Jump to content
Sign in to follow this  
ابو حمزة

قادة لـ10 جيوش يلتقون بالأردن لأجل ضربة عسكرية تطال سورية

Recommended Posts

هسبريس ـ الأناضول: شرع بالعاصمة الأردنية، مساء أمس الأحد، اجتماع مغلق لقادة جيوش 10 دول، عربية وأوروبية وأمريكية؛ لبحث سيناريو توجيه ضربة عسكرية لأهداف استراتيجية للنظام السوري.. وذلك وفق تصريح لمصدر عسكري أردني ماذون.

 

ويضم الاجتماع، وفقا لذات المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه لحساسية موقعه، قادة جيوش كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وكندا وإيطاليا وتركيا والسعودية وقطر، إضافة إلى الجيش الأردني.

 

ورغما عن انخراط المغرب في كافة التحركات الشاجبة لتعاطي نظام بشار الأسد مع الدّاعين لسقوطه، وبصمه على خطوات لصالح الاتلاف السوري المعارض، وخاصّة استقباله لمؤتمر "أصدقاء سورية" بمراكش، إلاّ أن الجيش المغربي فضل البقاء بعيدا عن هذا الموعد المنعقد بعمّان.

 

وقال المصدر العسكري إن الاجتماع "يناقش سيناريوهات ضرب مواقع للنظام السوري، ودراسة رد الفعل المتوقع من إيران، حليفة نظام بشار الأسد في سوريا، على تلك الضربة".. وأضاف أن "الأردن أعرب عن بالغ قلقه من احتمال استهدافه من قبل سورية وإيران حال تأكدهما من استخدام أراضي المملكة من قبل القوات الغربية".

 

كما مضى ذات العسكري قائلا إن "ما يخشاه المسؤولون في الأردن هو ردة فعل إيران على ضرب النظام السوري.. إذ من المحتمل أن توجه طهران صواريخها اتجاه إسرائيل، وليس مستبعدا أن توجه صواريخا نحو الأردن أيضا حال استخدمت أراضي المملكة لضرب حليفها السوري".

 

ورجح المصدر أن يبحث الاجتماع أيضا عن "سيناريوهات القضاء على المقاتلين الإسلاميين المتشددين التابعين لتنظيم القاعدة في سورية، حال نجحت الضربة العسكرية للنظام السوري"، وليس معلوما متى سينتهي ذلك الاجتماع.

 

26-08-2013م

Share this post


Link to post
Share on other sites

قادة جيوش حثالات ساقطين

 

اشارة من راس الكفر ومحيط الشر امريكا لهم هرعوا لتلبيتها مسرعين صاغرين

 

وملايين المسلمين يقتلون ويشردون ويجوعون ويعتقلون لا تهز لاجلهم في ابدانهم المتبلدة شعرة

 

هؤلاء قادة جيوش خونة ليسوا من الامة ولا الامة منهم وهي بريئة منهم براءة بائنة بينونة كبرى

 

قاتلهم الله ما اخسهم وما انذلهم

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

(سيهزم الجمع و يولون الدبر) هذا وعد الله للمؤمنين الصادقين.فليجتمعوا عجمهم و عربهم بقدهم و قديدهم.قريبهم و بعيدهم.فهل لهم طاقة بحرب الله و رسوله و اولياءه؟؟؟؟؟؟

Share this post


Link to post
Share on other sites

ضابط سوري منشق يحذّر الكتائب الإسلامية: الناتو سيستهدفكم!

 

 

سوريا (آسيا) : كشف أحد مسؤولي الكتائب العسكرية التي تقاتل في سوريا عن إمكانية تعرض مواقع المقاتلين الإسلاميين المناهضين للنظام السوري لضربات جوية تنفذها الولايات المتحدة الأميركية والناتو.

 

 

n00063047-b.jpg

 

 

 

وحذر المقدم المنشق خالد الحمود": الكتائب الإسلامية من إمكانية تعرضها لضربات جوية"، مطالبا إياها بتحصين مواقعها خصوصا تلك التي تحتوي على الذخائر"، كاشفاً "ان هناك من اعطى الغرب احداثيات عن تمركز هذه الكتائب من خلال مراقبة عملها طوال الأشهر الماضية".

 

وطالب الحمود الكتائب الإسلامية بإجراء تغييرات دورية لمواقعها ومراكزها، وأن تحاط خططها العسكرية بسرية كاملة، وان يتم التحفظ عن ذكر المراكز التي تحتوي على الأسلحة والذخائر، لأن الغرب نشر مخبريه على طول الأراضي السورية.

 

ورجّح المقدم المنشق ان يتم "إستهداف مراكز الكتائب الإسلامية في شمال وشرق سوريا، وأيضا بعض المدن في ريف دمشق".

 

وعدّد الحمود "الاسباب التي قد تدفع الولايات المتحدة الاميركية، وحلف شمال الاطلسي وأهمها فتح الكتائب الاسلامية لمعركة الساحل، وعملية حماية الاقليات، وتمرد الاسلاميين على الغرب وتجاوزهم للخطوط الحمر، إضافة إلى ضعف النظام السوري".

 

http://asianewslb.co...rhbfapukur.html

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...