Jump to content
Sign in to follow this  
ابن الصّدّيق

الطائرات الأمريكية لا تقيم حرمة لا لأعياد ولا لدماء المسلمين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

الطائرات الأمريكية لا تقيم حرمة لا لأعياد ولا لدماء المسلمين

 

 

 

الخبر:

 

أقدمت الطائرات الأمريكية على قصف مواقع في اليمن وذلك عقب عيد الفطر المبارك وكذلك خلال أيام العيد معللة سبب الغارات وقصف الطائرات بدون طيار، وقد ذكرت الخبر عدة صحف إخبارية محلية وتناوله الإعلام على أنه حرب على الإرهاب مروعةً بذلك الأطفال والنساء وأهل المدن التي تم قصفها، حيث ذكرت دمون نيوز الجمعة، 16أغسطس 2013 أن عدد الغارات التي نفذتها أمريكا ثماني وعشرين غارة بالطائرات بدون طيار منذ بداية العام الجاري.

 

وذكرت البي بي سي الإخبارية يوم الجمعة، 9 آب/أغسطس 2013 خبر مقتل 17 شخصاً في "غارات أمريكية بلا طيار" في اليمن، وجاء في الخبر "قتل 17 شخصا على الأقل يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة في ثلاث غارات من المفترض أن طائرات أمريكية بلا طيار شنتها في اليمن يوم الخميس، حسبما أفاد مسؤولون. مستهدفة عدة مناطق في اليمن منها حضرموت ومأرب وكذا العاصمة صنعاء".

 

 

 

التعليق:

 

الجدير ذكره تعقيباً على هذه الغارات هو تصريح الرئيس عبد ربه منصور هادي في البشير نت وذلك يوم الجمعة الموافق 23 من شهر أغسطس.

 

فقد قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الخميس إن اليمن طلب من الولايات المتحدة تزويده بطائرات بدون طيار لمساعدته في مواجهة تهديد تنظيم القاعدة الذي أرغم دولا غربية في الآونة الأخيرة على إغلاق مقار بعثاتها الدبلوماسية في صنعاء مؤقتا.

 

وأضاف هادي قائلا "سوف نلاحقهم حتى يجنحوا للسلم ويتركوا السلاح ويعودوا إلى رشدهم كمواطنين يمنيين وليسوا كأعداء لليمن ويطردوا الأجانب الذين يقومون معهم بالأعمال الإرهابية"، على حد قوله.

 

إن هادي يدرك أن هذه الضربات تروع الآلاف من الناس وتدفعهم إلى النزوح ما يعني الآلاف من المشردين والنازحين وذلك تضليل وتعليل للحرب ضد الإرهاب، وما ذكره معظم النازحين هو أن هذه الضربات تستهدف منازل المدنيين وتقدم على قتل الأطفال والشيوخ وأشخاص تشتبه بهم من بين مئات الأشخاص من الأبرياء المدنيين.

 

وقد أقدم هادي على السفر إلى البيت الأبيض عقب هذه الغارات كأنما يهديهم القبلات على قتلهم اليمنيين، ودافع هادي عن استخدام الطائرات بدون طيار قائلا إنها أكثر دقة من الوسائل الأخرى! وأضاف أن ضربة في عام 2009 قتل فيها عشرات المدنيين اليمنيين في محافظة أبين كانت ناجمة عن صاروخ كروز وليس طائرة بدون طيار.

 

وهذه التصريحات ذكرتها وسائل الإعلام عقب الغارات الأمريكية في عيد الفطر المبارك وإغلاق سفاراتها في اليمن معللة تهديدات تنظيم القاعدة من الشيخ أيمن الظواهري وتواصله مع ناصر الوحيش في اليمن.

 

وهذا من حسن رعاية المنظومة العلمانية والديمقراطية التي ترهن رقاب الناس من أجل حفظ أمن أمريكا، فعوضاً عن قيام هادي بالرد على من يقتل الأطفال والنساء ويروع الأهالي ويشردهم، ومنعه ذلك فإنه يقوم بالدفاع عنهم ويرد على الطائرات بدون طيار بقبلات الذل على أيدي ممثلي البيت الأبيض، فلعنة الله على القوم الظالمين.

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أم أبرار

 

22 من شوال 1434

الموافق 2013/08/29م

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

شسع نعل لأمريكا فكيف يحفظ أمن المسلمين في اليمن ؟؟

 

ما أضحكني فعلا هو قوله

سوف نلاحقهم حتى يجنحوا للسلم ويتركوا السلاح ويعودوا إلى رشدهم كمواطنين يمنيين وليسوا كأعداء لليمن

ويطردوا الأجانب الذين يقومون معهم بالأعمال الإرهابية ..

 

فمن الأجنبي الذي يرهب الناس يا هادي ؟؟

أليسوا الأمريكان الذين يصولون ويجولون في اليمن ولا يقيمون وزنا للعباد والحرمات ؟؟

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...