اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الشيخ العالم عطاء بن خليل: كلمة ممزوجة بالألم


خلافة راشدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

كلمة ممزوجة بالألم

 

إنه لم يبق شيءٌ من عذرٍ لمعتذر، ولا شيءٌ من حجةٍ لمحتج بأن يقف مع طاغية الشام، أو حتى بأن يكون على الحياد، بل لا بد من أن يبذل الوسع في إزالة هذا النظام المجرم القاتل، فإن مجازره الكثيفة، وبخاصةٍ مقتلةُ الغوطة بالسلاح الكيماوي الفظيعة الشنيعة، تنزل بالطاغية إلى صفوف الوحوش الضارية، بل هو أدنى منها وأضل.

 

ثم إن الحكام في بلاد المسلمين يشاركون طاغية الشام جرائمه لمنعهم جيوش المسلمين من نصرة الغوطة وكل الشام...

 

قتل الله بشاراً ومن أعانه، ولو بشطر كلمة، شرَّ قِتلة يُشرَّدُ بها كلُّ ظالمٍ يسمعها أو تصل إليه، وعسى أن يكون قريبا بإذن الله بأيدي جند الخلافة الراشدة، وما ذلك على الله بعزيز (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ).

 

رحم الله أهلنا المقتولين ظلماً في الغوطة وفي كل الشام، وحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

أخوكم عطاء بن خليل أبو الرشتة

 

15 شوال 1434هـ

 

22 آب/ أغسطس 2013 م

 

رابط هذا التعليق
شارك

إنه لم يبق شيءٌ من عذرٍ لمعتذر، ولا شيءٌ من حجةٍ لمحتج بأن يقف مع طاغية الشام، أو حتى بأن يكون على الحياد، بل لا بد من أن يبذل الوسع في إزالة هذا النظام المجرم القاتل، فإن مجازره الكثيفة،

 

الامير حفظه الله بهذه الكلمات....................يعلن النفير العام بشكل غير مباشر......... والسؤال المهم هنا.... هو ما بعد النفير للشباب....اي السلاح التدريب والاهم طريق الوصول بدون اي منغصات.... والاهم من كل ذلك الايدي الامينة في الشام التي تشرف على الشباب...فهل هناك احد مستعد لتوفير على الاقل طريق الوصول والايدي الامينة

رابط هذا التعليق
شارك

قال الله تعالى.( أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة فما أصبرهم على النار ) ما اصبرك يا الله على عبادك, صبرك يا رب عليهم جعلهم يظنون ان يدك لا تطالهم. إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

رابط هذا التعليق
شارك

اخي مؤمن لا تقطع الفقرة من سياقها ثم تستنتج شيء لا تجده الا في ذهنك وسياق الكلمة الممزوجة بالالم موجهة للحكام ومن بيدهم السلاح في الجيوش النظامية,وليست للأحزاب السياسية بان تسلخ جلدها وتتحول الى حمل السلاح وتقوم بدور الجيوش.وامر النفير العام منوط بوجود الامام,اي الخليفة.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...