اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الرصيفة بالاردن مدينة الشهداء


Recommended Posts

الرصيفة بالاردن مدينة الشهداء

تتقاطر اخبار الشهداء فيوم امس كان هناك ثلاثة أعراس لثلاثة شهداء استشهدوا على ارض الشام ارض الخلافة الاسلامية وهذه المدينة لغاية اليوم زفت أكثر من عشرة شهداء استشهدوا في الجهاد مع طاغية الشام لاعلاء كلمة الله ولاقامة دولة الخلافة الاسلامية .....وكانت اعراس بماتعنيه الكلمة من معنى .....لتلقى الكلمات التي تدعوا للجهاد والعمل لاقامة الخلافة الاسلامية ....وحزب التحرير دائما السباق لارسال وفود التهنئة بزفاف الشهداء وليقدم وفد الحزب لوالد كل شهيد راية العقاب ويقبلها ألاباء بتقبيل الراية .... ويكون الحضور كبيرا ومهيبا ....تتخلله الاناشيد الاسلامية التي تدعو للخلافة والاناشيد الجهادية والتكبيرات ومايدده ثوار الشام من اسلاميات الثورة .....وتوزع الحلويات فرحا وابتهاجا بالشهداء .....وتظهر الاخوة والمحبة بين شباب حزب التحرير وشباب السلفية الجهادية التي جمعتهم سجون الطواغيت ....في طاعة الله سبحانه وتعالى .

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

عمر البتيري.. شهيد أردني جديد على ثرى سورية

الجمعة، 28 حزيران 2013 23:42

 

السبيل - وائل البتيري

قال ذوو الشاب عمر طارق الصغير البتيري (21 عاماً)، إنه "استشهد" الأربعاء الماضي في حي جوبر الدمشقي، إثر اشتباك مسلح أصيب خلاله برصاصة قناص أصابته في الصدر.

وأفاد والد عمر لـ"السبيل" أن ابنه سافر في 2/6 من العام الحالي إلى تركيا بنية الذهاب بعدها إلى سورية للالتحاق بالثوار، ولكن الأجهزة الأمنية أعادته عن الحدود، ليختفي أثره لمدة 10 أيام تقريباً، اتصل عقبها بنا ليخبرنا أنه في سورية.

وأضاف: "أحتسبه شهيداً، فما خرج إلا للدفاع عن أعراض المسلمين وأطفالهم".

وقال أبو عمر الذي يقطن في جبل المنارة بعمّان، إن ابنه كان ناجحاً في حياته، متفوقاً في دراسته، إذ إنه أنهى سنة ثالثة من دراسة الهندسة المدنية في الجامعة الهاشمية، مشيراً إلى أنه كان حاصلاً على الحزام الأسود في الكاراتيه.

وتابع: "كان ذكياً نبيهاً، باراً بوالديه.. ولكنه آثر الشهادة على البقاء عندهما، وأسأل الله تعالى أن يكون شفيعاً لنا عند الله يوم القيامة".

أما خاله أحمد عبيدالله فصرّح لـ"السبيل" أن الصغيّر كان أحد مجاهدي جبهة النصرة المحترفين.

وأضاف أن عمر "كان يلحّ على قيادة الجبهة أن ينضم إلى وحدة الاستشهاديين، إلا أن القيادة رفضت بالبداية لكونها لا تستغني عن إمكاناته في مجالات أخرى"، مبيناً أنها وافقت فيما بعد على انضمامه لتلك الوحدة، "ولكن الله سبحانه قدّر أن يُستشهد قبل أن يأتي دوره في تنفيذ عملية استشهادية".

وتابع: "كان حريصاً على أن يحرس المجاهدين بالليل، ويقدم لأبناء الشهداء دروساً دينية وتربوية.. لقد كان محبوباً من الجميع".

وكشف عن أنه كان يجمع المساعدات ويحرص على إيصالها للأطفال في مخيم الزعتري المقام بالمفرق، مشيراً إلى أنه كان يحدث والديه كثيراً عن أمنيته اللحاق بركب الشهداء.

وزاد: "ذات مرة قال لوالدته: أنا لا أستحق اللحاق بثوار سورية! فتساءلت عن سبب ذلك، فقال إن صلاة الفجر فاتته قبل أيام"، مضيفاً: "بعدها بدأ بقيام الليل لمدة 40 يوماً، ويلحقه بصلاة الفجر جماعة، ويتعمد أن يقبّل قدمي والدته، ويطلب منها الدعاء بالشهادة".

يُذكر أن الشهيد عمر كان يُكنى بأبي الحارث المهاجر، وبعضهم كان يكنيه بأبي الحارث السني، وآخرون بأبي الحارث الأردني.

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

مقتل 5 أردنيين في سورية - أسماء

 

 

 

 

 

نشر : 09/06/2013 الساعة 00:00 am(GMT +3)

 

 

 

 

200282.jpg

مقاتلون في لواء صلاح الدين الذي تم تشكيله في إدلب-(أرشيفية)

 

 

 

 

 

 

عمان- الغد- قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الأحد، إن الجيش السوري تمكن من قتل 5 أردنيين ضمن عملياته بمحافظتي درعا وإدلب.

وبحسب الوكالة، فإن القتلى هم "فراس خلدون بطاينة وخليل أحمد سرايحة"، في منطقة معربا بريف درعا، وراعي حسن وعبد الرحمن صفدي اللذان قتلا في منطقة خربة مارتين، ومروان زادة في بلدة النيرب.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...