اوقفت تحرك القوات التي تحت امرتي حتى اصل الى البحر الاحمر جنوبا.

ووقتها لايكون هناك اي وجود لدولة يهود ولا دولة الاردن ،ولا اظن ان التوغل جنوبا وقتها بالامر العسير

لكنه خزي الدنيا والاخرة

Share this post


Link to post
Share on other sites

تحليلي:

بعد استيلاء الجيش الحر على المطارات ومحاصرة المطارات الاخرى ستقوم اسرائيل بالقصف بدل النظام الذي لم يعد لديه مطارات كافية وبنفس الوقت يحاولون ارجاع الثقة بنظام المقاومة وحزب ابشيطان الممانع وكل الضحايا هم المسلمون

Share this post


Link to post
Share on other sites

توماس فريدمان وهو صاحب المبادرة العربية للسلام، في مقالة يقول ان سوريا تحتاج لاحتلال من قوة دولية أممية لتعيد بنائها وادارتها وبنظره هذا هو الحل، وعنده نظرة قاتمة للوضع في تونس وليبيا ومصر وليبيا والعراق وسوريا ويقول ان هذه المرحلة لا يناسبها سوى القبضة الحديدية والديكتاتورية.

Share this post


Link to post
Share on other sites

لا تنسوا ان الغرب لا يزال الى الآن غير متفق على الحل في الشام

فأوروبا تريد أن يخلع النظام كاملا وتنتهي هيمنة أمريكا من هناك وما تغريدهم بالحرب والدعم بالسلاح إلى لذلك

وأمريكا تريد ابقاء النظام ولذلك تطرح الحوار عن طريق روسيا

 

والسؤال لماذا إسرائيل بعلت هذا وفي مصلحة من وما الهدف منها وما سبب توقيتها الأن؟

 

أتمنى أن أرى تحليلا سياسيا

 

سؤال آخر هل تتوقعون أن تقوم حركات مقاتله في سوريا بضرب اسرائيل؟

وان تم هذا الأمر وبالأخص من قبل الجماعات المسلحة التي تقع تحت الوصاية الأوروبية فلماذا يكون هذا أن كان؟

Edited by الحموي

Share this post


Link to post
Share on other sites

حزب التحرير- المكتب الإعلامي المركزي

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

أحداث ثورة الشام وتسارع وتيرة إعادة ترتيب أوراق المنطقة

 

الخبر:

1. علق جون كيري وزير الخارجية الأمريكي على تعديل وزراء الخارجية العرب على مبادرة السلام العربية بإضافة إمكانية تبادل أراضٍ بقوله "إن المبادرة تقدم ترتيبا أمنيا للمنطقة" جريدة الشروق النسخة الإلكترونية.

 

2. في 25\4\2013 إعلان انسحاب حزب العمال الكردستاني من تركيا (أعلن مراد كارايلان القائد العسكري لحزب العمال الكردستاني أن مقاتلي الحزب سيبدأون في الانسحاب من تركيا إلى قواعدهم الخلفية أوائل مايو/أيار المقبل وقال كارايلان في مؤتمر صحفي إن "الانسحاب مقرر على مراحل... وسيتم إنجازه في أقرب وقت ممكن". جاء هذا الإعلان بعد أن دعا الزعيم الكردي السجين عبد الله أوجلان إلى وقف إطلاق النار في إطار مفاوضات سلام مع أنقرة) بي بي سي.

 

3. الحديث عن النية لإقامة منطقة عازلة تمتد من جنوب سوريا على الحدود مع الأردن وكيان يهود إلى مشارف دمشق، وقد ذكرت عدة مصادر عن خطط وتجهيزات على أرض الواقع للترتيب لهذه المنطقة العازلة.

