اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبث الذكاء العلماني وغباء الذكاء الاخواني


قيدار

Recommended Posts

خبث الذكاء العلماني وغباء الذكاء الاخواني

والله العظيم لا أحب أن أجرح أحدا من المسلمين . لكن كل من يضع نفسه في موقع (( سياسي عام)) لا مناص ولا مهرب ولا ذنب علبنا أن ننقده وننتقده ونسفّه تصرفاته .خصوصا أنه يكابر ولا يستمع للنصائح النابعة من القلب والحرص.

فاعذروني يا شباب الاخوان , فلطالما كان اخلاصكم للاسلام مشوبا بالأخطاء العقلية والفكرية والشرعية. وكنتم أو بعضكم يسفّه دعاة الخلافة والفكر التغييري الجذري الانقلابي.

على أي حال:

المهم أن العلمانيين أشد دهاء من تنظيم الاخوان واستطاعوا أن يوقعوهم في (الفخ) وظن الاخوان أنهم غالبون ودعوا الله أن ينصر أحب الفئات اليه ((فئة ميدان التحرير)) و ((فئة)) ميدان (( رابعة العدوية)) وكلاهما من الناحية العقلية السياسية يسيران على منوال واحد بصرف النظر عن النوايا.

فكيف ندعوا الله بنوايا صافية على ما لم يشرعّه الله لنا من درب وسبيل للدعوة؟!

فلا طريق يوصل للفكرة إلا إذا كان هذا الطريق مؤسسا ومبنيا على جنس الفكرة. ولا يمكن أن نصل لحكم الله بالطريقة اليونانية , ولا أن يصل الأوروبيون الى الفكر الديمقراطي بالطريقة الاسلامية.

العلمانيون حين قالت لهم وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كلينتون أنتم أيها العلمانيون لا تستطيعون جمع 10000 متظاهر فكيف نؤيدكم ولا نؤيد الاخوان وهم بملكون الشارع.

فهم البرادعي وعمرو موسى وحمدين صباحي والوفد وسلفية النظام السعودي بزعامة محمد حسان والأزهر والكنيسة وشركاءهم, فهموا الرسالة بوعي سيتسي كامل وبخبث تصرفوا, ومن وقتها جيّشوا كل منابرهم لجمع ليس عشرة آلاف بل عشرة ملايين بدعم اماراتي سعودي واستخبارات فتحاوية دحلانية شوّهت صورة حماس في الشارع المصري وقلبت الأمور رأسا على عقب.

إن الذكاء العلماني وهو يمتاز بالخبث لا يرحم , ويدوس على كل شيء, بل لا استبعد أن يتم محاكمة محمد مرسي (( لا سمح الله)) بتهمة الخيانة العظمى لمنع جماعة الاخوان المسلمين من الدخول مرة أخرى للسياسة. إن التهمة جاهزة وإن شباب الاخوان في حيرة فماذا يمكن أن يفعل التنظيم الاخواني المعتدل الترقيعي أمام أفاعي العلمانيين.؟؟!!!!!!!!!!!!

هذا غيض من فيض فهل نحن متدبرون لما نفعل.......

رابط هذا التعليق
شارك

لنقرأ آخر خبر كيف سيوقعون التنظيم الاخواني بقخ جديد

يقول الخبر المنشور الآن في رويترز:

 

القاهرة (رويترز) - نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة الأهرام عن الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور قوله إن جماعة الإخوان المسلمين جزء من الشعب وإنها مدعوة للمشاركة في بناء البلاد.

ونقل الموقع عن منصور قوله للصحفيين بعد أن أدى اليمين القانونية "الإخوان المسلمون جزء من هذا الشعب ومدعوون لأن يندمجوا للمشاركة في بناء الوطن ولا إقصاء لأحد. وإذا لبوا النداء فأهلا بهم. رويترز

 

لنسأل بوعي:

كيف ينقلبوا عليهم ثم يدعونهم لانتخابات جديدة؟ أليس هذا سخرية

 

فالاخوان إن شاركوا من جديد فكأنهم اعترفوا بشرعية الانقلاب وإن لم يشاركوا سرق منهم كل شيء فماذا يفعلون؟

 

الاخوان سوف يشاركوا في الامتخابات لأن لا طريق لهم في الدعوة غير هذا الطريق

 

ونحن ننصح وما زلنا ننصح الاخوان أن يعلنوا من خلال بيان أنهم أخطأوا الطريق وأنه لا يجوز الدخول في لعبة الديمقراطية وأن ينحازوا الى الفكر الاسلامي الصحيح وأنهم نادمون على دخول لعبة كاذبة اسمها السيادة للشعب , وينتقلوا الى مفهوم السيادة للشرع والسلطان للأمة

 

إن لم يفعلوا هذا ضاعوا وأضاعوا

 

وما زلنا ننصح بحب وحرص وألم

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...