اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لماذا رفضت جماعة الإخوان المسلمين تصفية الأسد في تموز2011


ابو اياس

Recommended Posts

لماذا رفضت جماعة الإخوان المسلمين تصفية بشار الأسد في تموز 2011

 

صحيفة السياسية- الكويت1

 

كشفت مصادر تفاصيل استراتيجية جماعة ” الاخوان المسلمين” للهيمنة على الثورة السورية وصولاً للسيطرة على سورية بعد سقوط النظام. وقالت المصادر بأن الاخوان بدأوا بالتخطيط لتأسيس قواعد جديدة لهم داخل سورية، واستخدموا الأموال التي كانت تجمع للثورة في دعم ” كتائب أحرار الشام” وغيرها من تشكيلات الجيش الحر لتجميع الأموال والاحتفاظ بها لشراء أسلحة وتخزينها في أماكن خاصة داخل سورية.

 

وأفاد أحد القادة العسكريين، أنه في بدايات الثورة، وتحديداً في تموز 2011م، تقدم أحد ضباط الحرس الجمهوري وكان برتبة مقدم، تقدم بعرض لجماعة الإخوان يقضي باغتيال ضباط كتيبة صواريخ في الحرس الجمهوري، ومن ثم توجيه الصواريخ إلى قصر بشار، ودكه. فكان جواب الإخوان حرفياً: ( هذه العملية من المبكر عليها)، فسألهم مستغرباً: لماذا ؟ فكان الجواب: ( حتى يكون لنا قاعدة شعبية واسعة… فلو قصفنا بشار في قصره الآن وقتل فلن يكون لنا قاعدة شعبية داخل سورية في هذه المرحلة).

 

كما كشف المصدر لـ صحيفة السياسة كيف أن الاخوان انقلبوا عن كتيبة الفاروق في حمص بعدما خرجت عن طوعهم بعد أن كشفت مخططاتهم في إطالة عمر الثورة بما يخدم مصالحهم حتى يتغلغوا في سورية.

 

وكشفت المصادر عن حادثتين شهيرتين تؤكدان هيمنة ” الاخوان” وسرقتها أموال الثورة لصالح عناصرها ومؤيديها:

 

- الحادثة الأولى تتلخص بأن باخرة ليبية كانت محملة بأربعمائة طن من المواد الغذائية أدخلت عن طريق تركيا تم إيقافها في المياه التركية لمدة شهر، لأن الليبيين رفضوا أن يتولى ” الاخوان ” توزيع المساعدات، لكن ” الاخوان” أصروا على ألا تدخل هذه المساعدات إلا عن طريقهم وبالتعاون مع المخابرات التركية، ما أجبر الليبيين على الموافقة لعدم وجود معبر آخر أو طريق آخر لإدخالها، لكن الفضيحة هي أن ما دخل سورية فقط 160 طن من المساعدات فيما سرقت 240 طناً وبيعت في الأسواق التركية.

 

- أما الحادثة الثانية تتلخص بأنه كانت هناك شحنة مساعدات آتية من البحرين، تم وضع شعار هيئة حماية المدنيين التابعة لـ ” الاخوان” على المواد الغذائية والإغاثة التي تحملها، بهدف تغطية المصدر الحقيقي لها.

رابط هذا التعليق
شارك

لا يستغرب على حليف الامريكان ذلك فالاخوان لطالما كانوا جزء من الانظمة السابقه تحت اسم المعارضه المزيفة فمنذ ان وجدو وهم سند للباطل واهله لتحقيق مصالحهم الشخصية والحزبية الضيقه ولو على حساب الاسلام ... اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر

رابط هذا التعليق
شارك

عبر تاريخ الاخوان تمنت الامة ان يصدر منهم تصرف صحيح ولو لم يتقصدوه ولو عن طريق الخطأ ولو كان زلة منهم

 

فكل تصرفاتهم المدروسة والمعد لها مسبقا وغير المدروسة الخطأ هو نتيجتها الحتمية والضرر بالامة هو مؤداها الوحيد

 

يا اخي جتى المصلحة التي بها يهتدون فلا تهديهم الا الى سواء الفشل والمذلة ومزيد من التراجع والتقهقر والانبطاح ولا تعود على بدن الامة الا بالامراض والاسقام وعلى ابدان اهل الكفر والضلال من امريكان واوروبيين وغيرهم بالصحة والعافية وفي هذه المعادلة الغريبة العجيبة ما جعل الولدان شبيا لجهلهم حتى في التعاطي مع ما يزعمون انهم الفقهاء فيه والفحول

 

الامر الذي يدعوا سليمي العقول وبالحاح شديد للتساؤل..؟؟ امن دين امريكا ودين اوروبا استلهموا هذا الفقه المصلحي ام من دين اليهود

 

وصدق ربي حيث قال ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...