 

التعليق:

تتصاعد وتيرة الأحداث في سوريا، حيث تزداد يوميا فرص السقوط المفاجئ لنظام الأسد الإجرامي، على الرغم من الإمدادات المتواصلة من قبل عملاء أمريكا وأذنابهم في المنطقة من مثل إيران وحزب الله، ويبدو أن هاجس السقوط المفاجئ لهذا النظام العميل يقلق أسياده في أمريكا، لأن أي تغير في النظام في سوريا سيخلط الأوراق في المنطقة كلها، فهناك في الغرب العراق الذي أوكلت أمريكا لعملائها في إيران وسوريا مهمة المحافظة على نفوذها ومصالحها فيه كما جاء في وثيقة بيكر-هاملتون، وهناك لبنان الذي دخلته قوات النظام السوري بطلب من أمريكا كما أشار كيسنجر لذلك بقوله في حينه: "الولايات المتحدة تلعب دوراً رئيسياً في لبنان، ونحن شجعنا المبادرة السورية هناك، والوضع يسير لصالحنا"، فحافظ النظام السوري على النفوذ الأمريكي في لبنان، وساهم في صناعة أذناب لعملاء أمريكا، من أمثال حزب الله اللبناني وغيره، وهناك الحدود الشمالية لكيان يهود حيث بقيت هذه الحدود آمنة طوال حكم آل الأسد، وهناك قضية الأكراد وورقة حزب العمال الكردستاني التي كان يلعب بها النظام السوري، كل هذا يجعل المعادلة التي وزنتها أمريكا للمنطقة متسقة وثابتة ببقاء نظام الأسد العميل، ولكنّ أي تغيير غير محسوب على هذا النظام سيعيد خلط الأوراق في المنطقة كلها، لذلك، يأتي تسارع وتيرة محاولة تأمين تلك الجبهات من الآثار المتوقعة للسقوط المفاجئ للنظام في سوريا، فها هو حزب العمال الكردستاني فجأة وبنداء من عبد الله أوجلان ينسحب بأسلحته فورا من تركيا، ويعلن عن عدم دعمه لقيام دولة كردية شمال العراق على لسان كارايلان، ثم تقدم الدول العربية على تعديل في مبادرة السلام العربية الخيانية يسمح بمبادلة أراض مع كيان يهود، يصفها كيري "بأنها تقدم ترتيبا أمنيا للمنطقة" وقبل ذلك توقع اتفاقية يكون فيها عبد الله الثاني بصفته الشخصية الممثل القانوني للمسجد الأقصى، يعقبها سحب للشكاوى ضد يهود من اليونسكو، ثم تأتي الترتيبات لإنشاء منطقة عازلة في الجنوب السوري تمتد إلى دمشق وتعني منطقة عازلة عدم وجود أية قوات قتالية لا للثوار ولا للنظام مما يؤمّن الحدود الشمالية لما يسمى "بإسرائيل" بذريعة حماية اللاجئين على الرغم من أن هؤلاء الحكام لا يرف لهم جفن لرؤية آلاف الضحايا من المسلمين، وفي المقابل لا تغمض عيونهم من السهر لحماية أمن كيان يهود.

 

كما أن هناك حديثاً في لبنان عن إثارة الطائفية والمذهبية ودعوات لنشر قوات اليونيفيل بدأت تظهر، ودعوات لإبراز بديل قوي عن حزب الله، كل هذا تحسبا لما سيحدثه سقوط نظام الأسد على نفوذ الغرب الكافر في لبنان، كما أن هناك دعوات لإنشاء منطقة عازلة في المنطقة الشرقية على الحدود مع العراق، ولعل أخطر ما يمكن أن تفعله هذه المنطقة العازلة هو محاولة قطع الطريق على أي مشروع لامتداد الدولة التي يمكن أن تقام على أنقاض نظام الأسد إلى العراق باتجاه بغداد فينحسر النفوذ الأمريكي ويتبع بشارا بقيةُ العملاء، ((إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا)).

 

 

 

عبد الله المحمود

 

25 من جمادى الثانية 1434

الموافق 2013/05/05م

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...