اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هذا المسمى خارطة الطريق مسمى أمريكى بامتياز :


فتح روما 1

Recommended Posts

هذا المسمى خارطة الطريق مسمى أمريكى بامتياز :

هذا المسمى خارطة الطريق الأمريكية انطلق فى (15-10-2002) مشروع خارطة الطريق الأمريكية فى فلسطين المحتلة ، وها هى اليوم بنفس المسمى تطلق أمريكا عن طريق عملاءها فى مصر العسكر (السيسى ومن هم على شاكلته) خارطة طريق جديدة فى العام 2013 لمصر ، وهذا ما صرح به الفريق السيسى وزير الدفاع المصرى برسم خارطة طريق جديدة لمصر بعد عزل مرسى ، وكما فشلت خارطة طريق فلسطين فى عام 2002 م ، ستفشل خارطة طريق مصرفى عام 2013م بمشيئة الواحد الجبار ..

تم تعديل بواسطه فتح روما 1
رابط هذا التعليق
شارك

[media=]

[/media]

 

 

خطير جدا .. لو بتحب مصر وصل هذا الفيديو لكل مصرى

 

سبحان الله العظيم

 

كل حرف نطق به حزب التحرير يأكده الأمريكان "بعضمة لسانهم"

 

يتخوف المجرم أن مصر ستضيع من بين أيديهم وبإذن الله ستضيع

رابط هذا التعليق
شارك

النص الكامل لـ"خارطة طريق السيسي" لانقاذ مصر من أزمتها

 

56838_660_1748944.JPG

أمد/ القاهرة: نشرت صحيفة "الوطن" المصرية على تفاصيل خارطة الطريق للمستقبل، التى أعلنت عنها القوات المسلحة، وتبدأ خطواتها باختيار رئيس للحكومة تتفق عليه كافة القوى السياسية، ويحظى باحترام وتقدير من الشارع والشباب، وجرى بالفعل التواصل مع الجميع لتحديد الاسم المتفق عليه.

وتتضمن الخطة منح رئيس الحكومة صلاحيات رئيس الجمهورية كاملة، ليسارع بتشكيل مجلس وزراء مصغر، لإدارة شئون البلاد لفترة انتقالية، على أن تقدم القوات المسلحة كل الدعم له، دون أى تدخل فى عمله، وتتضمن الخطة إصدار قرار من الجيش، يجرى فيه تحديد وتقنين الصلاحيات الممنوحة لرئيس الحكومة.

وتتضمن الخارطة فترة انتقالية، تتراوح بين 6 و8 أشهر، تجرى خلالها انتخابات رئاسية، على أن يتم العمل بدستور 71، لحين وضع دستور جديد، وركزت خارطة طريق الجيش، فيما يتعلق بتشكيل لجنة وضع الدستور، على أن تضم جميع فئات المجتمع، دون استبعاد أى فصيل.

من جهته، قال الدكتور عبدالله المغازى، عضو جبهة الإنقاذ الوطنى المتحدث باسم حزب الوفد، إنه إذا تضمنت خارطة الطريق، التى ستعلن عنها القوات المسلحة، وجود تعديلات دستورية مع فترة انتقالية 6 أشهر أو سنة قبل إجراء الانتخابات الرئاسية، فإنهم موافقون على ذلك بشرط رحيل محمد مرسى وجماعته عن الحكم.

وطالب المغازى بألا يتولى تلك الفترة الانتقالية أى مسئول من جماعة الإخوان أو الحكومة الحالية، وأن يجرى تشكيل فريق مدنى لإدارتها، مضيفاً: الشعب لن يوافق على فترة انتقالية يديرها مرسى، لأن ما حدث فى 30 يونيو ثورة أكبر بكثير من ثورة يناير، ولو استمر مرسى ستفعّل ضده كل القضايا والأحكام.

وكشفت مصادر سيادية مسئولة أن القوات المسلحة بدأت فى مواجهة حملة التشويه، التى يقوم بها تنظيم الإخوان على مستوى المجتمع الدولى، وإظهار تدخل الجيش بأنه انقلاب عسكرى، حيث قامت المؤسسة العسكرية بالتواصل مع منظمات المجتمع الدولى للتأكيد على أن تدخل الجيش هو تلبية لإرادة الشعب، وهو حق ديمقراطى أصيل لها وللشعب.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...